ارتفاع الأسهم الأمريكية مطلع تعاملات الأربعاء بدعم نتائج أعمال الشركات

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ارتفاع الأسهم الأمريكية مطلع تعاملات الأربعاء بدعم نتائج أعمال الشركات, اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024 06:19 مساءً

مباشر- نهى مكرم: ارتفعت المؤشرات الرئيسية ببورصة "وول ستريت"، اليوم الأربعاء، بدعم من أسهم النمو ذات رأس المال الكبير وانطلاق موسم نتائج أعمال الشركات، في حين يترقب المستثمرون تصريحات صانعي السياسة ببنك الاحتياطي الفيدرالي  بحثاً عن دلالات حول قوة الاقتصاد.

وارتفعت أسهم النمو أمثال "مايكروسوفت" و"ألفابت" و"انفيديا" بين 0.4% و0.8%.

وارتفع مؤشر "داو جونز الصناعي" بواقع 146.74 نقطة، أو 0.39%، الساعة 09:41 صباحاً بالتوقيت الشرقي، فيما صعد مؤشر "إس أند بي 500" بواقع 0.40%، أو 20.02 نقطة، و"ناسداك" بمقدار 0.45%، أي 71.46 نقطة.

وكان قد أغلق مؤشرا "إس أند بي" و"ناسداك" على تراجع الجلسة السابقة جراء قفزة عائدات السندات. وتراجعت عائدات السندات الحكومية من اعلى مستوياته في عدة أشهر مع تسجيل عائدات السندات لأجل 10 سنوات 4.6243% في آخر التعاملات، ما أعطى دفعة للأسهم.

وتجنب كبار مسؤولي بنك الاحتياطي الفيدرالي، أمس، بما في ذلك جيروم باول، رئيس الفيدرالي، التلميح بأي توجيهات بشأن توقيت البدء في خفض أسعار الفائدة، وقالوا إن السياسة النقدية بحاجة لأن تكون تقيدية لفترة أطول، ما أطاح بآمال المستثمرين إزاء خفض كبير في تكاليف الاقتراض العام الجاري.

وتتحسب أسواق النقد بنسبة 46% إزاء بدء الفيدرالي دورة تيسير السياسة النقدية في يوليو/تموز، بحسب أداة "فيدووتش" الصادرة عن "سي إم إي".

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

 

ترشيحات:

ارتفاع الأسهم الأوروبية رغم تصاعد التوترات بالشرق الأوسط

"جولدمان" يتوقع تراجع كبير بالتضخم الأمريكي رغم ارتفاعه مؤخراً

"جولدمان ساكس": أغلب الأسهم الأمريكية مبالغ في تقييمها

 

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق