ملخص نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وانجيه .. فوز باريس سان جيرمان 1 -0 علي انجيه في كأس الدوري الفرنسي
ملخص نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وانجيه .. فوز باريس سان جيرمان 1 -0 علي انجيه في كأس الدوري الفرنسي

ملخص نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وانجيه .. فوز باريس سان جيرمان 1 -0 علي انجيه في كأس الدوري الفرنسي  اليوم في نهائي الدوري الفرنسي و التي ينتظرها المتابعين حول العالم كله ، باريس سان جيرمان في المركز الاول برصيد ستة و تسعون نقطة من ثمانية و ثلاثون مباراة فاز بثلاثين منها و تعادل في ستة و خسر في مبارتين فقط.

أحرز  باريس سان جيرمان مائة  و إثنان هدفا و أحرز في مرماه تسعة عشر هدفا ، بينما انجيه في المركز التاسع برصيد خمسين نقطة من ثمانية و ثلاثون مباراة تمكن من الفوز في ثلاثة عشر منها و تعادل في أحدى عشر و خسر في أربعة عشر مباراة ، أحرز انجيه أربعين هدف بينما أحرز في مرماه ثمانية و ثلاثون هدف .

يقود باريس سان جيرمان أوناي إميري ، و اخر مباراة خاضها الفريق كانت أمام كان في منافسات الدوري الفرنسي و انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ، أما عن مشاركة باريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا ، فهو متواجد بالمجموعة الاولي في المركز الثاني عقب أرسنال و يليه كلا من لودوجوريتس رازجراد و بازل

اما عن انجيه فيقوده المدرب ستيفان مولين وكانت أخر مباراة للفريق أمام مونبلييه و انتهت بفوز انجيه بهدفين مقابل لا شئ ، بالطبع المباراة يتوقع ان تكون حامية و يعتقد البعض أن نتيجتها محسومة لصالح باريس سان جيرمان .