يعتبر اللاعب محمد صلاح نقطة التحول لفوز فريقه على فياريال في أسبانيا

يعتبر اللاعب محمد صلاح نقطة التحول لفوز فريقه على فياريال في أسبانيا
اللاعب محمد صلاح نقطة التحول لفوز فريقه
كتب: آخر تحديث:

اللاعب محمد صلاح نقطة التحول لفوز فريقه اشادت شبكة ESPNالرياضية العالمية بفريق روما وهو الفريق الذي يلعب فيه المحترف المصرى محمد صلاح .فكانت الاشادة بعد فوزفريق روما على فريق   فياريال الاسبانى برباعية نظيفة دون مقابل فى المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء أمس فى اسبانيا .فهذه المباراة ضمن منافسة مرحلة الذهاب بدور ال 32 ببطولة الدوري الاوروبي “اليوروباليج”
فذكرت الشبكة الرياضية ESPN بان قرار مشاركة اللاعب المصرى محمد صلاح بالدقيقة 62 من عمر المباراة. اصبح محمد صلاح نقطة التحول بعد ان تمكن من صناعة الهدف الثانى لروما وقام بتسجيلة المهاجم البوسنى ادين دجيكو وذلك بعد مرور 3 دقائق من نزولة ارض الملعب.
أضافت أيضا الشبكة الرياضية بأن الاستبدال اللاعب المصرى ستفان الشعراوى باللاعب المصرى محمد صلاح يعد هذا نموذج لمدرب يجيد قراءة الملعب و المباريات والتعرف على طرق لحل المشاكل والتى يعانى منها فريق روما من خلال اللقاءات .مشيرة بأن اللاعب محمد صلاح قد نجح في أبطال الضغط الهجومي والذى كان يمارسه فريق فياريال على فريق روما وذلك من أجل الحصول على التعادل وهذا بفضل السرعة الذى يمتلكها اللاعب محمد صلاح الفرعون المصرى و الانطلاقات الهجومية له.
فان هذه المباراة تعتبر الاسوأ لفريق فياريال والتى يتعرض لها على أرضه من تاريخ مشاركتة بالمنافسات الأوروبية فان شباك فريق فياريال لم يتلق أكثر من ثلاث أهداف على أرضه منذ بداية مشاركتة عام 2002.
يحتاج فريق فياريال لمعجزة لو أراد التأهل لدور 16 فى منافسات البطولة فهو يحتاج للفوز ب 5 اهداف نظيفة فى المباراة القادمة له أمام فريق روما بمباراة الاياب وسوف تكون على ملعب اولمبيكو يوم الخميس القادم.

وجدير بالذكر أنه قد تم إختيار اللاعب محمد صلاح عبر صحيفة توتو سبورت الإيطالية كأفضل لاعبي روما هو واللاعب ناينجولان في مباراة كروتوني في الجولة 24، وهذا يعد إنتصار يضاف إلى رصيد اللاعب محمد صلاح من سلسلة من النجاحات المتميزة له، فهو لاعب بالفعل قد أثبت جدارته في وقت قصير من خلال العديد من المبارايات الهامة.

عن الكاتب

  • تواصل مع nour elhouda:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *