ويبرو وسيسكو تتعاونان لتأمين خدمات التحول بالشبكات العريضة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إيست برونزويك، نيو جيرسي وبنجالور، الهند -الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685 وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، وهي شركة عالمية رائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليات الأعمال، أنّها ستقدّم خدمات تحول خاضعة للإدارة بالشبكات العريضة المعرّفة بالبرمجيات ("إس دي - دبليو إيه إن") إلى "أولمبوس" للاستفادة من تكنولوجيا "سيسكو".

تتّخذ "أولمبوس" من طوكيو في اليابان مقرّاً لها، وهي شغوفة تجاه الحلول التي تبتكرها لقطاعات الطب وعلوم الحياة والمعدات الصناعيّة، بالإضافة إلى الكاميرات ومنتجات الصوت. وطوال أكثر من 100 عام، ركّزت "أولمبوس" على جعل حياة الناس أكثر صحة وأماناً وتجاوباً عبر المساعدة على تحديد الأمراض والحدّ منها وعلاجها، ما يساعد في تعزيز الأبحاث العلميّة وضمان السلامة العامة والتقاط صور العالم.

وكجزءٍ من هذا التعاون، ستستخدم "ويبرو" حلّ خدمات الشبكة الخاضعة للإدارة التي تمتلكها الشركة WANFreedom# لإعادة هندسة الشبكات العريضة من "أولمبوس" وإتاحة الدعم عبر التطبيقات الموزعة في بيئة هجينة متعددة السحابة. وستقوم البنية التحتيّة الجديدة للشبكة بتحسين أداء تطبيق "أولمبوس" بدرجة كبيرة لتأمين تجربة متفوّقة للمستخدمين النهائيّين، ما يؤدي إلى إنتاجيّة وانسيابيّة متزايدة للأعمال وتكاليف منخفضة لتكنولوجيا المعلومات.

ويسمح نموذج الخدمات الخاضعة للإدارة لشركة "ويبرو" بتأمين فعاليّة مثاليّة من حيث التكاليف وموثوقيّة لعملائها عبر مراقبة الخدمات والحفاظ عليها وإدارتها بشكلٍ دائم. وتُتاح خدمات الشبكات العريضة المعرّفة بالبرمجيات الخاضعة للإدارة من "ويبرو" #WANFreedom من خلال البرنامج العالمي الآمن لشريك الخدمات الخاضعة للإدارة من "سيسكو" للشبكات العريضة المعرّفة بالبرمجيات.

وقال ستيفن نيبون، الرئيس التنفيذي العالمي لشؤون المعلومات لدى "أولمبوس"، في هذا السياق: "في ظلّ انتقالنا إلى عالم حيث تركّز الشركات على المرونة الأكبر من خلال تسريع التحول الرقمي، نرى أنّنا نتماشى مع التغيير. وتتطلّب مبادرات اعتماد السحابة ونقل التطبيقات أداءً عالياً من الشبكة. ومع ’ويبرو‘، انطلقنا في مسيرتنا لتحويل الشبكات العريضة التي تحسّن تجربة التطبيق وتخفض النفقات التشغيليّة في ظلّ قيام حلّ #WANFreedom من ’ويبرو‘ بتوحيد انتشار شبكاتنا العالميّة العريضة عبر أكثر من 40 دولة. وستقوم المنصّة المركزيّة من ’ويبرو‘ لإدارة العقود بدعم مزودي خدماتنا، ويُتوقّع أن تقدّم انخفاضاً في التكاليف يصل إلى أكثر من 30 في المائة".

ومن جهته، صرّح كيران ديساي، نائب الرئيس الأوّل لقسم خدمات السحابة والبنية التحتيّة لدى "ويبرو" المحدودة، قائلاً: "إنّنا متحمّسون لأنّه تمّ اختيارنا من قبل ’أولمبوس‘ كشريك التحويل للشبكات العريضة المعرّفة بالبرمجيات خاصّتها. وتقدّم مبادرة #WANFreedom من ’ويبرو‘ خدمات شاملة لدورة الحياة تمتدّ على الخدمات الاستشاريّة، والتخطيط والتصميم، والتنفيذ، وخدمات الشبكة الخاضعة للإدارة. وسيخلق نموذجنا كخدمة، هو المدعوم من منصة المكننة المدمجة، بنية تحتية إدراكيّة للشبكات الرقميّة في شركة ’أولمبوس‘ تُعدّ آمنة وديناميكيّة. وستقوم قدراتها المحسنة بمساعدة ’أولمبوس‘ على تحقيق المرونة للوصول إلى خدمات متعددة السحابة، وخفض النفقات العامة، ودعم التطبيقات الجديدة في مسيرتها للتحول الرقمي".

وأضاف سكوت هاريل، نائب الرئيس الأوّل ومدير عام مجموعة التشبيك القائمة على الغرض لدى "سيسكو": "مع قيام المؤسّسات باعتماد السحابة للتطبيقات الرئيسيّة، يجب أيضاً أن تتطوّر هندسة الشبكات العريضة لتأمين أفضل تجربة للمستخدمين وفعاليّة محسّنة لمؤسّساتها. وتعد الانسيابيّة والأمن من الأمور بالغة الأهمية بالنسبة لهذا الانتقال. ومن خلال تكنولوجيا الشبكات العريضة الآمنة المعرّفة بالبرمجيات من ’سيسكو‘ وبرنامج ’سيسكو‘ الجديد لابتكار الخدمات للشركاء، تستطيع ’ويبرو‘ مساعدة العملاء مثل ’أولمبوس‘ في تأمين اتّصالاتهم في الكثير من السحابات وأمثلة خبراتهم في مجال التطبيقات وتسريع مسيرات التحول الرقميّ خاصّتهم".

لمحة عن "ويبرو" المحدودة

تعد "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685 وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، شركة رائدةً عالمياً في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال. وتسخّر الشركة قوة الحوسبة المعرفية، وفرط الأتمتة، وعلم الروبوتات، والسحابة، والتحليلات والتقنيات الناشئة لمساعدة عملائها على التكيف مع العالم الرقمي وتحقيق النجاح. وتعد "ويبرو" شركة مشهورة على الصعيد العالمي لحافظة خدماتها الشاملة، والتزامها القوي بالاستدامة والمواطنة الصالحة للشركات. ويعمل لدى الشركة أكثر من 180 ألف موظف متفان يقومون بخدمة العملاء في ست قارات. ونقوم سوياً باستكشاف الأفكار والربط بين النقاط من أجل بناء مستقبل جديد أفضل وأكثر جرأة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.wipro.com.

بيانات تطلعية وتحذيرية خاصة بشركة "ويبرو"

تمثل البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي معتقدات "ويبرو" فيما يتعلق بالأحداث المستقبلية التي يُعدّ الكثير منها بطبيعته غير مؤكد وخارج سيطرة "ويبرو". وتتضمن هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بآفاق نمو "ويبرو" ونتائجها التشغيلية المالية المستقبلية وخططها وتوقعاتها ونواياها. وتحذر "ويبرو" القراء من أن البيانات التطلعية الواردة هي عرضة للمخاطر وعدم اليقين ما قد يؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية بشكل ملموس عن تلك المتوقّعة في مثل هذه البيانات. وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر وشكوكاً متعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وأرباح الشركة، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، وإتمام الإجراءات المؤسسية المقترحة، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسية من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين ذوي المهارات العالية والحفاظ عليهم، والتغيرات في الوقت والتكلفة في الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الأساسية، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجياً، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونية المتعلقة بارتفاع رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكرية، والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا. ويُمكن أن تقلل الظروف التي تُسببها جائحة "كوفيد-19" من الإنفاق على التكنولوجيا، وأن تؤثر سلباً على الطلب على منتجاتنا، وأن تؤثر على معدل إنفاق العملاء ويمكن أن تؤثر سلباً على قدرة عملائنا أو رغبتهم في شراء عروضنا، وتأخير قرارات الشراء للعملاء المحتملين، بشكل سلبي يؤثر على قدرتنا على تقديم خدمات استشارية في الموقع وعدم قدرتنا على توصيل عملائنا أو تأخير تقديم عروضنا، وكل ذلك يمكن أن يؤثر سلباً على مبيعاتنا المستقبلية ونتائجنا التشغيلية وأدائنا المالي العام. ويُمكن أن تتأثر عملياتنا أيضا بشكل سلبي بمجموعة من العوامل الخارجية الخارجة عن سيطرتنا والمتعلقة بجائحة "كوفيد-19". هذا وتم تفصيل مخاطر إضافية يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبلية في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التقارير السنوية وفق النموذج "20-إف". ويمكنكم الاطلاع على هذه الملفات على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov. ويمكن أن نقوم من حين لآخر بإصدار بيانات تطلعية شفوية أو كتابية أخرى ومن ضمنها البيانات التطلعية المذكورة في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، وفي تقاريرنا التي نوجهها إلى مساهمينا كذلك. ولا نتعهد بتحديث أي بيانات تطلعية صادرة من حين لآخر سواء من قبلنا أو بالنيابة عنا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20201116006120/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق