ساداباي تتعاون مع آيديميا لإحداث ثورة في خدمات الدفع الرقمية...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كراتشي، باكستان-الجمعة 19 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): من خلال برنامج بطاقة مسرّع التكنولوجيا الماليّة العالمي من "آيديميا"، أصبح بإمكان شركة التكنولوجيا الماليّة التي تتخذ من باكستان مقراً لها توسيع نطاق عملياتها وتقديم تجربة دفع متطورة، مدعومة بأحدث التقنيات. بالتزامن مع تحول العالم إلى استخدام التقنيات الرقمية، يمكن القول إن بطاقات الدفع باتت آخر نقطة اتصال فعلية بين المصرف وعملائه. يتمثل النهج الذي تتبعه شركة "ساداباي" في مجال الخدمات المالية في تقديم خدمات أساسية مجانية من خلال تجاوز التكاليف المرتفعة لفروع المصارف المادية والموظفين. وبدلاً من ذلك، ستركّز على اجتراح الحلول للمشكلات المتجذّرة في منظومة الخدمات المالية في باكستان من خلال تجربة سلسة وممتعة قائمة على الجوال في المقام الأول.

حصلت "ساداباي" على موافقة المصرف المركزي في دولة باكستان في نهاية عام 2020 لإطلاق عملياتها التجريبية. خلال المرحلة التجريبية، ستقدم "ساداباي" بعض خدمات الدفع الرقمية، مثل السماح للمستخدمين بإرسال واستقبال التحويلات المحلية عبر التطبيق الخاص بها، وإصدار بطاقة السحب من "ماستركارد" لعملائها. مع مرور الوقت، تخطط الشركة لإضافة المزيد من الميزات والمنتجات، مستندة بذلك على تعليقات المستخدمين. في الواقع، تجاوزت الطلبات ما قبل إطلاق العمليات في "ساداباي" جميع التوقعات، وبات لديها حوالى 200.000 فرد في قائمة الانتظار الخاصة بها. وبالفعل، اختارت "ساداباي" برنامج بطاقة مسرّع التكنولوجيا الماليّة العالمي من "آيديميا" من أجل التوسع بشكل فعال وتلبية هذه الطلبات المتزايدة.

وفي هذا السياق، قال براندون تيمينسكي، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة "ساداباي": "يسعدنا العمل مع ’آيديميا‘ لإطلاق عملياتنا وتوسيع نطاقها في نهاية المطاف. بفضل معرفة ’آيديميا‘ بالسوق المحلية وقدرتها على الاستجابة بسرعة لاحتياجاتنا، فإنها تتيح لنا التركيز على مهمتنا المتمثلة في تقديم الخدمات المالية إلى أفراد الجمهور، حلول تعد سادة (بسيطة) وشاملة1.

وباعتبارها شركة عالمية رائدة في مجال المدفوعات، تعمل "آيديميا" حاليًا مع أكثر من 1900 مؤسسة مالية حول العالم. يعد برنامج بطاقة مسرّع التكنولوجيا الماليّة العالمي برنامجاً سريع المسار مصمماً لتمكين الداخلين الجدد إلى القطاع، مثل "ساداباي"، من الاستفادة من شبكة "آيديميا"، التي لا تضاهى وتضم مراكز تخصيص البطاقات والخدمات المالية، بهدف الوصول إلى المزيد من العملاء. بفضل مركزها الحديث لتخصيص البطاقات يقدّم خدمات كاملة في كراتشي، شكّلت "آيديميا" شريكًا موثوقًا به للمؤسسات المالية الباكستانية منذ أكثر من عقد من الزمن.

ومن جهتها، قالت جوليا شونينبيرج، نائبة الرئيس الأولى (الشرق الأوسط وأفريقيا)، قسم المؤسسات المالية في شركة "آيديميا": "بصفتها شريكًا تقنيًا عالميًا في قطاع المدفوعات، وبفضل حضورها القوي في باكستان، يسرّ شركة ’آيديميا‘ أن تدعم ’ساداباي‘ لتحقيق طموحاتها في النمو وتوسيع نطاق خدمات الدفع الرقمية خاصتها لتشمل عدداً أكبر من الأفراد."

للمزيد من المعلومات حول البرنامج، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.idemia.com/fintech-accelerator-card-program

لمحة عن "ساداباي"

تقدم "ساداباي" خدمات مالية حديثة إلى باكستان بالشراكة مع "ماستركارد". من خلال إزالة التكاليف المرتفعة لإدارة البنية التحتية المادية الخاصة بالمصارف التقليدية، يمكننا تمرير هذه الوفورات إلى العملاء وتزويدهم بخدمات مالية مجانية. وتتمثل مهمتنا في القضاء على تعقيدات الخدمات المصرفية وكسب المال بطريقة بسيطة بحيث تصبح أي طريقة أخرى غير واردة. أصبحت "ساداباي" جاهزة للعمل، وهي في مرحلتها التجريبية تحت إشراف الجهة التنظيمية. وسيبدأ الطرح العام للعمليات بمجرد اكتمال المرحلة التجريبية.

لمحة عن  شركة "آيديميا"

تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء، من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات، والتواصل، والسفر) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء.

وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة التي تضمن السرية والموثوقية وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهوية الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهمية بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. نقدّم حلول الهوية المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء. يعمل لدى "آيديميا" نحو 15 ألف موظف حول العالم وهي تقدم خدماتها للعملاء في 180 بلد.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.idemia.com / يمكنكم متابعتنا على "تويتر" عبر الحساب IdemiaGroup@

--------------------------------------

1 https://sadapay.pk/starting-up-amidst-pandemic/

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. ويُمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20210218005437/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق