تكريم بلو أوشن جلوبال باعتبارها أحد أفضل أماكن العمل في دولة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة -الأحد 14 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تمّ تكريم "بلو أوشن جلوبال" رسمياً باعتبارها أحد أفضل أماكن العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2021، وفقاً لبرنامج الاعتماد السنوي المرموق "أفضل أماكن العمل". ويُعتبر برنامج أفضل أماكن العمل برنامج ترخيص دولي يزوّد أصحاب العمل في دول مختلفة بفرصة الاطّلاع على المزيد حول تفاعل ورضا موظفيهم، وتكريم من يقدّم تجربة عمل استثنائيّة بأعلى المعايير في العمل.

واحتلّت شركة "بي أو جي" مرتبة عالية على صعيد تصنيف الموظّفين لظروف العمل وثقافة بيئة العمل والسياسات المتّبعة، ما أفضى إلى الاعتراف بالشركة بصفتها إحدى أماكن العمل المجزية التي تُتيح للأفراد إطلاق العنان لإمكاناتهم وتقديم خدمة العملاء أفضل جودة.

وفي هذا السياق، قال شاهزاد أحمد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة: "يتمثّل هدفنا النهائي في خلق مستقبل أفضل لعملائنا وموظفينا على حدٍّ سواء. وفي إطار سعينا لريادة السوق، كان علينا في بداية المطاف أن نعمل بجد لكسب قلوب وعقول موظفينا. ونعمل باستمرار على خلق ثقافة التميّز من خلال مكافأة العمل الدؤوب والسلوكيات الأخلاقية".

ومن جانبه، قال حمزة إدريسي، مدير البرنامج في دولة الإمارات العربية المتحدة: "ثبت النتائج من جديد أنّ موظفي ’بلو أوشن جلوبال‘ بدولة الإمارات العربية المتحدة فخورون بالعمل لدى الشركة نتيجةً لثقافة مكان العمل القائمة على الاحترام والتقدير وتكافؤ الفرص".

لمحة عن برنامج "أفضل أماكن العمل"

يعد ’أفضل أماكن العمل‘ شهادة "رب العمل المفضّل" الأكثر تأكيداً التي تطمح المؤسسات إلى حيازتها. يكرّم البرنامج ويصادق على أماكن العمل الرائدة في العديد من البلدان حول العالم ويعترف بها من خلال التقييم الخاص بالبرنامج الذي يحلل جاذبية الشركة من خلال عملية من خطوتين تركز على ثمانية عوامل في مكان العمل. تفضّلوا بالانضمام إلى مجتمعنا على "لينكد إن" و"تويتر" و"فيسبوك".

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bestplacestoworkfor.org

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210214005022/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق