طريقة الإستعلام عن مخالفات المرور من خدمة فوري  في مصر عبر الإنترنت من المنزل

طريقة الإستعلام عن مخالفات المرور في محافظات جمهورية مصر العربية 2017 من خلال شبكة الإنترنت حيث قامت وزارة الداخلية المصرية بالإعلان عن خدمة حديثة وهي خدمة فوري التي يتم من خلالها معرفة مخالفات المرور عبر الأنترنت من خلال إدخال رقم اللوحة المرورية الخاصة بك .

كما أن خدمة فوري من الخدمات الجديدة التي تم تطبيقها خلال هذا العام عبر بوابة الحكومة الإلكترونية المصرية كما إن موقع البوابة الحكومية تقدم الكثير من الخدمات إلى المواطنين المصريين في كافة محافظات جمهورية مصر العربية .

طريقة الإستعلام عن مخالفات المرور في مصر

يمكنك الأن أن تعرف مخالفات المرور الخاصة بك في جمهورية مصر العربية من خلال شبكة الإنترنت كما إنه من الجدير بالذكر بإن وزارة الداخلية قامت بالإعلان عن إضافة حديثة إلى المواطنين وهي طريقة إرسال رسالة SMS للهاتف الشخصي الخاص بك لكل من يملك سيارة في حالة إذا إرتكب أي مخالفات مرورية بالإضافة إلى بيان متكامل عن نوع المخالفة التي قام بها ومكان وقوعها بجانب إلى ذكر المبلغ المالي من الغرامة التي سوف يدفعها ، كما إن هه الرسالة تشمل على جملة واحدة وهي  “احذر فأنت مخالف”.

طريقة دفع المخالفة المرورية من الإنترنت

تستطيع الأن أن تقوم بدفع المخالفة المرورية الخاصة بك من خلال شبكة الإنترنت بمنزلك حيث قامت شركة فوري بالإعلان عن نظام فوري الجديدة التي من خلالها يمكنك أن تقوم بدفع الغرامة المالية التي عليك من المخالفة المرورية بدون أن تذهب إلى مكتب المرور بجانب إلى إستلام شهادة مخالفتك المرورية بالمنزل في خلال أربعة أيام فقط .

كما إن هذه الخدمة تضم على كافة إنواع المركبات الخاصة بالنقل والأجرة والملاكي والدراجات النارية وسوف نخبرك الأن عن الخطوات التي تتبعها لدفع مخالفتك المرورية من المنزل .

1- أدخل على موقع خدمة فوري من هنا .

2- قم بتحديد موقعك .

3- قم بإدخال الرقم القومي الخاص بك .

4- قم بوضع رقم اللوحة المرورية الخاصة بك .

5- قم بإدخال رقم هاتفك المحمول .