وصفات للقضاء على تشقق الشفايف في الشتاء بكل سهولة
وصفات للقضاء على تشقق الشفايف في الشتاء بكل سهولة

التجميل لدى الفتيات أهم شئ في الحياة بالنسبة لهن ولذلك تبح دائما السيدات عن كل خطوط الموضة وعالم الوصفات ولذلك سوف تجد كل سيدة وفتاة دائما ما تبحث عن الجمال بكل طرقه وتحاول أن تكون جميلة أكثر وأكثر .

سوف نتحدث عن مشكلة كبيرة جدا من شأنها أن تعكر صفو حياة المرأة وهي مشاكل الشتاء والتي تكون عرضة فيها للتشققات وجفاف الجلد ولذلك سوف نتحدث عن مشكلة تشقق الشفايف التي تعاني منها السيدات في فصل الصيف ودون تكلفة.

بمجرد مكونات منزلية بسيطة جدا يمكن أن تتوافر في كل منزل وسوف تستطيعن حماية الشفايف وتضعين الأحمر على شفاهك.
العسل من وصفات علاج تشقق الشفايف

عليك وضع العسل الطبيعي على شفاهك يوميا أكثر من مرة في اليوم وبهذا ستتمتعين بالشفايف الجميلة المرطبة الخالية من التشققات وسوف يمنح شفاهك لون وردي رائع جدا وبذلك سوف تحصل على شفاه رائعة من خلال العسل الطبيعي الذي يعمل كمرطب رائع وجميل جدا دون الحاجة لمستحضرات تجميل أخرى.
زيت جوز الهند يعالج الشفاه من التشققات

إن كنتى تبحثين عن شفاه جميلة خالية من التشققات ولونها يجذب كل من حولك فقط عليك بزيت جوز الهند فهو سيعالج تشقق الشفاه فهو مرطب طبيعي وجميل جدا فيمكنك فقط وضع قطرات من زيت جوز الهند وأكثر من مرة يوميا من خلال وضعه على الشفايف ودلكي الشفايف برفق حتى تخلصين الشفايف من التشقق وتجعليها لامعة وردية.
شرائح الخيار

سوف نساعدك على التخلص من تشقق الشفايف المؤلم والصعب حتى تخلصين نفسك من شكلها الغير مناسب وسوف تشعرين بالكسوف أمام الناس ولذلك سوف نقدملك وصفة شرائح الخيار فالخيار يحتوي على المياة ولذلك يمكنك تقطيع الخيار على هيئة الشرائح ووضعها على الشفايف وتركها مدة كافية حتى تتخلصين من التشققات وتظهرين بمظهر رائع وجميل جدا .

فالشفايف هي من تظهر وجه المرأة وتجعل شكلها جميل ولذلك عليك أن تقومين بتجربة الوصفات السابقة لتحصلي على شفايف ناعمة ومرطبة وجذابة ووردية بدون تكلفة أو أي مستحضرات تجميل .