"سال" توقع مذكرة تفاهم مع الشركة السعودية للصيانة وإدارة سلسلة التوريد المحدودة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"سال" توقع مذكرة تفاهم مع الشركة السعودية للصيانة وإدارة سلسلة التوريد المحدودة, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 11:44 مساءً

الرياض - مباشر: وقّعت شركة "سال" للخدمات اللوجستية اتفاقية مع الشركة السعودية للصيانة وإدارة سلسلة التوريد المحدودة (SMSCMC)، وذلك في إطار السعي لتحسين البنية التحتية للقدرات اللوجستية وإدارة سلاسل الإمداد بالمملكة.

وتشكل المذكرة التي وقّعها رئيس قطاع الحلول اللوجستية في سال المهندس ثنيان آل ثنيان، ونائب الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للصيانة وإدارة سلسلة التوريد المحدودة، أنفر باتيل، ركيزة أساسية للتعاون المثمر بين الشركتين، مما يدعم الطموحات الوطنية لتطوير القطاع اللوجستي ويسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس"، اليوم الاثنين.

ويشمل الاتفاق التعاون في مجال الحلول المتقدمة في إدارة المستودعات، وتحسين عمليات التخزين والمخزون، وتعزيز الدعم اللوجستي للمنصات الصناعية، إضافةً إلى تحديث العتاد والمعدات اللازمة، بما يواكب التطورات العالمية في مجال الصناعات العسكرية والتجارية.

وقال أنفر باتيل، إن مذكرة التفاهم مع شركة سال، تضفي الطابع الرسمي على تعاوننا الحالي وتحدد خارطة الطريق لتطلعاتنا الجماعية لتوليد قدرات سلسلة التوريد الرائدة عالميا في المملكة، وحلول النقل والخدمات اللوجستية، ودعم التطوير المستمر للقطاعات الاستراتيجية المحددة في المملكة وتقديم مساهمات ذات مغزى في طموحات رؤية 2030.

ومن جانبه أكد المهندس ثنيان آل ثنيان، أن هذه الشراكة ستفتح آفاقًا جديدة للخدمات اللوجستية وتقوية البنية التحتية في المملكة، ومشيراً إلى أن سال تعتز بدورها كشريك أساسي في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 والمساهمة في بناء اقتصاد مزدهر ومستدام.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الخريف يفتتح أسبوع الرياض الدولي للصناعة 2024

إنفوجرافيك.. ملخص أبرز بنود الميزانية العامة للربع الأول من عام 2024

البنوك السعودية المدرجة تربح 18.65 مليار ريال بالربع الأول للعام 2024

الجوازات السعودية توضح الحد الأدنى لصلاحية جواز السفر للمواطنين

أخبار ذات صلة

0 تعليق