برنامج رامز تحت الأرض وأهم التفاصيل ..وفضيحة طوني خليفه لعميل رامز جلال بالفيديو

برنامج رامز تحت الأرض لشهر رمضان المبارك 2017 حيث ينتظر العديد من جماهير وعشاق الفنان المصري الكوميدي رامز جلال البرنامج الخاص به الذي من المقرر بإن يتم عرضه في شهر رمضان المقبل من هذا العام حيث أعتاد على القيام بتقديم الكثير من برامج المقالب خلال شهر رمضان ومن المعتاد ايضًا شن الهجوم على الفنان رامز جلال في كل عام .

ويعد هذا الهجوم سر من أسرار نجاح برامج رامز جلال في كل عام وسوف نخبركم الأن عن أهم تفاصيل البرنامج الجديد الخاص به المسمى برامز تحت الأرض الذي سوف يتم عرضه عبر قناة أم بي سي برمضان .

برنامج رامز تحت الأرض

قام فريق البرنامج بالإعلان عن أن رامز جلال أنهى كافة تصوير حلقات البرنامج وسوف يتم عرضه في شهر رمضان المقبل من هذا العام 2017  ، كما ‘ن فكرة البرنامج هذه المرة مختلفة للغاية عن كل عام وتم التصوير في واحة سيوة المتواجدة بصحراء جمهورية مصر العربية وبالأخص في أحدى الأنفاق .

أستعان مؤثرات صوتية خاصة بأفلام جيمس بوند ومن المحتمل بأن هذا البرنامج سوف ينجح نجاح ساحق للغاية  ، ولقد إشيع من قبل الإنتهاء من تصويره بإنه سوف يتم تصويره في البرازيل أو باريس ولكن كانت مجرد شائعات فقط .

وسوف يكون اول ضحايا برنامج رامز تحت الأرض الفنان خالد النبوي والفنانة منه شلبي بالإضافة إلى يوسف الشريف والفنانة روجينا وياسمين عبد العزيز .

فضيحة طوني خليفة لرامز جلال

يوجد العديد من الأقاويل والشائعات التي تدور حول فبركة حلقات برامج رامز جلال حيث خرج الإعلامي الشهير طوني خليفة وصرح بإن رامز جلال يتفق مع كافة زملائه من أجل أن يفعلون هذه المقالب بينهم وصرح بأن نيشان يتفق مع رامز من أجل وقوعه في فخ المقالب .