الشباب والرياضة تعلن تفاصيل وشروط المشاركة في الملتقى الدولي للذكاء الاصطناعي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الشباب والرياضة تعلن تفاصيل وشروط المشاركة في الملتقى الدولي للذكاء الاصطناعي, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 04:47 مساءً

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، متمثلة في الإدارة المركزية لتنمية الشباب، أسماء الدول المشاركة بالملتقى الشبابي الدولي الثاني للإبداع والابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي في الفترة من 27 ابريل وحتى 2 مايو.

وضمت قائمة المشاركين في ملتقى الذكاء الاصطناعي كلا من الإكوادور، تونس، مالطا، الأردن، غينيا الإستوائية، الجزائر، سلطنة عمان، البحرين، ليبيا، المغرب).

ودعت الوزارة شباب مصر من المبتكرين والمتخصصين للمشاركة في معرض وفاعليات الملتقى الدولي الثاني للذكاء الإصطناعي، حيث أطلقت استمارة تسجيل للمشاركة في المعرض والذي يتم تنفيذه تحت رعاية مجلس الوزارء.

Advertisements

اهتمامًا من وزارة الشباب والرياضة بتوثيق العلاقات بين شباب دول العالم  والشباب المصري لتقارب الحضارات التاريخية والموروثات الثقافية، وإطلاق المهارات الإبداعية وتفعيل طاقات الشباب وفكرهم في كافة الجوانب الثقافية والعلمية وتنمية وصقل مهاراتهم واكتشاف المتميز منها لاستشراف المستقبل الشبابي من أجل التنمية.

 

شروط المشاركة في ملتقى الذكاء الاصطناعي

وجاءت شروط المشاركة في ملتقى الذكاء الاصطناعي: 
- المرحلة العمرية من ١٨ إلى ٣٥ سنة.  
- سيتم عقد مقابلات شخصية بعد فرز بيانات المرشحين والإتصال بالمرشحين للمشاركة لإبلاغهم بموعد المقابلة.   
فيما يتم التسجيل للمشاركة في ملتقى الذكاء الاصطناعي عبر الرابط
 

معايير اختيار أفكار المشاريع للتكريم

سيتم تشكيل لجنة تحكيم متخصصة تضم عددًا من الخبراء لتقييم الأفكار المقدمة من كافة المشاركين وفقًا للمعايير التالية:

-أن تكون فكرة المشروع مبتكرة وتخدم المجتمع بصفة مباشرة.

- مدى قابليتها للتطبيق على أرض الواقع.

- مجالات المشاركة أن يكون التقديم للأفكار أو المشروعات أو البرامج في أحد المجالات التالية: 
(الميتافيرس - إدارة المنشآت الذكية - أمن الشبكات وحماية البنية التحتية – الروبوتات والذكاء الإصطناعي في المجال الرياضي - الطاقة الخضراء والذكاء الإصطناعي ).  
 

أشرف صبحي يشهد ختام الدورة الرمضانية للكيانات الشبابية

من ناحية أخرى، شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حفل ختام الدورة الرمضانية الثانية للكيانات الشبابية في كرة القدم الخماسية، والتي أقيمت في مركز التنمية الشبابية بالجزيرة.

وتنظم هذه الدورة وزارة الشباب والرياضة، متمثلة في الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية والإدارة العامة للقاعدة الشعبية، وبالتعاون مع وحدة السياسات بالوزارة والمجلس الوطني للشباب.

490f14d12d.jpg
أشرف صبحي يشهد ختام الدورة الرمضانية للكيانات الشبابية، فيتو 

في كلمته أكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية هذه الدورة في تعزيز روح التعاون والمشاركة بين الشباب، واكتشاف المواهب الرياضية الجديدة، مشددًا على أن القيادة السياسية تحرص دائمًا على استغلال طاقات الشباب الاستغلال الأمثل وتحرص على توجيه طاقاتهم الكبيرة.

12ac381169.jpg
أشرف صبحي يشهد ختام الدورة الرمضانية للكيانات الشبابية، فيتو 

كما أشاد الوزير بمستوى الأداء المميز الذي قدمه جميع الفرق المشاركة، مؤكدًا على حرص الوزارة على دعم وتشجيع الأنشطة الرياضية المختلفة التي تُساهم في تنمية قدرات الشباب ورفع مهاراتهم.

4297d6d591.jpg
أشرف صبحي يشهد ختام الدورة الرمضانية للكيانات الشبابية، فيتو 

وتعد هذه الدورة واحدة من العديد من الفعاليات التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة خلال شهر رمضان المبارك، بهدف تنمية قدرات الشباب وإثراء أوقات فراغهم بالأنشطة الرياضية والثقافية المختلفة.

49031316b2.jpg
أشرف صبحي يشهد ختام الدورة الرمضانية للكيانات الشبابية، فيتو 

أشرف صبحي يتابع استعدادات المنشآت الشبابية والرياضية لاحتفالات عيد الفطر

من ناحية أخرى، تابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع قيادات الوزارة والمديريات؛ الاستعدادات لاستقبال الاحتفالات والأنشطة والبرامج والفعاليات المزمع عقدها خلال عيد الفطر المبارك.

788034f014.jpg
أشرف صبحي يشهد ختام الدورة الرمضانية للكيانات الشبابية، فيتو 

احتفالات عيد الفطر في مراكز الشباب 

أكد الدكتور أشرف صبحي استعداد الوزارة مع المديريات؛ لإطلاق اليوم الترفيهي لجميع المصريين في عيد الفطر في القرى والنجوع والمدن الواقعة في النطاق الجغرافي بمراكز شباب، وإدخال البهجة والسعادة لهم خلال عيد الفطر المبارك، من خلال الألعاب والأدوات الترفيهية اللازمة، وكذلك توزيع هدايا للأطفال والأعضاء بالقرى والنجوع الواقعة في النطاق الجغرافي بالمراكز.

12382cb763.jpg
أشرف صبحي يشهد ختام الدورة الرمضانية للكيانات الشبابية، فيتو 

ويتم تنفيذ اليوم الترفيهي بمراكز شباب، تحت شعار " العيد أحلى بمراكز الشباب "، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ويتم تنفيذها من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب- الإدارة العامة لمراكز الشباب، بالتعاون مع كافة مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق