وفاة الفنان محمود الدسوقي إثر أزمة قلبية حادة
وفاة الفنان محمود الدسوقي إثر أزمة قلبية حادة

كان خبر وفاة الفنان “محمود الدسوقى” هو خبر حزين ومزعج لمعظم الفنانين والإعلاميين، بل والأكثر من ذلك فقد كان هذا الخبر هو أسوأ خبر لأهل وأقارب الفنان الراحل وعلى رأسهم الفنانة المتألقة “فيفى عبدة، حيث أن الراحل هو زوج إبنتها “عزة مجاهد”، التى إنهارت هى الأخرى بسبب وفاة زوجها، كما إنهارت أيضا إبنتها “شهد” التى دخلة فى هيستيريا البكاء المتواصل حزنا على فقدان والدها، مما جعل جميع الحضور يلتفتون إليها كما يجعلهم يقومون بمواساتها، وكذلك أيضا جدتها الفنانة “فيفى عبدة” التى قامت بإحتضانها حضن دافئ لتواسيها ولتجعلها تتخطى هذة المحنة .

يذكر أن الفنان محمود الدسوقى كان فارق الحياة يوم السبت الماضى إثر أزمة قلبية حادة، حيث شيع جثمانة من مسجد “مصطفى محمود” الكائن بالمهندسين، ولكن مراسم العزاء لم تقام بعد سوى أمس الأربعاء وذلك بمنطقة المهندسين أيضا ولكن بمسجد “الحوامدية الشاذلية” .

ومن جانبة فقد حرص عدد قليل من نجوم الوسط الفنى والإعلاميين، من أداء واجب العزاء، ومن أبرزهم الفنانة “ماجدة زكى” والنجمة “سهير زكى”، وكذلك أيضا القلائل من الإعلاميين ومنهم الإعلامى “عمرو الليثى” الذى أصر على حضورة واجب العزاء للوقوف بجانب الفنانة “فيفى عبدة” لمواساتها ولكى تجتاز هذة المرحلة الصعبة، كما حضرت أيضا الإعلامية “بوسى شلبى” زوجة الفنان الراحل “محمود عبد العزيز” .

كما تمكنت النجمة الشابة “إيمى سمير غانم” من حضور واجب العزاء فى الفنان الراحل، وذلك أيضا لأنها يصعب عليها دموع وحزن النجمة “فيفى عبدة”، كما أن هذا الظهور للفنانة “إيمى”، يعتبر هو الظهور الأول إعلاميا بعد زواجها مؤخرا من النجم الشاب “حسن الرداد” .

والجدير بالذكر أن مع شدة الحزن التى كانت فيها “فيفى” لرحيل زوج إبنتها، إلى أنها لم تتردد لحظة لأداء واجب العزاء، فى والد الفنانة “نهال نبيل” والذى كان يقام بجانب عزاء الراحل “محمود الدسوقى” .