صور| على متنها 62 راكبًا.. القصة الكاملة لتحطم الطائرة الإندونيسية

مصر العربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وسائل إعلام إندونيسية، اليوم السبت، العثور على قطع حطام يعتقد أنه تابع للطائرة الإندونيسية التي اختفت من على شاشات الرادار في وقت لاحق اليوم.

 

وأشارت إلى أن الطائرة المفقودة تعمل منذ 27 عامًا ويعتقد أنها تحطمت بعد وقت قصير من إقلاعها من العاصمة جاكرتا، كما تم تتبع مسار الرحلة التي تحمل رقم "SJ182" قبالة الساحل بشمال جاكرتا.

 

وكانت السلطات الإندونيسية، فقدت الاتصال بالطائرة بوينج 500-737، تابعة للخطوط الجوية سريويجايا إير، عقب إقلاعها بدقائق من جاكرتا،  والتي كانت تحمل 62 راكبا من بينهم 5 أطفال ورضيع.

 

وأظهر تتبع مسار الطائرة، أنها اختفت عقب 4 دقائق فقط من الإقلاع من جاكرتا في رحلة داخلية، دون مزيد من التفاصيل، وأعلنت وزارة النقل في إندونيسيا عن إجراء تحقيق في الأمر، لحين التوصل إلى الطائرة.

 

وذكرت خدمة "فلايت رادار 24" لتعقب الطائرات على "تويتر"، أن طائرة الرحلة "إس.جي182" هبطت أكثر من 10 آلاف قدم عن الارتفاع الذي كانت تحلق فيه خلال أقل من دقيقة واحدة، وذلك بعد حوالي 4 دقائق من الإقلاع.

 

 

وتشير تفاصيل التسجيل الواردة في بيانات التعقب أن الطائرة التي تقل أكثر من 50 شخصا هي من طراز بوينغ 737-500، ودخلت الخدمة قبل 27 عاما.

 

 

وذكرت شركة الطيران الإندونيسية "سريويجايا إير" في بيان أنها مازالت تجمع معلومات أكثر تفصيلا عن الرحلة الجوية، قبل أن يتسنى لها إصدار أي بيان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق