"كوالكوم" تعلن تحقيق إيرادات أكبر من المتوقع

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"كوالكوم" تعلن تحقيق إيرادات أكبر من المتوقع, اليوم الخميس 2 مايو 2024 12:50 صباحاً

مباشر: أعلنت شركة "كوالكوم" التكنولوجية، اليوم الأربعاء، أرباح الربع الثاني التي فاقت التوقعات، وحققت إيرادات أفضل من المتوقع حيث تقوم الشركة بتزويد الهواتف الذكية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي بالشرائح، لترتفع الأسهم بنحو 3% في تداولات ممتدة.

وفي بيانات بعد إغلاق "وول ستريت" حققت الشركة التكنولوجية في الربع المنتهي في مارس ربحية سهم بنحو 2.44 دولار معدلة مقابل توقعات بنحو 2.32 دولار، كما بلغت قيمة الإيرادات 9.39 مليار دولار معدلة مقابل توقعات بنحو 9.34 مليار دولار.

كذلك بلغ صافي الدخل خلال الربع 2.33 مليار دولار، أو 2.06 دولار للسهم الواحد، مقابل 1.7 مليار دولار، أو 1.52 دولار للسهم في نفس الفترة من العام السابق.

وقالت الشركة، إنها تتوقع مبيعات تتراوح بين 8.8 مليار دولار و9.6 مليار دولار في الربع الحالي، وهو أعلى من توقعات وول ستريت البالغة 9.05 مليار دولار. 

كان المحللون يبحثون عن أرباح توجيهية تبلغ 2.17 دولاراً للسهم الواحد، مقابل توقعات الشركة التي تتراوح بين 2.15 دولاراً و2.35 دولاراً.

وتعمل "كوالكوم" في قطاع الهواتف الذكية، وتبيع المعالجات والشرائح وأجزاء أخرى للهواتف الذكية، في المقام الأول لأجهزة الأندرويد، ولكن أيضاً بعض أجزاء في أجهزة آيفون.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

هذا القطاع مرشح لاجتذاب مزيد من الاستثمارات في مصر.. الأسباب والمعوقات

"جولد مان ساكس" يشتري حصة في "كوبر للاستثمار التجاري" عبر حقوق الاكتتاب

أرباح إي أف جي القابضة تقفز إلى 1.4 مليار جنيه خلال النصف الأول من 2023

عضو شعبة الذهب: الفترة المقبلة ستشهد ارتفاعاً جديداً في الأسعار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق