تكستارز تعلن عن تعيين ماييل جافيت بمنصب الرئيس التنفيذي الجديد...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بولدر، كولورادو-الخميس 14 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تكستارز"، وهي الشبكة العالمية التي تساعد رواد الأعمال على تحقيق النجاح المرجو، عن تعيين مجلس إدارة الشركة للسيدة ماييل جافيت بمنصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة اعتباراً من 11 يناير 2021. وسيواصل الرئيس التنفيذي السابق والمؤسس المشارك ديفيد براون العمل بصفته عضواً في مجلس الإدارة. وأعلنت "تكستارز" أيضاً أن السيد ديفيد كوهين، الشريك المؤسس، سيتولى منصب رئيس مجلس الإدارة الجديد.

وقال كوهين في هذا السياق: "تتمحور مهمتنا حول دعم رواد الأعمال في كل مكان، انطلاقاً من إيماننا بأن لديهم الحلول لأكبر التحديات التي يواجهها العالم. ومن واجبنا مواصلة دعمهم من خلال التوجيه وإتاحة الوصول إلى رأس المال خلال رحلة توسعهم، وغيرها من أشكال الدعم التي نوفرها. إن نجاح "تكستارز" يجذب اهتماماً متزايداً من المؤسسين والمستثمرين، إذ أننا نسير على مسار نمو قوي. وبناءً على ذلك، قررنا تعيين ماييل جافيت التي تتمتّع بخبرة كبيرة وأشرفت على نمو يتجاوز 10 أضعاف حجم شركتنا، لتقودنا خلال هذه المرحلة التالية من رحلتنا".

باعتبارها واحدة من أسرع شركات توفير التمويل الأولي في العالم، استثمرت "تكستارز" في أكثر من 2,300 شركة. وتبلغ قيمة حافظة الشركة التي تضمّ آلاف الشركات أكثر من 185 مليار دولار أمريكي حالياً.

ومن جانبها، قالت جافيت: "يُسهم رواد الأعمال في تغيير العالم، وفي هذه اللحظة بالذات، نحن بحاجة إليهم أكثر من أي وقت مضى. ولسوء الحظ، فإن الافتقار إلى الوصول إلى رأس المال والشبكات الفعالة يقف عائقاً أمام الكثير من الإمكانات. لقد تعلمت هذا بشكل مباشر بصفتي رائدة أعمال ومستثمرة. ويؤدي نجاح نموذج التسريع الذي تعتمده ’تكستارز‘ وسرعة استثماره إلى خلق الكثير من الإمكانات لمساعدة المزيد من رواد الأعمال واستكشاف أساليب جديدة لرأس المال الاستثماري ومساعدة قطاع التكنولوجيا ليغدو أكثر تركيزاً على الإنسان وأكثر تنوعاً. ويُعد الانضمام إلى هذه الشركة القوية شرفاً كبيراً لي، إذ أنّها شركة قائمة على المهام ونحن على يقين من قدرتها على تغيير تأثير التكنولوجيا على العالم، من خلال دعم رواد الأعمال".

وتعدّ جافيت، التي ألّفت كتاب "تفوّق الشركات ’أحادية القرن‘: مشكلة التعاطف لدى الشركات التكنولوجية العملاقة وكيفية إصلاحها"، مسؤولاً تنفيذياً رائداً في مجال التكنولوجيا ورائدة أعمال منذ أكثر من 15 عاماً. وبدأت جافيت مسيرتها المهنية كرائدة أعمال وغدت لاحقاً مديرة في مجموعة "بوسطن كونسالتنسي"، ثم انتقلت لتولي منصب الرئيس التنفيذي لـشركة "أوزون دوت رو" (OZON.ru)، أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في روسيا (والذي تم طرحه للاكتتاب العام مؤخراً في بورصة ناسداك وتقدر قيمته بأكثر من 9 مليار دولار أمريكي)، وتولت أيضاً منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في مجموعة "برايسلاين جروب"، أكبر وكالة ضيافة وسفر عبر الإنترنت في العالم تضم علامات تجارية مثل "أوبن تايبل" و "كاياك" و"بوكينج دوت كوم" (Booking.com). وشغلت جافيت مؤخراً منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات بمنصة "كومباس" العقارية التي تقدر قيمتها بأكثر من 6 مليارات دولار أمريكي.

وبالنظر للهيكلة الجغرافية اللامركزية لشركة "تكستارز"، ستواصل جافيت العمل من مدينة نيويورك.

لمحة عن "تكستارز"

تُساعد شبكة "تكستارز" العالميّة روّاد الأعمال على تحقيق النجاح. وانطلقت "تكستارز"، التي تأسست عام 2006، مع ثلاث أفكار بسيطة – يخلق روّاد الأعمال مستقبلاً أفضل للجميع، ويؤدي التعاون إلى دفع عجلة الابتكار، وتأتي الأفكار العظيمة من أيّ مكان. وتتمثّل مهمتنا الحالية في تمكين كلّ شخص على الكوكب من المساهمة في والاستفادة من نجاح روّاد الأعمال. وبالإضافة إلى برامج التسريع التشغيليّة وصناديق رؤوس الأموال الاستثمارية، نحقّق ذلك عبر الربط بين الشركات الناشئة والمستثمرين والشركات والمدن للمساعدة في بناء مجتمعات ناشئة مزدهرة. وقامت "تكستارز" بالاستثمار في أكثر من 2,300 شركة تتمتّع اليوم بقيمة سوقيّة مجتمعة تفوق 185 مليار دولار أمريكي. www.techstars.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210112005293/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق