غلق 8 طرق حتى الآن.. والمرور تحذر من تجاوز السرعة بسبب الشبورة

سي مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الإدارة العامة للمرور، تحت رئاسة اللواء محمود عبد الرازق، مساعد وزير الداخلية عن غلق 8 طرق رئيسية بنطاق المحافظات المصرية حتى الوقت الراهن الآن بسبب الشبورة المائية التص تصل لحد الضباب.

غلق 8 طرق بسبب الشبورة المائية

  1. الطريق الدولي من الدقهلية باتجاه الإسكندرية.
  2. محور 30 يونيو للقادم والمتجه إلى الإسماعيلية والسويس.
  3. محور الضبعة.
  4. الطريق الدائري الإقليمي من الخطاطبة والفيوم باتجاه الصحراوي.
  5. طريق الإسماعيلية الصحراوي.
  6. طريق الإسكندرية الصحراوي.
  7. طريق العلمين الصحراوي.
  8. طريق الإسماعيلية بورسعيد.

كما ناشدت الإدارة العامة للمرور، جموع المواطنين بضرورة توخى الحيطة والحذر أثناء القيادة، بسبب وجود شبورة مائية بشكل كثيف التي تصل لحد الضباب على الطرق الصحراوية والسريعة المؤدية لمحافظة القاهرة ومحافظة الجيزة.

وشدد إدارة المرور على ضرورة الالتزام بالسرعات القانونية، مع ترك مسافة كافية بين السيارات وبعضها خشية حدوث أي انزلاق لأى سيارة، كما حذرت المرور قائدي السيارات بالالتزام بالحارات المرورية والتهدئة بسبب الشبورة المائية الكثيفة، وأن يتم الالتزام بالتعليمات الصادرة عن الإدارة العامة للمرور حرصًا على سلامة السائقين.

تراقب إدارة المرور حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة من أجل رصد الكثافات المرورية على المحاور بالإضافة لتوفير الأوناش المرورية بالطرق من أجل رفع أي معوقات للمرور سواء الأعطال أو الحوادث.

كما أعلنت إدارة المرور عن توفير ونشر العديد من سيارات الإغاثة التي تم توزيعها في كافة أقسام الطرق لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو وقوع الحوادث المرورية من خلال التواصل على الرقم التالي، 01221110000.

إقرأ بسبب الشبورة.. غلق طريقي الإسكندرية الصحراوي ومحور الضبعة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق