التفاصيل كاملة عن واقعة تعرية طفلة رضيعة بالدقهلية

سي مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيطرت حالة من الغضب بين رواد مواقع السوشيال ميديا بعد نشر مقطع فيديو يظهر فيه جحود قلب أب يقيم في محافظة الدقهلية ويسمى “رمضان المنشاوي”، يبلغ من العمر 38 عامًا، حيث يظهر الفيديو الأب وهو يجرد طفلته الرضيعة “سيدة” بكل وحشية من ملابسها في الشارع، ويتركها في الصقيع أمام منزله.

كما يظهر الفيديو محاولات الجيران للتدخل لمنع الأب من الاستمرار في تلك الجريمة النكراء، ولكن رد الأب على الجميع مهددًا له حيث أنه سيء السمعة في منطقة سكنية، “ما حدش ليه دعوة، أنا هولع في البنت”، على الرغم من هذا التهديد فقد حاول مجموعة من الشباب إنقاذ تلك الطفلة الرضيعة، إلا أنه قد اشتبك معهم وسط صرخات استغاثة من سيدات المنطقة.

الأب صاحب واقعة تعرية طفلته في الدقهلية سيء السمعة

أعلن العديد من قاطني المنطقة التي يسكنها الأب أنه من الأشخاص سيئ السمعة في المنطقة، وأوضحوا أن تلك المشاجرة لم تكون الأولى له مع زوجته في المنطقة حيث تكرر خلال الفترة السابقة العديد من المشاكل بينهم، ونشبت العديد من الخلافات الزوجية بينهم.

وأوضحت بعض المصادر أن الأب قد حاول تعذيب الطفلة الرضيعة بتلك الطريقة انتقامًا من زوجته التي دبت الخلافات بينهم خلال الفترة السابقة، كما أوضحت المصادر أن الزوج قد اعتاد على شرب المخدرات مما يجعله وقت الخلافات فيما بينهم يفرغ جام غضبه وانتقامه في الطفلة الرضيعة.

غضب عارم في السوشيال ميديا على واقعة تعرية طفلة رضيعة في الدقهلية

أثار مقطع فيديو قيام أب بتعرية طفلته الرضيعة بالدقهلية في الصقيع حالة من الغضب التي سيطرت على أوساط السوشيال ميديا، المطالبين بحبس ومعاقبة والد الطفلة على تلك الجريمة النكراء، بعد أن تركها عارية في الصقيع أمام منزله بالدقهلية.

اعترافات صادمة من والدة طفلة الدقهلية

صرحت والدة الطفلة الرضيعة ضحية التعذيب من والدها في الدقهلية التي تسمى “آمال البسيوني”، إن طفلتها غير مسجلة رسميًا في سجلات الحكومة فهي بدون شهادة ميلاد، والسبب في هذا رفض زوجها الاعتراف بالطفلة على أنها ابنته، كما طالبت والدة الطفلة بإجراء تحليل DNA لإثبات نسب الطفلة له.

وأكدت والدة الطفلة أن والدة الطفلة قد قام بتعذيبها ونزع ملابسها وسط الشارع في هذا الطقس البارد وحاول إحراقها، وأوضحت أنها قد انفصلت عنه منذ 5 أشهر بسبب طباعه السيئة ولاعتياده على ممارسة الأفعال الغربية.

وأكدت أن السبب وراء تلك الحادثة النكراء هو مطالبتها الدائمة لها بالاعتراف بالطفلة، وهو ينكر نسب الطفلة له، وأكدت أنها قامت برفع دعوى قضائية للطلاق منه بسبب أفعالة العنيفة ضدها وضد الطفلة.

المجلس القومي للأمومة والطفولة يتخذ الإجراءات القانونية ضد الأب

أعلنت أمين عام المجلس القومي للأمومة والطفولة سحر السنباطي، أنه سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد والد الطفلة مرتكب الواقعة وسوف يتم تقديم بلاغ للنائب العام.

وأكدت أمين عام المجلس القومي للأمومة والطفولة أنه سوف يتم استدعاء والدة الطفلة للتعرف على المشاكل التي تواجهها مع تقديم الدعم اللازم لها ومساعدتها على توفير حياة كريمة لها ولطفلتها.

إقرأ التفاصيل كاملة عن واقعة تورتة نادي الجزيرة.. واعترافات صادمة من صناعة الحلوى

0 تعليق