نورثرن داتا: عميل حالي في مجال تعدين العملات المشفّرة يوسّع حجم...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فرانكفورت، ألمانيا -الاثنين 4 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

  • يؤدي صعود العملات المشفّرة إلى دفع طلب العملاء إلى آفاق جديدة
  • تشارك "نورثرن داتا" في التطوير الإيجابي لأسعار العملات المشفّرة من خلال المكوّن المستند إلى الأداء في هيكلية الرسوم المتوجّبة على العملاء
  • توسّع سريع إلى خمسة مواقع جديدة لمراكز البيانات

 

(بزنيس واير) – تعلن شركة "نورثرن داتا إيه جي" (المدرجة في بورصة تداول الأوراق المالية الألمانية تحت الرمز: XETRA: NB2، الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية: DE000A0SMU87)، وهي المزوّد الرائد لحلول الحوسبة العالية الأداء، عن توسيع عقدٍ مبرَم مع أحد العملاء لرقائق الدوائر المتكاملة المخصصة لتطبيقات محددة، والمعروفة اختصاراً بـ"أسيك"، بحجم تصل قيمته إلى 100 مليون دولار أمريكي. ويستعمل العميل الحالي في قطاع تعدين العملات المشفّرة خيار التمديد الذي استفاد منه في نهاية العام. ويتوافق حجم طلب رقائق "أسيك" البالغة قيمته 100 مليون دولار أمريكي مع سعة إضافية تزيد عن 200 ميجاوات سيتم تخصيصها لما يصل إلى خمسة مواقع جديدة لمراكز بيانات اسكندنافية وكندية تابعة لشركة "نورثرن داتا"، من بين مواقع أخرى. ويجري العمل على تسريع التوسع في مراكز بيانات الحوسبة العالية الأداء الجديدة هذه بسبب النمو الهائل في طلب العملاء.

وبالإضافة إلى توسّع حجم الطلبات، تستفيد "نورثرن داتا" من مكون قائم على الأداء في هيكلية الأتعاب المتوجبة على هذا العميل، عدا عن الرسوم الأساسية، ما يعني أن "نورثرن داتا" تشارك في التطوير الإيجابي لسعر العملات المشفّرة. ولم يتمّ تضمين هذا المحرّك الإضافي للعائدات في توقّعات الشركة لعام 2021، وبالتالي فهو يمثل إمكانية ارتفاعٍ كبيرٍ إضافيّ، حيث توقعت الشركة في أواسط ديسمبر عائدات تتراوح بين 350 مليون يورو و400 مليون يورو، مع أرباحٍ قبل اقتطاع الفوائد والضرائب والاستهلاك والاهتلاك تتراوح بين 100 مليون يورو و125 مليون يورو للسنة المالية 2021 التي بدأت للتو.

هذا وتتزايد بسرعة الحاجة إلى البنية التحتية لتعدين العملات المشفّرة، خاصة مع القبول المتزايد للعملات المشفّرة باعتبارها فئةً جديدة من الأصول. وبفضل ما يقرب من ثماني سنوات من الخبرة في مجال البنية التحتية لتطبيقات الحوسبة العالية الأداء مثل تعدين العملات المشفّرة، فإن عرض "نورثرن داتا" قائم على العديد من التقنيات المسجلة الملكية، من بينها نظام مبتكر لتبريد الهواء تم تطويره داخل الشركة، بالإضافة إلى الذكاء الاصطناعي للتحكم في تشغيل أجهزة الحوسبة العالية الأداء وتحسينها. وتمكّن هذه الحلول "نورثرن داتا" من توفير السعة للعملاء في وقتٍ قياسيّ.

وعلق آروش ثيليناثان، الرئيس التنفيذي للشركة بالقول: "تشكل زيادة حجم طلب العميل هذا شهادةً رائعة على حلولنا الرائدة في مجال التكنولوجيا للبنية التحتية لتعدين العملات المشفّرة. وبالتعاون مع هذا العميل، فإننا سنشارك بشكل مباشر في ارتفاع سعر العملات المشفّرة، وبالتالي سيكون لدينا ارتفاعٌ إضافيّ لم نأخذه سابقاً في الاعتبار في توقعّاتنا لعام 2021. لكن تعدين العملات المشفّرة هو واحد فقط من العديد من محركات النمو في أعمالنا: فبالإضافة إلى التوسع المتسارع لأنشطتنا في تعدين العملات المشفّرة، فإننا نستفيد أيضاً من طلب العملاء المتطور بسرعة في مجالات التطبيق الأخرى ذات الحوسبة العالية الأداء". وأضاف: "في أوائل ديسمبر فقط، بدأنا بتشغيل مجموعتنا الخاصة بوحدات معالجة الرسوميات، والتي ستسمح لنا بالاستفادة من الطلب المتدفق على خدمات الحوسبة العالية الأداء للذكاء الاصطناعي والتعلم العميق والأبحاث وتوليد الرسومات الحاسوبية".

لمحة عن شركة "نورثرن داتا"

تقوم "نورثرن داتا إيه جي" بتطوير وتشغيل حلول عالميّة للبنية التحتية في مجال الحوسبة العالية الأداء. ومع الحلول الخاصّة للعملاء، تقدّم الشركة بنية تحتية للكثير من تطبيقات الحوسبة العالية الأداء في مجالات مثل إنتاج العملات المشفّرة، والذكاء الاصطناعي، والتعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، وتحليلات البيانات الضخمة، وإنترنت الأشياء وتوليد الرسوميات الحاسوبية. وتعد الشركة العالمية الآن مزوداً رائداً في السوق في مجال حلول الحوسبة العالية الأداء حول العالم. وتقدم "نورثرن داتا" حلولاً للحوسبة العالية الأداء تتميّز بالثبات في مراكز البيانات المتطورة الكبرى وفي مراكز البيانات المتنقلة العالية التقانة التي يمكن إعدادها في أيّ موقع حول العالم. وتدمج الشركة البرمجيّات والأدوات المطوّرة بشكلٍ ذاتي مع مفاهيم ذكيّة لإمداد الطاقة المستدامة. وتوظف مجموعة "نورثرن داتا" حالياً حوالي 150 شخصاً.

بيان إخلاء مسؤوليّة:

لا يشكّل هذا البيان الصحفي عرضاً لبيع أو التماس عرض لشراء أو الاكتتاب في أية أوراق مالية تابعة لشركة "نورثرن داتا إيه جي" ولا يشكّل نشرة للأوراق الماليّة لصالح شركة "نورثرن داتا إيه جي". ولا يُقصد من المعلومات المتوافرة في هذا البيان الصحفي أن تكون بمثابة أساس لقرارات ماليّة أو قانونيّة أو ضريبيّة أو قرارات أخرى في مجال الأعمال. ولا يجب اتخاذ أي قرارات استثمارية أو أي قرارات أخرى على أساس هذا البيان الصحفي وحده. وكما هي الحال بالنسبة إلى جميع المسائل التجارية والاستثماريّة، يرجى استشارة جهة اختصاصيّة مؤهلة.

اللغة:

الإنجليزيّة

الشركة:

"نورثرن داتا إيه جي"

 

ثورن-أوند-تاكسيز-بلاتز 6

 

60313 فرانكفورت/ماين

 

ألمانيا

هاتف:

+496934875225

البريد الإلكتروني:

[email protected]

الموقع الإلكتروني:

www.northerndata.de

الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية:

DE000A0SMU87

رقم تعريف الأوراق المالية "دبليو كي إن": 

A0SMU8

مدرجة في:

السوق المنظمة غير الرسمية في برلين، ودوسلدورف، وفرانكفورت، وهامبورغ، وهانوفر، وميونيخ ("إم:أكسيس")، وشتوتغارت، وبورصة "تراديجيت"

 

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210103005046/en/

 

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق