نتيجة ماتش الاهلي اليوم .. فوز النادي الأهلي على القطن الكاميروني بنتيجة 3-1 خلال مباراة اليوم
نتيجة ماتش الاهلي اليوم .. فوز النادي الأهلي على القطن الكاميروني بنتيجة 3-1 خلال مباراة اليوم

نتيجة ماتش الاهلي اليوم .. فوز النادي الاهلي على القطن الكاميروني 3-1 خلال مباراة اليوم وذلك ضمن مواجهات الجولة السادسة من منافسات دوري أبطال إفريقيا ، حيث يبحث الكابتن حسام البدري على الإنتصارات القوية التي يريد أن يحققونها خلال لقاء اليوم في مواجهة القطن الكاميروني ، حيث سيحل القطن ضيفاً ثقيلاً على الأهلي اليوم في مباراة هامة للمارد الأحمر وسوف تكون حاسمة جداً يريد أن يختطف فيها القطن المباراة ويذهب فجأة يلا شوت  .

هدد الإتحاد الأفريقي لكرة القدم خلال المؤتمر الصحفي الذى قد أذيع عبر قناة بي إن سبورت القطرية ، وذلك بالتهديد بالعقوبات التي سوف يلحق بها في حال أستمرار مقاطعة الأهلي لقناة بي إن سبورت القطرية ، وقد منع الجهاز الفني واللاعبين من إجراء أي لقاء أو حوار تلفزيوني مع القناة ، كما هدد الإتحاد الأفريقي بتوقيع أكبر عقوبة ممكنة علي الأندية المصرية في حال إستمرار عمليات المقاطعة من جانب النادي الأهلي .

تقام مباراة اليوم علي أرض ملعب إستاد برج العرب في الأسكندرية ، حيث سوف يتلقي جماهير ومشجعي النادي الأهلي منتخب القطن الكاميروني الذى سوف يلقي مصيره غداً في مواجهة صعبة وحاسمة جداً  ، حيث سوف يكون الأهلي مستغلاً نقطة عامل الأرض في المواجهة أمام الجماهير والمشجعين لكرة القدم للنادي وهو ما يؤكده أن هناك حضور جماهيري قوي للغاية ، وحيث أكد الجهاز الفني للنادي الأهلي أن هناك حظةظ كبيرة لفريق الأهلي تسعي لفوزة خلال المباراة اليوم .

ومن جانبة أكد الكابتن حسام البدري وهو المدير الفني للنادي الأهلي عن ثقتة الكاملة لفوز فريقة مؤكدا أنهم سوف يحققون الحلم والفوز الكبير خلال تلك المباراة التي سوف تبدء غدأً ، يذكر أن المواجهة سوف تكون فرصة لتحقيق الفوز وتعويض نقاط الخسارة التي قد لحق بهم النادي الأهلي فى المواجهة الأخيرة ، حيث تعادل الاهلي مع زاناكو الزامبي سلبياً بدون أي أهداف ، ولم يحصل كل فريق من الفريقين إلا نقطة واحدة ، كما تعهد لاعبي الأهلي ببذل أقصى الطموحات التي تضع الفوز أمام اعينهم خاصة وأن الفريق أصبح تحت لقب الدوري المصري الممتاز .

يلعب النادي الأهلي أمام القطن الكاميروني في المجموعة الرابعة في الجولة السادسة من دوري أبطال افريقيا 2017 ، والتي تضم زاناكو والوداد البيضاوي المغربي ، كما حصل الأهلي علي المركز الثالث وذلك برصيد ثمانية نقاط حصل عليها ، بعد أن حقق الفوز الساحق فى المباراتين وتعادل في مباراتين وقد خسر مباراة أمام القطن الكاميروني ، حيث جاء في نهائي المجموعة دون تحقيق أي اهداف .

تنتقل مباراة الأهلي بث مباشر والقطن الكاميروني اليوم عبر قناة بي إن سبورت الرياضية القطرية +1 وهي الناصل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا ، وحتي الآن لم يتم استكشاف طاقم التحكيم ، كما لم يتم الإعلان عن التشكيل النهائي للأهلي والقطن الكاميروني خلال هذه المرحلة .

تنطلق أحداث لقاء مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم السبت 8/7/2017 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية ،كما ستنطلق في تممام الساعه العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والادرن وليبيا والعراق وقطر ، وفي تمام الساعة الحادية عشر حسب توقيت المملكة العربية المتحدة وعمان .