يورجن كلوب: ضم لاعبين جدد لليفر!!
يورجن كلوب

يورجن كلوب  أوضح “يورجن كلوب” المدير الفني لفريق ليفربول أن الفريق يجري الآن محادثات متعددة؛ من أجل ضم لاعبين يمثلون إضافة للفريق”، وأشار إلي أنه في حالة تأهل الفريق إلي دوري الأبطال الأوربي في الموسم الحالي، فإن ذلك سوف يجعله يفكر ملياً في تغيير الطريقة والتشكيل وأثني “كلوب” علي أداء جميع اللاعبين، حيث قال: “أن جميع اللاعبين يقومون بمجهودات كبيرة في دعم مسيرة الفريق”.
ـ يبتعد الليفر عن المشاركة في دوري الأبطال الأوربي خلال الموسم الحالي، وبالنسبة لوضعه في جدول ترتيب “البريميرليج” فهو يمتلك 49 نقطة يحتل بها المركز الخامس، متخلفاً عن فريقي توتنهام والأرسنال اللذان يحتلان المركزين الثالث والرابع علي التوالي في جدول الترتيب .
ـ وفي أحدي التصريحات الخاصة لشبكة “سكاي سبورت” تحدث “يورجن كلوب” قائلاً: “الفريق في مفاوضات مع وكلاء لاعبين جدد، ولكن حتى الآن لم يتم اتخاذ قرار مناسب بشان ذلك في هذه الفترة”.
ـ وتابع حديثة: “نحن علي الطريق الصحيح لضم لاعبين، وأثق تمام الثقة أنه في نهاية الأمر سوف نمتلك التشكيل المناسب، الذي نستطيع عن طريقه الوصول إلي المكانة التي تليق بالشياطين الحمر(ليفربول)”
ـ وتابع حديثه مجدداً: “اختيار عدد من العناصر المتواجدة بالفعل، مع إضافة لاعبين جدد بمستوي مرتفع من شانه أن نمضي قدماً، وهناك خامة جيدة يمكن البناء عليها”.
ـ وقال أيضا: لا يجب علينا أن نتحدث علي دوري الأبطال الأوربي في هذا التوقيت، حيث أننا لما يحالفنا التوفيق في المشاركة الفعلية في هذا الحَدث، غير أن التأهل في المرحلة المقبلة سوف يغير من طريقتنا في التعامل مع الصفقات؛ لحاجة الفريق في ذلك الحين لعناصر تستطيع خوض غمار هذه البطولة؛ ففي تلك الحالة سوف نحتاج تشكيل مميز دون ادني شك”.
ـ وأضاف: ” كنا نحتاج لتشكيل مميز أيضا في الدوري الانجليزي، وخصوصًاً بعد تزايد الإصابات ولكن فات وقت الحديث عن ذلك ودعونا ننظر لما هو قادم وما يمكننا فعله مستقبلاً” .