تومي هيلفيجر تعيّن إيفري بيكر لمنصب الرئيسة والرئيسة التنفيذيّة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمستردام، هولندا -السبت 21 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ شركة "تومي هيلفيجر"، المملوكة من قبل شركة "بي في إتش" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PVH)، أن تعلن عن تعيين إيفري بيكر لمنصب الرئيسة والرئيسة التنفيذيّة لشؤون العلامة التجاريّة. وأصبح التعيين سارياً في 17 نوفمبر 2020. وستتمتّع بيكر من خلال هذا المنصب الجديد بمسؤوليّة عالميّة على صعيد منتجات العلامة التجاريّة، والتسويق، والخبرات عبر جميع القطاعات، والمناطق، والقنوات.

ومنذ انضمام بيكر إلى "تومي هيلفيجر" في عام 1998، شغلت مناصب متعددة في مكاتب الشركة العالميّة بما في ذلك منصب الرئيسة التنفيذيّة لشؤون التسويق والرئيسة التنفيذيّة لشؤون العلامة التجاريّة. وفي منتصف عام 2019، تخلّت بيكر عن منصبها لإمضاء بعض الوقت بالتركيز على العائلة، وتعود الآن إلى المؤسّسة لتساهم في كتابة الفصل المقبل لشركة وعلامة تجاريّة تهتمّ كثيراً لأمرهما. وخلال عملها في الشركة، لعبت بيكر دوراً أساسيّاً على صعيد تطوير "تومي هيلفيجر" لتصبح واحدة من العلامات التجاريّة الأكثر شهرةً حول العالم على صعيد أسلوب الحياة الفاخر. وتتمتّع بسجل حافل في مجال تطوير واعتماد استراتيجيّات بناء العلامة التجاريّة، هي التي تحفز نموّ الأعمال وقيمة العلامة التجاريّة.

وقال مارتين هاجمان، الرئيس التنفيذي لشركة "تومي هيلفيجر جلوبال" و"بيه في إتش أوروبا"، في هذا السياق: "تتمتّع إيفري بحساسيّة عميقة تجاه إرث ’تومي هيلفيجر‘ والجوهر الذي تقوم عليه أعمالها، مع سجلّ حافل على صعيد إطلاق مبادرات عالية التأثير على المستهلكين تساهم بتحفيز العلامة التجاريّة والأعمال على حدّ سواء. ويكمن الالتزام بمنتجات طموحة ومواقع تسويق عالميّة في صميم رؤيتنا لنصبح علامة عالميّة بالفعل تقود إلى هدف معيّن. وإنّنا متحمّسون للترحيب بعودة إيفري إلى عائلة ’تومي هيلفيجر‘ لقيادة العلامة في هذَين المجالَين ولإطلاق العنان لإمكاناتها العالميّة الكاملة".

وصرّحت بيكر في معرض تعليقها على الأمر: "في هذه الأوقات المليئة بالتحديات، تتمتّع العلامات التجاريّة بفرصة ومسؤوليّة إحداث تغيير في حياة المستهلكين. وإنّني مؤمنة بأنّ ’تومي هيلفيجر‘ قادرة على تحقيق تأثير إيجابي كبير كشركة محبوبة بهذا القدر لأعمالنا كما للمنتجات الاستثنائيّة التي نقوم بتصميمها. ويسرّني أن أنطلق في هذه المسيرة الجديدة مع تومي ومارتين وفرق القيادة في أوروبا وآسيا المحيط الهادئ والأمريكيّتَين، في ظلّ عملنا على تحقيق القدرة الطويلة الأمد في كلّ منطقة وتحويل الشركة من الداخل إلى الخارج – من الثقافة إلى المستهلكين – لنصبح شركة مبنيّة لعشرينيات القرن الحادي والعشرين".

هذا وتمّ تعيين بيكر لمنصب الرئيسة التنفيذيّة لشؤون العلامة التجاريّة في الشركة عام 2014، حيث جمعت الإدارة الإبداعيّة والتجاريّة من أجل تقديم رؤية جديدة للعلامة التجارية، مع الاستفادة من توافق بين ثقافة البوب والموضة والتكنولوجيا والترفيه. وقادت برامج تحويليّة بما في ذلك "تومي ناو" – وهو عرض الأزياء بعنوان "شاهد الآن واشتري الآن" ("سي ناو، باي ناو") الأكبر والأكثر نجاحاً في قطاع الموضة – وأعادت إحياء علامة "تومي جينز" المستوحاة من التسعينات، مع الاستفادة من إرثها لتنبثق كعلامة مفضلة بين المستهلكين الأكثر شباباً. وخلال فترة عملها، ساهمت الشراكات الرفيعة المستوى مع مؤثرين مثل لويس هاملتون، وزيندايا، وجيجي حديد، و"كيث" و"فيتمان"، بزيادة أهميّة العلامة وتوسيع نطاق جاذبيّة الشركة لتصل إلى جيل جديد من المعجبين.

"تومي هيلفيجر" هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في نمط الحياة في العالم، وتملك اسماً وهوية معترف بهما عالمياً. وأدت مبادرات التسويق التي أطلقتها الشركة دوراً فعالاً لتعزيز بصمة "تومي هيلفيجر" من خلال النمو المستمر والوعي بالعلامة التجارية العالمية والاستراتيجيات المرتكزة على المستهلك التي تنشىء وتحافظ على قاعدة العملاء الأوفياء. وصلت نسبة الوعي بالعلامة التجارية اليوم إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق نتيجة للمجموعات البارزة والحملات والشراكات وعمليات تنشيط المستهلكين المؤثرة.

لمحة عن "تومي هيلفيجر"

تعتبر مجموعة "تومي هيلفيجر"، والتي تملك حافظة علاماتٍ تجارية تضم "تومي هيلفيجر" و"تومي جينز"، إحدى أكبر مجموعات نمط الحياة للمصممين الأكثر شهرة في العالم. وتصب المجموعة اهتمامها على تصميم وتسويق الملابس المخصصة والملابس الرياضية للرجال، وتشكيلة من الملابس المخصصة والملابس الرياضية للنساء، ومجموعات للأطفال، ومجموعات الجينز "دينيم"، وملابس داخلية (ومن ضمنها المباذل وملابس النوم وملابس المنزل)، وأحذية وإكسسوارات تتميّز جميعها بجودة عالية. وتقدم "تومي هيلفيجر" من خلال حَمَلة تراخيص مختارين، منتجات نمط حياة مُكملة مثل النظارات، والساعات والعطور وملابس السباحة، والجوارب، والسلع الجلدية الصغيرة، والسلع المنزلية والحقائب. وتتألف مجموعة منتجات "تومي جينز" من ملابس الجينز وأحذية للرجال والنساء وإكسسوارات وعطور. وتتوافر البضائع التي تحمل علامات "تومي هيلفيجر" و"تومي جينز" للمستهلكين في أنحاء العالم من خلال شبكة موسعة من متاجر التجزئة الخاصة بـ"تومي هيلفيجر" و"تومي جينز" فضلاً عن المتاجر المتخصصة والكبرى الرائدة ومجموعة مختارة من بائعي التجزئة على الإنترنت وعلى الموقع الإلكتروني: tommy.com.

لمحة عن شركة "بيه في إتش"

"بيه في إتش" هي إحدى أكثر شركات الأزياء وأسلوب الحياة المثيرة للإعجاب في العالم. نشغّل العلامات التجارية التي تدفع بالموضة إلى الأمام - وإلى الأبد. وتضم حافظتنا العلامات التجارية الشهيرة "كالفين كلاين" و"تومي هيلفيجر" و"فان هوزن"، و"آيزود" و"آرو" و"وارنرز" و"أولغا" و"جيوفري بين"، بالإضافة إلى علامة "ترو آند كو" للملابس الداخلية المتمحورة حول الرقمنة. ونقوم بتسويق مجموعة متنوعة من المنتجات تحت هذه العلامات التجارية بالإضافة إلى علامات تجارية مملوكة أو مرخصة معروفة على الصعيدين المحلي والدولي. ويعمل لدى الشركة أكثر من 40 ألف موظف في أكثر من 40 دولةً، وتولد أكثر من 9.9 مليار دولار أمريكي من الإيرادات السنوية. هذه قوتنا جميعاً. هذه قوة "بيه في إتش".

يمكنكم متابعتنا على "فيسبوك" و"إنستجرام" و"تويتر" و"لينكد إن".

بيان الملاذ الآمن لشركة "بيه في إتش" بموجب قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995: إن البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي بما فيها على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة  بالاستراتيجيات، والأهداف، والتوقعات والنوايا للشركة، تتمّ وفقاً لأحكام الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995. ويتم تحذير المستثمرين بأن هذه البيانات التطلعية تخضع بطبيعتها للمخاطر والشكوك، والتي لا يمكن التنبؤ بالكثير منها بدقة، وقد لا يكون من الممكن توقّع بعضها، بما فيها على سبيل المثال لا الحصر: (1) استراتيجيات الشركة وأهدافها وتوقعاتها ونواياها قابلةٌ للتغيير في أي وقت وفقاً لتقدير الشركة؛ (2) وقد تُعتبر الشركة ذات مديونية عالية، وتَستَخدم جزءاً كبيراً من تدفقاتها النقدية لخدمة هذه الديون، وكنتيجةٍ لذلك فقد لا يكون لدى الشركة أموالٌ كافية لإدارة أعمالها بالطريقة التي تعتزم إدارتها بها أو التي أدارتها من خلالها في الماضي؛ و(3) مخاطر وشكوك أخرى يشار إليها من وقت لآخر في إيداعات الشركة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات.

ولا تُلزِم الشركة نفسها بالقيام بالتحديث العلني لأي بيانٍ تطلعي، سواء كان ذلك نتيجةً لورود معلوماتٍ جديدة، أو أحداثٍ مستقبلية أو غير ذلك.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201119005356/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق