المصادقة على جهاز التوجيه في الأماكن المغلقة وييف-مايكر برو 5 جي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

-الأربعاء 10 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

- يقدّم حلّ شبكات الجيل الخامس "المصمّم للمؤسّسات" الجديد اتّصال النطاق العريض عالي السرعة ومنخفض الكمون، بالإضافة إلى إدارة السحابة لمزودي الخدمة، والشبكات الخاصّة، والجامعات، ومواقع الأنشطة التجاريّة –

 

  • موجات راديو عالية الأداء مع هوائي يتمتّع بتصميم متطوّر لسيناريوهات نشر مختلفة
  • وحدات مزدوجة لتعريف المشترك وتحويل محدّد البرمجيّة للمرونة وتجاوز الأعطال التي تضمّ شركات اتصال متعددة
  • إدارة السحابة
  • مصمّم ومطوّر في الولايات المتحدة الأمريكيّة

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إنسيجو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: INSG) الرائدة في حلول من الاتصال بين الأجهزة والسحابة القائمة على تقنيات الجيل الخامس "5 جي" وإنترنت الأشياء الذكيّة، عن حصول جهاز التوجيه في الأماكن المغلقة "وييف-مايكر برو 5 جي" الجديد على ترخيص لاستخدامه في أوروبا وأمريكا الشماليّة* وأستراليا، مع انتظار حصوله على تراخيص تنظيميّة إضافيّة في أسواق عالميّة أخرى. وتمّ تصميم جهاز التوجيه هذا للعملاء المؤسسيّين بشكلٍ خاصّ، حيث يجمع بين اتّصال شبكات "5 جي" و"واي-فاي 6" اعالية الأداء والتي تضمّ شركات اتصالات متعددة مع برمجيّة السحابة التي تبسّط إدارة الجهاز، وتزيد الأمن، وتخفض التكاليف للمستخدمين المؤسسيين.

وقال أشيش شارما، رئيس شركة "إنسيجو"، في هذا السياق: "تقوم حلولنا من ’وييف-مايكر برو 5 جي‘ بتغيير طريقة تفكير العملاء من المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة حول الوصول إلى النطاق العريض. وسواء كانت المؤسسات تمتلك مكاتب بعيدة لفروعها تحتاج إلى اتّصالات رئيسيّة أسرع، أو مواقع بيع التجزئة التي تحتاج إلى حلول شبكات احتياطية في حال فشل الشبكات الرئيسية، أو قوّة عمل موزعة تحتاج إلى الوصول موثوق وآمن للشبكات المؤسسيّة من أجل العمل من المنزل، فإنّ جهاز التوجيه ’إف جي 2000 إي‘ قادر على تأمين سرعة وإنتاجية وموثوقيّة لا نظير لها – إلى جانب حلول البرمجيّات التي تسهّل قيام مؤسسات تكنولوجيا المعلومات بنشر وإدارة أجهزتها، وحماية شبكاتها، وجني ثمار الشبكة الواسعة من الجيل الخامس والمُدارة التي تضمّ شركات اتصالات متعددة".

إدخال الحلول المؤسسيّة الخاصّة بشبكات "5 جي" إلى الأسواق العالميّة

حصل حاليّاً جهاز "وييف-مايكر برو 5 جي إندور راوتر إف جي 2000 إي" على تراخيص في القطاع تتيحه تجاريّاً للنشر في الكثير من الأسواق العالميّة. ويبقى من الضروريّ أن نفهم بأنّ الدول والمناطق المختلفة تحتاج إلى أنواع مختلفة من التراخيص التنظيمية وتراخيص مشروع شراكة الجيل الثالث "3 جي بيه بيه" لتشغيل منتجات "5 جي" عبر شبكات الجوال. ويبرهن ترخيص منتدى الترخيص العالمي "جي سي إف" على سبيل المثال بأنّ المنتجات متوافقة مع معايير "3 جي بيه بيه" وبأنّها ستكون قابلة للتشغيل البيني مع شبكات الجوال حول العالم. ويعني ترخيص "سي إي" بأنّه يمكن بيع الحلول إلى مزودي الخدمات والعملاء المؤسسيّين في أكثر من 30 دولة ضمن المنطقة الاقتصادية الأوروبية ("إي إي إيه") ورابطة التجارة الحرة الأوروبية ("إي إف تي إيه"). ويؤكّد ترخيص علامة الامتثال التنظيمي "آر سي إم" بأنّه يُمكن بيع التجهيزات الكهربائية واللاسلكيّة في أستراليا. ويحتاج ترخيص هيئة الاتصالات الفدرالية الأمريكية "إف سي سي" إلى عمليّة اختبار صارمة قبل بيع منتجات موجات الراديو وتسويقها في الولايات المتحدة الأمريكيّة.

وبعد الحصول على كافة هذه التراخيص، أصبح حالياً بالإمكان بيع جهاز التوجيه "إف جي 2000 إي" إلى مزودي الخدمات والعملاء المؤسسيّين في كافة هذه المناطق، بما في ذلك المؤسسات التي تنشر شبكات "5 جي" الخاصّة.

الشركاء الحديثون من القنوات العالميّة

بالإضافة إلى التعاون مع مزودي الخدمات، تقوم "إنسيجو" بتوسيع شبكتها من الموزعين، وجهات إعادة البيع، وخبراء تكامل الأنظمة حول العالم لإنشاء قنوات تسويقيّة جديدة، إلى جانب دعم السوق المحليّة لحلولها المؤسسيّة الجديدة. ويدعم جهاز التوجيه وبرمجيّة "إف جي 2000 إي" اللغات المحليّة، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإيطاليّة والإسبانية والألمانية والعربية واليابانيّة.

شبكة واسعة من "5 جي" مدارة في السحابة تضمّ شركات اتصالات متعددة لتوفير اتصال نطاق عريض واسع الانتشار

يقدّم جهاز "وييف-مايكر برو 5 جي إندور راوتر إف جي 2000 إي" اتّصال عالي الأداء بشبكات "5 جي" وتعديل شبكات التطور الطويل الأمد من الجيل الرابع، مع خصائص مثل:

  • برمجيّات ثابتة مفتوحة بوحدات مزدوجة لتعريف المشترك تضمّ شركات اتصال متعددة تتيح المرونة وأقصى درجات التحكم بالشبكة التي يتّصل بها جهاز التوجيه، مع تفادي التعطّل وتكاليف إفراط استعمال البيانات
  • إدارة مركزيّة للسحابة من خلال حلّ السحابة "إنسيجو مانيدج"، الذي يبسّط إعداد الجهاز وتركيبه وإدارته عن بعد، بالإضافة إلى تبسيط الأمن والدعم، ما يتيح تجربة ممتازة وغير نمطية للعملاء ولكامل دورة حياة المنتج
  • أمن من المستوى المؤسسي يشمل الدعم الأمني للإنترنت اللاسلكي وفق نظام الوصول المحمي للشبكات اللاسلكية من الطراز الثالث "دبليو بيه إيه 3"، والتشفير المتطور، والشبكات الافتراضية الخاصة المفتوحة، والشبكات الافتراضية الخاصّة لحزمة أمن بروتوكول الإنترنت
  • قيمة مضافة مع مجموعة قويّة من الخصائص الجديدة بما في ذلك تطبيقات إدارة الشبكة الواسعة، والأمن المؤسسي، وإدارة الأجهزة، والأسواق العمودية.

ويتيح جهاز "وييف-مايكر برو 5 جي إندور راوتر إف جي 2000 إي" سرعات تفوق جيجابيت (باستخدام شبكات "5 جي" بسرعات أدنى من 6 جيجاهرتز) التي تعادل أو تتخطى السرعات التقليدية للكابلات والألياف البصريّة. وإنّ جهاز التوجيه "إف جي 2000 إي" مثالي لمكاتب الأعمال، ومواقع بيع التجزئة، والمنشآت الطبية، والجامعات، ومواقع العمل عن بعد التي تحتاج إلى اتصال عريض النطاق موثوق وعالي السرعة مع خصائص مثل:

  • منفذ إيثرنت بتردد 5 جيجابيت في الثانية، ومنافذ إضافية للشبكات المحلية والشبكات الواسعة، ومنفذ "تي إس 9" للهوائيات الخارجية
  • تكنولوجيا "واي-فاي 6" لدعم ما يصل إلى 128 جهاز مدعوم بتقنية "واي-فاي"
  • منفذ "آر جيه-11" لخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد "في أو إل تي إي"

تقنيّات الجيل الخامس "5 جي" للشبكات الخاصة

كشفت شركة البيانات الدولية "آي دي سي" بأنّ سوق التجهيزات الخاصّة لشبكات التطور الطويل الأمد/ "5 جي" ستحقّق 5.7 مليار دولار أمريكي في عام 2024. وأوضحت أنّه: "مع إتاحة نطاق أكبر للاستخدامات المؤسسية بالتزامن مع وصول شبكات ’5 جي‘ التجارية، ارتفع الاهتمام باستخدام حلول شبكات التطور الطويل الأمد/ ’5 جي‘ الخاصّة كأساس للاتصال عبر مجموعة من المؤسسات الصناعيّة التقليديّة وعالية الأهمية".

شبكات الجيل الخامس من "إنسيجو": سريعة وموثوقة وآمنة

يتمّ تصميم وتطوير منتجات شبكات "5 جي" من "إنسيجو" في الولايات المتحدة الأمريكية، وتقدم سرعة عالية وكمون منخفض مع أمن موسّع للفضاء الإلكتروني، بما في ذلك أمن الإنترنت اللاسلكي "دبليو بيه إيه 3" مع تشفير متقدم، والشبكات الافتراضية الخاصة المفتوحة، والشبكات الافتراضية الخاصّة لحزمة أمن بروتوكول الإنترنت، والرقابة الأبوية، وغيرها.

للاطلاع على المزيد حول منتجات وحلول شبكات "5 جي" من "إنسيجو"، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: inseego.com. ولاستفسارات الصحافة والمحللين، يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

*بانتظار الحصول على موافقة شركة الاتصال.

لمحة عن شركة "إنسيجو"

تعتبر "إنسيجو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: INSG) شركة رائدة في قطاع الحلول الذكيّة للاتصال بين الأجهزة والسحابة، وتعمل على توسيع حافة شبكات الجيل الخامس، ما يسمح بتغطية أوسع لشبكات لهذه الشبكات وسرعات بيانات متعددة الجيجابايت، وأمن فعّال لتأمين اتّصال عالي الموثوقية بالإنترنت. ويقوم كلّ من نطاقنا العريض المبتكر للجوال، وحلولنا للاتصال اللاسلكي الثابت، ومنصّة البرمجيّة بدمج التقنيّات الأكثر تطوراً (بما في ذلك شبكات "5 جي" و"4 جي" و"إل تي إي" و"واي-فاي 6" وغيرها) في مجموعة واسعة من المنتجات التي تُتيح اتّصالاً فعّالاً في الأماكن المغلقة وفي الأماكن الخارجية وفي أقسى البيئات الصناعيّة.

يتمّ تصميم وتطوير منتجات وحلول البرمجيّة كخدمة من "إنسيجو" في الولايات المتحدة الأمريكية، إذ تستند إلى تقنيّات الشركة الحائزة على براءة اختراع لتأمين أعلى جودة من الاتصالات اللاسلكيّة لمزودي الخدمات والمؤسسات والهيئات الحكومية حول العالم. www.inseego.com - #Putting5GtoWork

عام 2021. جميع حقوق الملكيّة محفوظة لشركة "إنسيجو". إنّ اسم وشعار "إنسيجو" علامتان تجاريّتان مسجلتان، وإنّ اسمَي "وييف-مايكر" و"إنسيجو ماندج" علامتان تجاريّتان مسجلتان لصالح شركة "إنسيجو". وإنّ أسماء الشركات أو المنتجات أو الخدمات الأخرى المذكورة أعلاه هي علامات تجارية خاصّة بمالكيها.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210209005447/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق