زينجا تعلن عن النتائج المالية للربع الرابع وكامل العام 2020

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو-الخميس 11 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أصدرت اليوم شركة "زينجا" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: ZNGA) النتائج المالية للربع الرابع وكامل العام المنتهي في 31 ديسمبر 2020 من خلال نشر رسالة الأرباح الفصلية للربع الرابع 2020 الموجهة من الإدارة على موقعها الإلكتروني الخاص بعلاقات المستثمرين. يرجى الاطلاع على رسالة الأرباح الفصلية المرفقة أو زيارة الرابط الالكتروني التالي: http://investor.zynga.com/financial-information/quarterly-results للوصول إلى الرسالة.

وقال فرانك جيبو، الرئيس التنفيذي لشركة "زينجا" في هذا السياق: "تمكنت فرق الأعمال الموهوبة والمرنة لدينا من اختتام الربع الأخير من العام المالي الذي تكلّل بالنجاح على الرغم من هذا العام غير المسبوق، حيث حققنا أعلى مستوى من الإيرادات والحجوزات في تاريخ ’زينجا‘. لقد سمح أداؤنا خلال عام 2020 بإضافة قيمة هامّة إلى منصة الخدمات المباشرة وساهم بتعزيز موقعنا كواحدة من الشركاتالرائدة عالمياً في مجال نشر الألعاب عبر الجوّال." وأضاف: "تشهد منصة الخدمات المباشرة خاصتنا انطلاقة رائعة مع بداية عام 2021 بقيادة امتيازاتنا لمدى الحياة، فضلاً عن زحم لعبة ’هاري بوتر: ألغاز وتعويذات‘ ولعبتين جديدتين حصلتا على أكبر نسبة من التنزيلات وهي من الألعاب الالكترونية من طراز ’الهايبر كاجوال‘ (hyper-casual) من ’روليك‘. وساهمت استراتيجية ’زينجا‘ متعددة السنوات لتنمية خدماتنا المباشرة وإطلاق ألعاب جديدة والاستثمار في فرص النمو المثيرة في وضعنا على المسار الصحيح نحو تحقيق النمو في عام 2021 وما بعده".

وستعقد إدارة "زينجا" أيضاً مؤتمراً هاتفياً اليوم في تمام الساعة 2:00 من بعد الظهر بتوقيت المحيط الهادي (5:00 مساءً بالتوقيت الشرقي)  لمناقشة نتائج الشركة. قد يتم طرح الأسئلة خلال المؤتمر الهاتفي وستحاول "زينجا" الرد على أكبر عدد ممكن من الأسئلة.

يمكن الوصول إلى المؤتمر الهاتفي عبر الرابط الالكتروني التالي: http://investor.zynga.com -  حيث ستتوفر إعادة من خلال الموقع الالكتروني بعد انتهاء الاتصال - أو عبر الاتصال بالأرقام التالية للمؤتمر:

  • رقم الاتصال الهاتفي المجاني: 8005370745
  • رقم الاتصال الدولي: 2532371142
  • رمز المؤتمر: 8094404

 لمحة عن شركة "زينجا"

تعتبر "زينجا" شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه التفاعلي وتهدف إلى ربط العالم من خلال الألعاب. وشارك حتى اليوم أكثر من مليار شخص في الألعاب المرخصة من "زينجا"، ومن بينها "سي إس آر ريسينج"، و"إمبايرز آند بازيلز"، و"ميرج دراغونز!"، و"ميرج ماجيك!"، و"تون بلاست"، و"توي بلاست"، و"ووردز ويذ فريندز"، و"زينجا بوكر". وتتوفّر ألعاب "زينجا" في أكثر من 150 دولة ويمكن لعبها عبر منصات التواصل الاجتماعي والأجهزة الجوالة حول العالم. وتتخذ الشركة التي تأسست في عام 2007 من سان فرانسيسكو مقراً رئيسياً لها، ولها مكاتب في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وإيرلندا والهند وتركيا وفنلندا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.zynga.com  أو متابعة "زينجا" على "تويتر" و"إنستغرام" و"فيس بوك" أو عبر مدوّنة "زينجا".

البيانات التطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية ذات صلة، على سبيل المثال لا الحصر، بأهداف الأعمال وفرص النمو المستقبلي. غالباً ما تتضمن البيانات التطلعية كلمات مثل "احتمال"، "المتوقعة"، "المخطط لها"، "تعتزم"، "سوف"، "تتنبأ"، "تعتقد"، "تهدف"، "تتوقع"، كما أن البيانات الواردة بالصيغة المستقبلية تعتبر بشكل عام بيانات تطلعية. وتنطوي الإنجازات أو النجاحات المحققة في المواضيع التي تغطيها هذه البيانات التطلعية على مخاطر كبيرة، وشكوك، وافتراضات. لا ينبغي الاعتماد غير المبرر والمفرط على هذه البيانات التطلعية التي تستند إلى المعلومات المتاحة لنا بتاريخ إصدار هذا البيان. ولا نتحمل موجب تحديث أيّ بيانات تطلعيّة. ستتوافر معلومات إضافية حول هذه المخاطر والشكوك والافتراضات الآن أو لاحقاً على نحو مفصّل في النماذج المودعة من قبلنا لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، والتي يمكن الحصول على نسخ منها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لعلاقات المستثمرين على الرابط التالي:  http://investor.zynga.com أو الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة الأوراق المالية والبورصة:  www.sec.gov.

ملاحظة للمحرر:

لتحميل لقطات مصوّرة خاصة بـ"زينجا" والفنون الرئيسية الخاصة بألعابها، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  http://bit.ly/ZyngaQ42020

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210210005120/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق