الشتاء قادم ولم ينتهي.. الأرصاد الجوية تحذر من طقس الأيام القادمة

سي مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلق مدير مركز التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور  محمود شاهين تحذيرات من طقس الأيام القليلة القادمة، وأكد أن الشتاء لم ينتهي والشتاء قادم وسوف تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض بشكل تدريجي لتتراوح درجات الحرارة ما بين 17 إلى 19 درجة مئوية خلال ساعات النهار، وحوالي 9 درجات خلال ساعات الليل.

الشتاء قادم ولم ينتهي

كما شدد الدكتور محمود شاهين خلال تصريحات تليفزيونية له اليوم ان الشتاء مازال مستمرًا ولم ينتهي ، وحذر المواطنين من عدم الانخداع بارتفاع درجات الحرارة خلال الوقت الراهن، وحذر من تخفيف الملابس الشتوية خلال الفترة الحالية حيث أن درجات الحرارة سوف تنخفض من جديد خلال الأيام القليلة القادمة.

وأوضح أن الشبورة المائية التي تظهر بشكل كثيف خلال ساعات الصباح الباكر على مدار الأسبوعين السابقين سوف تقل كثافتها اعتبارًا من اليوم، وسوف يبدأ الطقس في التغير بالإضافة لانخفاض درجات الحرارة بشكل كبير، سوف تسجل درجة الحرارة على محافظة القاهرة اعتبارًا من الغد الخميس 19 درجة مئوية، بعد أن كانت درجة الحرارة تسجل 25 درجة مئوية.

وأوضح أن الطقس خلال الأيام القليلة القادمة سوف يكون شديد البرودة خلال ساعات الليل حيث تتعرض البلاد لكتل هوائية باردة، وتكون الظواهر الجوية المصاحبة لتلك الحالة انخفاض في درجات الحرارة وسقوط أمطار.

كما أكد محمود شاهين أن الكتل الهوائية تكون ساخنة لباردة بالإضافة لوجود نشاط في حركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على محافظة القاهرة، والمدن والمناطق المطلة على السواحل الشمالية ومناطق شمال الصعيد خصوصًا الطرق الصحراوية والمدن الجديدة.

إقرأ بيان هيئة الأرصاد عن تفاصيل الطقس من يوم الأربعاء وحتى الاثنين القادم

أخبار ذات صلة

0 تعليق