وصول النجم ميسي إلي أرض المحروسة وترحيب معجبيه عبر جميع مواقع التواصل!!
وصول النجم ميسي

وصول النجم ميسي وصل نجم الكرة الارجنيتني ونادي برشلونة الاسباني “ميسي” إلي مصر، في زيارة قصيرة من أجل المساهمة في الحملة الترويجية للسياحة المصرية بصفة عامة، والسياحة العلاجية بصفة خاصة والتي تخص علاج فيروس الالتهاب الكبدي الوبائي في لافتة إنسانية ليست بجديدة علي هذا النجم العالمي.
ولقد تأخرت تلك الزيارة حيث كان من المُرجح أن تتم الأربعاء الماضي، غير أن طلب “ميسي” تأجيل تلك الزيارة هو الذي حال دون ذلك، حيث أشارت أحدي التقارير إلي أن السبب في تأجيل الزيارة؛ هو هزيمة البارسا من الفريق الفرنسي “باريس سان جيرمان”، في ملعب حديثة الأمراء بأربعة أهداف في دوي الأبطال الأوربي.
وأكد المهندس”تامر وجيه” الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة، والمشرفة علي زيارة النجم العالمي “ميسي” لجمهورية مصر العربية والذي أشار إلي أن زيارة ليونيل “ميسي” إلي مصر سوف تبدأ من صباح اليوم، وسوف تنتهي في مساء نفس اليوم، وتواجد اللاعب ” ميسي” رفق أسرته التي حضرت معه إلي القاهرة علي متن طائرة خاصة.

رحلة نجم الكرة المشهور ميسي في مصر :

ومن المنتظر أن يزور ميسي عدة أماكن سياحية في مصر مع أسرته الصغيرة، من أجل الاستمتاع بالأجواء المصرية، وفي ذات الوقت للترويج عن الآثار المصرية، حيث أنه من المقرر أن تتابع العديد من وسائل الإعلام الغربية هذا الحدث، ويعقب القيام بتلك الجولة إقامة حفل عشاء؛ من أجل إطلاق الحملة السياحية العلاجية والتي سميت باسم “تور أند كيور” .
جديراً بالذكر مشاركة النجم البرازيلي “داني ألفيش” نجم فريق اليوفنتوس الايطالي، بالإضافة إلي النجم المصري احمد حسام الشهير بــ “ميدو”، والذي قام باللعب للعديد من الأندية العالمية، مثل توتنهام الانجليزي وايندهوفن الهولندي وروما الايطالي إلي ما غير ذلك، وهو يعتبر من أفضل المحترفين المصريين في الفترة السابقة، ويشغل الآن منصب لمدير الفني لنادي وادي دجلة.

وصول النجم ميسي  أشعل أيضا جميع مواقع التواصل الإجتماعي بكثير من الكلمات المحببة لهذا النجم اللامع، والذي له قاعدة كبيرة من المعجبين وهذا ظهر في كلمات وتعليقات وتغريدات ترحب بشدة بنجم الكرة العالمي ميسي وقدومه إلى مصر.