سي 3 إيه آي تطرح تحسينات شاملة على منصّتها لتطوير تطبيقات الذكاء...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ريدوود سيتي، كاليفورنيا-الأربعاء 17 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بيزنس واير) - أعلنت اليوم شركة "سي 3 إيه آي"  (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:AI)، الشركة الرائدة في تزويد برامج الذكاء الاصطناعي، عن طرح تحسينات كبرى على منصتها لتطوير تطبيقات الذكاء الاصطناعي وعلى تطبيقات الذكاء الاصطناعي للمؤسسات والمصممة لدعم تسريع التحوّل الرقمي. وعلى مدار العقد الماضي، استثمرت "سي 3 إيه آي" بشكل مستمر في "سي 3 إيه آي سويت"، وهي منصّتها المفتوحة والآمنة والمتعددة السحابات للذكاء الاصطناعي للمؤسّسات، والتي تستثمر هندسةً قائمة على النموذج، ما يتيح الذكاء الاصطناعي المتكامل للمؤسسات، ويشمل تكامل البيانات، وتطوير النماذج، وعمليات التعلم الآلي، وتطوير التطبيقات، وإدارة النماذج وصيانتها.

ويوفر الطرح الأخير - الإصدار 7.17 - قدراتٍ جديدة لتتبعّ وإدارة التسلسل الكامل، من مصادر البيانات إلى كيانات التطبيقات. وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن الإصدار الأحدث خطوط توزيع جديدة للتعلم الآلي قابلة للتكوين لعلماء البيانات، وتحسينات على تطبيقات إدارة علاقات العملاء ومكافحة غسيل الأموال وإدارة الطاقة وأمثلة جدول الإنتاج وتطبيقات الموثوقيّة من "سي 3 إيه آي"، فضلاً عن تطبيق ذكاء اصطناعي جديد للمؤسسات في قطاع النفط والغاز، وهو تطبيق أمثلة تطوير الآبار من "سي 3 إيه آي".

وفي هذا السياق، قال هومان بهزادي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات في "سي 3 إيه آي": "يقدم إصدار اليوم المزيد من المزايا الرائدة في السوق للمطورين وعلماء ومنهدسي البيانات، مع توفير سرعة لا مثيل لها لتطوير تطبيقات الذكاء الاصطناعي للمؤسسات". وأضاف: "نواصل الاستثمار بشكل كبير في منصتنا للذكاء الاصطناعي للمؤسسات، ومجموعة واسعة من أدوات المطورين، وتطبيقات الذكاء الاصطناعي القابلة للتكوين للمؤسسات، في سبيل تمكين تجربة أكثر ثراء وتماسكاً للمطورين والمستخدمين لتسريع اعتماد الذكاء الاصطناعي".

وتتضمن أحدث التحسينات على المنصة والمزايا المتوفرة مع "سي 3 إيه آي  سويت" ما يلي:

  • شمولية البيانات والمزايا وتسلسل النماذج: تتضمن التحسينات التي تم إدخالها على أدوات تطوير تطبيقات الذكاء الاصطناعي للمؤسسات مكوناً جديداً شاملاً للبيانات والمزايا وتسلسل النماذج يُمكِّن المطوّرين والمستخدمين النهائيين من فهم تسلسل تطبيقاتهم ونتائج الذكاء الاصطناعي/التعلّم الآلي.
  • تحسين توليد ميزة السلاسل الزمنيّة: يعمل الإصدار الأخير على تسريع هندسة المزايا وتطوير النماذج بشكل كبير. وتتيح التحسينات تحديد معاملات المزايا بشكل أسرع، وتحوّلات إحصائيّة أكثر شمولية، واختياراً محسناً للمزايا للاستخدام في خطوط توزيع "سي 3 إيه آي" للتعلم الآلي.
  • خطوط توزيع التعلّم الآلي الجديدة القابلة للتكوين: يتضمّن الإصدار الأخير الذي يوسّع المكتبة المتنامية باستمرار لخطوط توزيع "سي 3 إيه آي" للتعلم الآلي، أربعة خطوط توزيع جديدة لتسريع تطوير النماذج، بما في ذلك خط التعلم العميق للتنبؤ، وخط الانحدار الكمّي الخطّي للتنبؤات الاحتماليّة. وتقدم خطوط توزيع "سي 3 إيه آي" للتعلم الآلي أيضاً دعماً محسّناً لقابليّة تفسير النماذج مع إضافة "إس إتش إيه بيه" (تفسيرات "شابلي" الإضافية) إلى أطر التفسير المتاحة.
  • خدمة "كوبرنيتس" متعددة السحابات: في إطار توحيد المعايير المستمر مع إطار "كوبرنيكس"/"أوبن شيفت"، يدعم الإصدار الأخير خدمة "كوبرنيكس" على جميع السحابات.
  • موصّلات بيانات جديدة تم إنشاؤها مسبقاً: تتضمّن التحسينات على إطار عمل "داتا ليك" الافتراضيّ  على صعيد الأداء وقابليّة التوسّع من " سي 3 إيه آي"  موصلّات إلى "سنوفليك"، و"سبارك"/"داتابريكس" و"إس 3" و"مايكروسوفت باور بي آي" و "أزور داتا ليك" و"مايكروسوفت دايناميكس 365" – ما يوسّع أكثر مكتبة موصّلات البيانات المُنشأة مسبقاً على منصة "سي 3 إيه آي سويت". وتساعد الموصّلات الجديدة في تسريع تكامل البيانات وتسمح للمهندسين بإنشاء صورة بيانات افتراضيّة أو إدخال البيانات مباشرة في "سي 3 إيه آي  سويت".
  • التحسينات على نماذج الكائنات في المؤسسة: تسرّع الإضافات والتحسينات الجديدة على منصة "سي 3 إيه آي سويت"  التي تضم نماذج كائنات المبنيّة مسبقاً في المؤسسة من تطوير تطبيقات الذكاء الاصطناعي. وتوفر نماذج الكائنات المتعددة القطاعات قدرات عملية، بما في ذلك إدارة الطاقة، وموثوقيّة المعدات والعمليات، وكشف الاحتيال، وتحسين المخزون، وأمثلة عائدات التصنيع. بالإضافة إلى ذلك، تقدم "سي 3 إيه آي"  أيضاً نماذج كائنات خاصة بالقطاع للتصنيع والخدمات الماليّة والنفط والغاز والمرافق والدفاع.

وتواصل "سي 3 إيه آي" أيضاً الاستثمار في حافظتها المتنامية من تطبيقات الذكاء الاصطناعي للمؤسسات، وتشمل التحسينات الملحوظة ما يلي:

  • يوفّر تطبيق خدمة العملاء "سي 3 إيه آي سي آر إم" ميزة جديدة للتنبؤ الدقيق بالإيرادات وقياس الفرص بالاستناد إلى الذكاء الاصطناعي، وتستفيد من البيانات في أنظمة إدارة علاقات العملاء التقليديّة والموجزات الخارجيّة (مثل البيانات الماليّة والأخبار وأسعار السلع).
  • تتضمّن التحسينات على تطبيق  "سي 3 إيه آي" للموثوقية وحدة جديدة - تحليل الرسم التخطيطي من "سي 3 إيه آي" - لإنشاء توائم رقميّة ونماذج تلقائياً من مخططات خطوط التوزيع والأجهزة. ويستخدم تحليل الرسم التخطيطي من "سي 3 إيه آي"  رؤية الآلة ومعالجة اللغة الطبيعيّة لتحليل مخططات خطوط التوزيع والأجهزة لإنشاء تسلسلات هرميّة للأصول قابلة للقراءة وخرائط من المستشعر إلى الأصول.
  • تتضمّن التحسينات على تطبيق "سي 3 إيه آي" لأمثلة المخزون قدرات نمذجة سيناريوهات "ماذا لو" لمحللي المخزون ليأخذوا في الحسبان الدينامييّات المتغيرة باستمرار لسلاسل التوريد الموزّعة عالمياً والتحسين للحصول على أفضل النتائج التشغيليّة.
  • تتضمن التحسينات تطبيق أمثلة جدول الإنتاج من "سي 3 إيه آي" واجهة مستخدم جديدة، وتحسينات على نموذج الكائنات، وخطوط توزيع إضافية قابلة للتكوين للتعلم الآلي. وتتيح التعديلات على واجهة المستخدم للمستخدمين النهائيين إنشاء ومراجعة توقعات الطلب المستندة إلى الذكاء الاصطناعي وتنظيم توصيات الخطوط والعمل بموجبها. وتساعد نماذج بيانات تخطيط الطلب والجدولة المتوفرة حديثاً وخطوط توزيع التعلم الآلي على تسريع تطوير النماذج ونشرها لصالح فرق علوم البيانات.
  • تطبيق "سي 3 إيه آي" لأمثلة تطوير الآبار هو تطبيق جديد للنفط والغاز يعمل على تحسين تكاليف التنقيب والحفر ويخفّف من مخاطر الوقت غير الإنتاجيّ، مثل الأنابيب العالقة والدوران المفقود واسترجاع الحفر. ويوفر التطبيق نموذج البيانات الأساسي لتطوير الآبار باستخدام الذكاء الاصطناعي وكذلك لمشغلي التنقيب عن النفط والغاز لتخطيط وتنفيذ عمليات الحفر.

للمزيد من المعلومات حول هذا البيان الصحفي، الرجاء الاتصال بالبريد الإلكتروني [email protected]

لمحة عن شركة "سي 3. إيه آي"

تعد شركة "سي 3. إيه آي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:AI) مزوداً رائداً لبرمجيات الذكاء الاصطناعي المؤسسيّة الهادفة إلى حث عمليّة التحول الرقمي. وتقدّم "سي 3 إيه آي" مجموعة من المنتجات المتكاملة تماماً: منصة "سي 3 إيه آي سويت" المتكاملة لتطوير ونشر وتشغيل تطبيقات الذكاء الاصطناعي واسعة النطاق، وتطبيقات "سي 3 إيه آي"، وهي حافظة من تطبيقات الذكاء الاصطناعي المخصصة للقطاع بصيغة ’البرمجيات كخدمة‘، و"سي 3 إيه آي سي آر إم"، وهي مجموعة من تطبيقات إدارة علاقات العملاء المخصصة للقطاع مصمّمة للذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي، و"سي 3 إيه آي إكس ماشينا"، وهو حل ذكاء اصطناعي من دون برمجيات تعليميّة للتعامل مع مشاكل الأعمال اليوميّة. وتشكل هندسة الذكاء الاصطناعي المفتوحة الموجَّهة حسب النموذج محور ما تقدمه "سي 3. إيه آي"، وهي تبسط بشكل هائل علم البيانات وتطوير التطبيقات. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني www.c3.ai

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210216006166/en/

إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق