بيه آند جي تلتزم بتمكين مليارَي شخص من اعتماد عادات صحيّة للعناية...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سينسناتي-الثلاثاء 12 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تسعى "بروكتر آند جامبل أورال كير" إلى تطوير العادات الصحية للعناية بالفم من أجل إحداث تحوّلٍ في صحة الناس مقرونٍ بخفض التأثير على الكوكب، من خلال التزاماتها الجديدة بالاستدامة. وتقوم المنصّة التي تحمل اسم "ابتسامات سليمة. حياة صحية. كوكب سليم." بتوجيه علاماتها التجارية للعناية بالفم، ومن بينها "أورال-بي" و"كريست"، للمساعدة في إطلاق العنان لقدرة العادات الصحية للعناية بالفم على تغيير حياة الجميع.

وتشير تقديرات منظمة الصحة العالميّة إلى أنّ أمراض الفم تؤثر على 3.58 مليار شخص، ويشكّل تسوّس الأسنان المشكلة الأكثر انتشاراً. وتعمل كلّ من "أورال-بي" و"كريست" على تثقيف مليارَي شخص وتمكينهم من اعتماد عادات صحية للعناية بالفم بحلول عام 2030، ما يساهم في خفض البصمة البيئية ويتيح الاستهلاك المسؤول على طول الطريق.

وقالت ألكساندرا فيجاس، نائبة الرئيس الأولى لحلول العناية بالفم حول العالم لدى "بيه أند جي"، في هذا السياق: "إنّنا في مهمة هدفها مساعدة عدد أكبر من الأشخاص حول العالم على فهم الرابط بين الممارسات الروتينية للعناية بالفم وصحتهم الإجماليّة، وكيف أن بمقدور التغييرات الصغيرة تحقيق تأثير كبير. وإذ نشجّع الجميع على التنظيف بالفرشاة مرّتَين في اليوم لمدة دقيقتَين، فإننا مستمرون في استحداث منتجات تجعل الأشخاص يرغبون بتنمية هذه العادات الصحية".

وستركز كل من "أورال-بي" و"كريست" جهودها على التثقيف والدعم، ما يتيح الوصول إلى المنتجات والخدمات المتعلقة بالأسنان، وإلى ابتكارات تجعل من اعتماد العادات الصحية أمراً ممتعاً. ويقوم تطبيق "ديزني ماجيك تايمر" المجاني من "أورال-بي" على سبيل المثال بحثّ 90 في المائة من الأطفال على تنظيف أسنانهم بالفرشاة لفترة أطول، ما يساعد في اعتماد عادات صحية في تنظيف الأسنان بالفرشاة منذ وقتٍ مبكر من الطفولة.

عادات سليمة من أجل الناس

وبهدف تحفيز العادات السليمة من أجل الناس، ستقوم "أورال-بي" و"كريست" بتحسين الوصول إلى حلول العناية بالفم وأدوات التثقيف من أجل ترسيخ عادات أفضل لصحة الفم واستكمال تأمين منتجات آمنة بشفافية.

وخلال جائحة "كوفيد-19" عندما تعذر على الأشخاص زيارة طبيب أسنانهم، ساعدت هذه العلامات التجارية في حماية صحة الفم من خلال المقالات والفيديوهات التثقيفية وجلسات البث المباشر. وفي الولايات المتحدة الأمريكيّة، تبرّعت "أورال-بي" و"كريست" بملايين الدولارات من المنتجات وخدمات العناية بالأسنان من خلال شراكاتهما مع كلّ من "فيدينغ أمريكا"، و"دانتال لايفلاين نتوورك"، و"أميريكاز توث فيري". وستستمرّ "أورال-بي" و"كريست" في التعاون مع الخبراء في مجال الأسنان، وتجار التجزئة، والمستهلكين، لإحراز المزيد من التقدم.

عادات سليمة من أجل الكوكب

وبهدف تحفيز عادات سليمة من أجل الكوكب، ستقوم كل من "أورال-بي" و"كريست" بتشجيع وتمكين الاستهلاك المسؤول عبر جعل أغلفة منتجاتها قابل لإعادة التدوير بنسبة 100 في المائة، وستكون البداية مع التحول إلى أنابيب معجون الأسنان القابلة لإعادة التدوير في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا بحلول عام 2025.

وستقوم "بروكتر آند جامبل أورال كير" أيضاً بخفض بصمتها البيئية وستسعى لتحقيق حلول دائرية بالتزامن مع العمل مع الموردين لتأمين الموارد بشفافية ومسؤولية. وتشمل بعض الأهداف المحددة خفض انبعاثات غازات الدفيئة في العمليّات وتحسين فعالية المياه بنسبة 35 في المائة في مواقع "بيه آند جي" بحلول عام 2030.

ولا ترمي اليوم مصانع "بروكتر آند جامبل أورال كير" أيّة نفايات تصنيعيّة في مكبات النفايات حول العالم، وتقوم كافة المواقع الأمريكية والأوروبية بشراء كهرباء متجددة بنسبة 100 في المائة. وحسّنت الشركة فعالية الطاقة على امتداد مواقعها لتصنيع منتجات العناية بالفم حول العالم بحوالي 20 في المائة منذ عام 2010.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأهداف متجذرة في برنامج الاستدامة "أمبيشن 2030" من "بيه آند جي" كما في ثلاثة من أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة: الصحة الجيدة والرفاه، والاستهلاك والإنتاج المسؤولان، والحد من أوجه عدم المساواة.

وصرّحت ليزا إيرنست، نائبة الرئيس الأولى للبحث والتطوير في مجال العناية بالفم لدى "بيه آند جي"، قائلة: "إنّنا نعتمد مقاربة شمولية في طريقة تصميمنا للابتكارات في مجال صحة الفم، مع أخذ كلّ من صحة الناس وكوكبنا بعين الاعتبار. فعلى سبيل المثال، تساعد فراشي الأسنان الكهربائية خاصّتنا من ’أورال-بي‘ الأشخاص على تنظيف الأسنان بشكلٍ أفضل لمدة أطول، كما تخفض المشاكل على صعيد العناية بالفم مثل التهاب اللثة. أمّا بالنسبة إلى الأشخاص الذين يفضلون استعمال فراشي الأسنان اليدوية، تتميّز ’أورال-بي كليك‘ برؤوس قابلة للاستبدال في فراشي الأسنان تساعد على خفض النفايات البلاستيكية بنسبة 60 في المائة"

يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاصّ بـ "أورال-بي" للاطلاع على المزيد من التفاصيل حول منصة "ابتسامات سليمة. حياة صحية. كوكب سليم.".

لمحة عن شركة "بروكتر آند جامبل"

تقوم "بيه آند جي" بخدمة العملاء حول العالم بفضل واحدة من أقوى الحافظات من العلامات الرائدة والموثوقة وذات الجودة، ومنها "أولويز"، و"آمبي بور"، و"إيريـال"، و"باونتي"، و"تشارمين"، و"كريست"، و"داون"، و"داوني"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"جاين"، و"جيليت"، و"هيد آند شولدرز"، و"لينور"، و"أولاي"، و"أورال-بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"إس كي 2"، و"تايد"، و"فيكس"، و"ويسبر". ويتضمن مجتمع "بيه آند جي" عمليات في نحو 70 بلداً حول العالم. للحصول على آخر الأخبار والمعلومات حول "بيه آند جي" وعلاماتها التجارية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.com. للاطلاع على أخبار أخرى حول "بيه آند جي"، يرجى زيارتنا على الرابط الإلكتروني التالي: www.pg.com/news.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20210111005056/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق