ويبرو وإس إن بيه إس إي تبرمان شراكة استراتيجية لتسريع عمليات...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بنغالور، الهند وهايدلبرغ، ألمانيا-الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز:  BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز:NSE: WIPRO)، وهي شركة عالميّة رائدةً في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال، وشركة "إس إن بيه شنايدر-نوريذير آند بارتنر إس إي"، وهي مزود عالمي رائد لحلول البرمجيات المخصصة لعمليات التحول الرقمي والنقل المؤتمت للبيانات، عن إبرام شراكة استراتيجية لمساعدة العملاء على تسريع رحلة التحول المؤسسي.

وبموجب هذه الشراكة، ستستفيد "ويبرو" من منصة تحول البيانات "كريستال بريدج" من "إس إن بيه" ونهج "بلوفيلد" لتزويد العملاء حول العالم بانتقال مرن وسريع وآمن إلى منتج "إس/4 إتش إيه إن إيه" من "إس إيه بيه". وتتيح المنصة، من خلال سيناريوهات محددة مسبقاً، للمؤسسات تقييم ومحاكاة مسار التحول الأمثل، وبالتالي تقليل الجهود وزيادة إمكانية التنبؤ بالنتائج. كما ستقوم كلتا الشركتين ببناء "مركز كفاءة التحول" الذي سيقوم بتدريب ومنح التراخيص لمستشاري "ويبرو" لاستخدام نهج التحول "بلوفيلد" المدعوم من قبل "كريستال بريدج".

وقال مايكل إبرهاردت ، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لشركة "إس إن بيه شنايدر-نوريذير آند بارتنر إس إي" في هذا السياق: "عملنا عن كثب مع ’ويبرو‘ لأكثر من ثلاثة أعوام ونجحنا بتنفيذ الكثير من مشاريع التحول المعقدة في قطاعات مختلفة عبر القارات. وإننا من خلال هذه الشراكة الإستراتيجية، نعزز ثقتنا وجهودنا التعاونية لضمان مشاريع تحول مرنة وآمنة".

ومن جهته، قال هاريش دواركانهالي، رئيس شؤون منصات المؤسّسات السحابيّة لشركة "ويبرو" المحدودة: "استفاد عملاء ’ويبرو‘ من أوجه التآزر المشتركة بين ’إس إن بيه‘ و ’ويبرو‘، وتتيح لهم هذه الشراكة ميزة لا تضاهى في وقت تعتبر فيه الاستجابة واتخاذ القرارات في الوقت الفعلي من الأمور بالغة الأهمية بالنسبة للشركات. ويساهم استثمارنا في ’مركز كفاءة التحول‘ بتعزيز التزامنا بنجاح عملائنا والعلاقة التي تجمعنا بـ’إس إن بيه‘. ونحن على يقين من أن هذا التعاون سيحفز الابتكار ويسرع رحلة التحول الرقمي لعملائنا".

لمحة عن "ويبرو" المحدودة

تعد "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، شركة رائدةً في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال. وتسخّر الشركة قوة الحوسبة المعرفية، وفرط الأتمتة، وعلم الروبوتات، والسحابة، والتحليلات والتقنيات الناشئة لمساعدة عملائها على التكيف مع العالم الرقمي وتحقيق النجاح. وتعد "ويبرو" شركة مشهورة على الصعيد العالمي لحافظة خدماتها الشاملة، والتزامها القوي بالاستدامة والمواطنة الصالحة للشركات. ويعمل لدى الشركة أكثر من 180 ألف موظف متفان يقومون بخدمة العملاء في ست قارات. ونقوم سوياً باستكشاف الأفكار والربط بين النقاط من أجل بناء مستقبل جديد أفضل وأكثر جرأة.. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.wipro.com

لمحة عن "إس إن بيه"

تعتبر "إس إن بيه" مزوداً عالمياً رائداً للبرمجيات المخصصة لإدارة عمليات التحول الرقمي المعقدة. وعوضاً عن استشارات تكنولوجيا المعلومات التقليدية في بيئة تخطيط الموارد المؤسسية، تقدم "إس إن بيه" نهجاً مؤتمتاً باستخدام برمجية مطورة بشكل خاص؛ إذ تُتيح منصة تحول البيانات "كريستال بريدج" ونهج "إس إن بيه بلوفيلد" للشركات إعادة هيكلة وتحديث منظومات تكنولوجيا المعلومات بمزيد من السرعة والأمان وكذلك الانتقال إلى أنظمة جديدة أو بيئات سحابية أكثر أماناً. ويُوفّر ذلك للعملاء ميزات نوعية واضحة مع تقليل الوقت والتكاليف في الوقت ذاته.

يعمل لدى مجموعة "إس إن بيه" نحو 1,500 موظف حول العالم. وتتخذ الشركة من مدينة هايدلبرغ بألمانيا مقراً رئيسياً لها، وحققت إيرادات بلغت قيمتها نحو 145 مليون يورو خلال السنة المالية 2019. وتقدم "إس إن بيه" خدماتها للشركات متعددة الجنسيات في القطاعات كافة. وتأسست "إس إن بيه" في عام 1994 وطرحت أسهمها للاكتتاب العام في عام 2000، وتم إدراجها في قطاع المعيار الأول في بورصة فرانكفورت منذ أغسطس 2014 (الرقم التعريفي الدولي للأوراق المالية: ISIN DE0007203705) ودخلت بورصة "إس دي إيه إكس" في مارس 2020. وتتداول الشركة منذ عام 2017 كشركة أوروبية (سوسييتاس يوروبا/إس إي). للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.snpgroup.com.

بيانات تطلعية وتحذيرية

 تمثل البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي معتقدات "ويبرو" فيما يتعلق بالأحداث المستقبلية التي يُعدّ الكثير منها بطبيعته غير مؤكد وخارج سيطرة "ويبرو". وتتضمن هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بآفاق نمو "ويبرو" ونتائجها التشغيلية المالية المستقبلية وخططها وتوقعاتها ونواياها. وتحذر "ويبرو" القراء من أن البيانات التطلعية الواردة هي عرضة للمخاطر وعدم اليقين ما قد يؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية بشكل ملموس عن تلك المتوقّعة في مثل هذه البيانات. وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر وشكوكاً متعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وأرباح الشركة، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، وإتمام الإجراءات المؤسسية المقترحة، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسية من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين ذوي المهارات العالية والحفاظ عليهم، والتغيرات في الوقت والتكلفة في الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الأساسية، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجياً، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونية المتعلقة بارتفاع رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكرية، والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا. ويُمكن أن تقلل الظروف التي تُسببها جائحة "كوفيد-19" من الإنفاق على التكنولوجيا، وأن تؤثر سلباً على الطلب على منتجاتنا، وأن تؤثر على معدل إنفاق العملاء ويمكن أن تؤثر سلباً على قدرة عملائنا أو رغبتهم في شراء عروضنا، وتأخير قرارات الشراء للعملاء المحتملين، بشكل سلبي يؤثر على قدرتنا على تقديم خدمات استشارية في الموقع وعدم قدرتنا على توصيل عملائنا أو تأخير تقديم عروضنا، وكل ذلك يمكن أن يؤثر سلباً على مبيعاتنا المستقبلية ونتائجنا التشغيلية وأدائنا المالي العام. ويُمكن أن تتأثر عملياتنا أيضا بشكل سلبي بمجموعة من العوامل الخارجية الخارجة عن سيطرتنا والمتعلقة بجائحة "كوفيد-19". هذا وتم تفصيل مخاطر إضافية يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبلية في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التقارير السنوية وفق النموذج "20-إف". ويمكنكم الاطلاع على هذه الملفات على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov.  ويمكن أن نقوم من حين لآخر بإصدار بيانات تطلعية شفوية أو كتابية أخرى ومن ضمنها البيانات التطلعية المذكورة في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، وفي تقاريرنا التي نوجهها إلى مساهمينا كذلك. ولا نتعهد بتحديث أي بيانات تطلعية صادرة من حين لآخر سواء من قبلنا أو بالنيابة عنا.

إن "إس إيه بيه" ومنتجات وخدمات "إس إيه بيه" الأخرى المذكورة هنا والشعارات الخاصة بها هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة "إس إيه بيه إس إي" في ألمانيا ودول أخرى. لمزيد من المعلومات والإشعارات حول العلامات التجارية، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.sap.com/copyright

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. ويُمنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20201116005697/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق