فيبوكوم بصدد تقديم وحدة إن يو سيم المتفوّقة في فئتها والجاهزة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شينتشن، الصين -الخميس 4 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت "فيبوكوم" (المدرجة في البورصة تحت الرمز 300638)، وهي مزودة عالمية رائدة لحلول إنترنت الأشياء اللاسلكيّة ووحدات الاتصال اللاسلكية، أنها بصدد التعاون مع "دويتشه تيليكوم"، الشركة الرائدة في العالم في مجال الاتصالات المتكاملة، و"رد تي موبايل"، وهي مزوّدة سباقة لحلول الاتصال، بهدف تقديم وحدة تعريف المشترك "إن يو سيم" المتفوّقة في فئتها والجاهزة للاستخدام التجاري.

وتعد وحدة تعريف المشترك "إن يو سيم" حلاً متكاملاً لوحدات تعريف المشترك مخصّصاً لسوق إنترنت الأشياء يسمح لتطبيقات إنترنت الأشياء بالاستغناء عن استخدام بطاقات "سيم" المادية. وتتكامل خصائص "إن يو سيم" الوظيفية بشكل كامل ضمن رقاقات الوحدة، ما يسمح لهذه الأخيرة بتقديم مزايا واضحة على صعيد التصميم تتمثل في بصمة أدنى من الأجهزة والبرمجيات ووفوراتٍ هائلة في المساحة على مستوى لوحة الدارات المطبوعة. وستنعكس هذه المزايا في نهاية المطاف في حجم أصغر وتكلفة أقل للجهاز واستهلاكٍ محدود للطاقة. ومن خلال تعزيز خصائص وحدة تعريف المشترك "سيم" الوظيفية، وواجهات تحميل ملف التوصيف والاستغناء عن التبعية لخدمة الرسائل القصيرة وبروتوكولات وحدات تعريف المشترك المدمجة "إي سيم" الثقيلة، يصبح استهلاك الطاقة في وحدة "إن يو سيم" أقل بنسبة تصل إلى 90 في المائة مقارنةً بحل "سيم" التقليدي، ما يجعلها مثاليةً لأجهزة إنترنت الأشياء الجوالة التي تتطلب حياةً أطول للبطارية. ومن دون الاعتماد على فتحات بطاقات "سيم" المادية، فسوف يتمكن حل وحدة "إن يو سيم" أيضاً من التعامل مع المنافع المتأتية من تحسين أمن البيانات وتوفير حمايةٍ أفضل من الغبار والرطوبة والحرارة والاهتزازات.

وفي هذا السياق، قال لارس ثايروف، المدير الإداري في "فيبوكوم" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "يسر ’فيبوكوم‘ أن تكون من أوائل المنتقلين إلى الإطلاق التجاري لوحدة ’إن يو سيم‘". وأضاف: "ستشكّل تقنية ’إن يو سيم‘ حلاً مثاليّاً للنشر الضخم لأجهزة إنترنت الأشياء الجوالة. ومن خلال البساطة الرائعة والأداء المميز مقارنةً بالتكلفة، وبفضل استهلاك الطاقة المتدني للغاية لوحدة تعريف المشترك الجديدة ’إن يو سيم‘ طراز ’إم إيه 510‘، فستتمكن ’فيبوكوم‘ من تقديم مزايا تنافسية للعملاء في مختلف القطاعات العمودية، ما يتيح لهم طرح حلول إنترنت الأشياء في السوق عن طريق أقل استثمار في الوقت ورأس المال".

من جهته، أضاف ستيفان كالينر، رئيس قسم تطوير بطاقة الدائرة المتكاملة العالمية "يو آي سي سي" في "دويتشه تيليكوم" : "أنا فخور لرؤية مبادرتنا المعنية بـ ’إن يو سيم‘ تنمو مع وحدات إنترنت الأشياء من ’فيبروكوم‘". وأضاف: "لقد عرّفنا وحدة تعريف المشترك لتكون متكاملة وبسيطة وآمنة في الوقت نفسه، لتلبية احتياجات السوق الواضحة للعيان. وبالتعاون مع ’فيبوكوم‘، فسنتمكن من تغطية كتلة كبيرة أخرى من سوق إنترنت الأشياء، ونجلب البساطة إلى حيث تكون الحاجة إليها".

أما شاودانج جو، نائب الرئيس للشراكات الاستراتيجية والمشاريع في "رد تي موبايل" فعلّق بالقول: "يشرفنا العمل مع رواد في السوق، من بينهم ’دويتشه تيليكوم‘ و’فيبوكوم‘، لإثبات قيمتنا في المنظومة المشتركة وذلك من خلال تقديم طرقٍ جاهزة للاستخدام التجاري لوحدات تعريف المشترك المبتكرة من أجل تبسيط نشر وتحسين الاتصال الخلوي في الفضاء العالمي لإنترنت الأشياء". وأضاف: "ستكون وحدة ’إن يو سيم‘ الجديدة منتجاً عاملاً بطاقةٍ متدنية للغاية يمكنه أن يعود بفوائد واضحة على عملائنا تتجلى في تدني التكاليف وزيادة كفاءة نظام الإرسال وإدارة مبسطة لدورة حياة وحدة ’سيم‘، فضلاً عن بساطة التصميم الإجمالي".

لمحة عن "فيبوكوم"

تأسّست شركة "فيبوكوم" في عام 1999، وهي مزودة عالمية رائدة لحلول إنترنت الأشياء اللاسلكيّة ووحدات الاتصال اللاسلكيّة. تلتزم الشركة بتقديم حلول لاسلكيّة موثوقة ومتاحة وآمنة وذكيّة لكافة سيناريوهات تطبيقات إنترنت الأشياء للقطاعات الرقميّة بشكلٍ متزايد والحياة الذكية الغنية للمجتمع بأسره. وفي عام 2017، أصبحت شركة "فيبوكوم" أوّل مزوّدة للوحدات اللاسلكية في الصين مدرجة في البورصة (تحت الرمز 300638).

ونقدّم وحدات لاسلكيّة ذكيّة وتلقائيّة قائمة على نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعيّة متقدمة تقنياً وعالية الأداء من شبكات الجيل الخامس "5 جي"، والجيل الرابع "4 جي"، وتقنية إنترنت الأشياء ذات الحزمة الضيقة/ الاتّصالات الآلية المحسنة، والجيل الثالث "3 جي"، والجيل الثاني "2 جي". ومن خلال تضمين الحلول اللاسلكيّة من "فيبوكوم" تقنيّاً في أجهزة إنترنت الأشياء التي ستصبح ذكية وقابلة للإدارة عن بعد، مع نقل ثابت للبيانات بين الأجهزة ومركز العمليات، نقوم بتمكين المستقبل الذكي لكافة القطاعات التي تشمل بشكل أساسي التجارة القطاعيّة الذكية، والحواسيب الدائمة الاتصال، والصناعة من الجيل 4.0، والشبكات الذكية، والمنازل الذكية، والزراعة الذكية، والمدن الذكية، والطب عن بعد، والعدادات، والمراقبة الأمنية الذكية، والسيارات المتصلة بذكاء، وغيرها. ولدينا العديد  من العملاء القدامى في القطاع من بينهم مؤسسات مدرجة ضمن قائمة "فورتشن جلوبال 500"، وهم يشكلون قوة دفع لتطوّرنا السريع.

تتّخذ "فيبوكوم" من شينتشن في الصين مقرّاً لها، ولديها مراكز بحث وتطوير في كلّ من شينتشن وشيان. نتمتع بحضورٍ حول العالم في أكثر من 30 شركة تابعة ومركز عمليات إقليمي في كلّ من الصين، والأمريكيّتَين، ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. يعمل حالياً لديناً أكثر من ألف موظف حول العالم، ونقدم منتجات وخدمات في أكثر من 100 دولة ومنطقة.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20210204005367/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق