أساهي كاساي تشيّد ثاني محطات سيولوس المتخصصة في السليلوز دقيق...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طوكيو-الخميس 14 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت وحدة أعمال "سبيشاليتي سوليوشنر إس بي يو" التابعة لشركة "أساهي كاساي" أنها بصدد بناء محطة ثانية لتصنيع السليلوز دقيق التبلور [1] (الاسم التجاري: "سيولوس") في ميزوشيما ووركس بمدينة كوراشيكي في مقاطعة أوكاياما باليابان.

وتقوم شركة "أساهي كاساي" حالياً بتصنيع "سيولوس"، وهو عبارة عن سليلوز دقيق التبلور يستخدم بشكل أساسي في المستحضرات الصيدلانية بصفته مادة ربط للأقراص الدوائية [2]، في مدينة نوبيوكا بمقاطعة ميازاكي في اليابان.

وإلى جانب سلسلة المنتجات القياسية "بيه إتش"، فإن لـ"سيولوس" مجموعة من سلسلة "كي جي" التي تعزز بشكل كبير من قابلية ضغط الأقراص الدوائية، وسلسلة "يو إف" التي تجمع بين الانضغاط وقابلية التدفق. وتوفر هذه المنتجات حلولاً لمجموعة واسعة من المشكلات المتعلقة بإنتاج الأقراص الدوائية والمكملات الغذائية.

وباستخدام سلسلة "كي جي"، يمكن إنتاج الأقراص الدوائية بثبات حتى عندما تكون كمية المادة الرابطة للأقراص التي يمكن إضافتها صغيرة، على سبيل المثال، عندما تحتوي الأقراص على كمية كبيرة من المكونات الصيدلانية النشطة (إيه بيه آي) أو عند صياغة عدد من المكونات الصيدلانية النشطة في قرص دوائي واحد.

وتحقق سلسلة "يو إف" إنتاجاً مستقراً للأقراص الدوائية بالإضافة إلى توحيد المكونات الصيدلانية النشطة الموجودة في الأقراص الدوائية، والتي تعتمد على قابلية التدفق الممتازة للمنتج.

وخلال الأعوام الأخيرة، ازداد الطلب على منتجات سلسلة "كي جي" وسلسلة "يو إف" المملوكة للشركة، مع توقعات بتنامي الطلب في المستقبل. ولتلبية هذا الطلب المتزايد، قررت "أساهي كاساي" تخصيص نفقات رأسمالية لمضاعفة الطاقة الإنتاجية وضمان إمدادات مستقرة من خلال مواقع إنتاج متعددة. وبفضل هذا التوسع ستتمكن "أساهي كاساي" من تلبية احتياجات قطاع المستحضرات الصيدلانية والمكملات الغذائية وترك أثر ملموس في حياة الأفراد في جميع أنحاء العالم.

[1] يُعدّ السليلوز دقيق التبلور مسحوقاً أبيض يصنع من اللب الطبيعي ويستخدم بشكل أساسي كسواغٍ للمستحضرات الصيدلانية والأغذية

[2] تتكونّ مادة ربط الأقراص الدوائية من مواد مضافة تستخدم لغرض توفير الشكل وزيادة حجم الأقراص الدوائية الصلبة

نفقات رأس المال

الموقع

 

موقع ميزوشيما ووركس التابع لشركة "أساهي كاساي"

 

 

مدينة كوراشيكي، مقاطعة أوكاياما، اليابان

الجدول الزمني للبناء

 

وضع حجر الأساس في سبتمبر 2021

 

 

اكتمال المشروع في ربيع عام 2023

مبلغ الاستثمار

 

13 مليار ين ياباني (126 مليون دولار أمريكي بسعر صرف عند 103 ين ياباني لكل دولار أمريكي)

المنتج

 

سيولوس

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. ويُمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20210113005028/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق