ويبرو تنضم إلى مبادرة المنتدى الاقتصادي العالمي لتعزيز العدالة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إيست برونزويك، نيو جيرسي وبنجالور، الهند -الأربعاء 3 مارس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، وهي شركة رائدة عالمياً في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال، عن انضمامها إلى ’مبادرة الشراكة من أجل العدالة العرقية في قطاع الأعمال‘ التي أطلقها المنتدى الاقتصادي العالمي بهدف تعزيز ثقافة التنوع والإدماج والإنصاف والعدالة لصالح الأشخاص من جميع الخلفيات العرقية في مكان العمل.

وتهدف هذه المبادرة إلى دفع الإجراءات والمساءلة في الشركات من أجل مواجهة العنصرية على مستوى نظامي، ووضع معايير عالمية جديدة للعدالة العرقية في قطاع الأعمال وإحلال التغيرات اللازمة في السياسات لإدماج ودفع المهنيين من ذوي الهويات العرقية والإثنية التي لا تحظى بتمثيلٍ كافٍ.

وقال تييري ديلابورت، الرئيس التنفيذي والمدير الإداري في شركة "ويبرو" المحدودة: "بصفتنا علامة تجارية عالمية تؤثر على حياة ملايين الأشخاص حول العالم، تقع على عاتقنا مسؤولية تسريع كل محاولة لتحقيق الإنصاف والعدالة. ويسرّ ’ويبرو‘ الانضمام إلى هذه المبادرة الهامة. وسنفعل كل ما في وسعنا لمساعدتنا جميعاً على النهوض والسعي معاً لإحقاق العدالة العرقية. وتنشُدُ ’ويبرو‘ الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الموارد المختلفة، والتعلم منها، وإدخال ممارسات شاملة في نهج التوظيف والاحتفاظ بالموظفين وتنميتهم. وبدون شك، علينا أن نكون شموليين في عملية التوظيف لدينا، وعلينا ابتكار منصات جديدة للتعامل مع الموظفين والتخفيف من التوترات العرقية القائمة، وتشجيع التعاطف العرقي، وتطوير مكان عمل يحتوي الجميع ويرحب بهم". وأضاف: "نريد أن نضمن الحماية القانونية لإنهاء التمييز. ومن خلال الانضمام إلى مبادرة الشراكة من أجل العدالة العرقية في الأعمال التي أطلقها المنتدى، فإننا نتطلع إلى تلاقح الأفكار مع زملائنا من قادة القطاع الذين تتماشى فلسفتهم مع هذه القناعة، وبالتالي المساعدة في تطوير مجموعة من المعايير وأفضل الممارسات في القطاع".

من جهتها، قالت سعدية الزهيدي، المديرة  الإدارية في المنتدى الاقتصادي العالمي:"مع 1 بالمائة فقط من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500" التي يقودها رؤساء تنفيذيون من ذوي البشرة السمراء، فإن الحاجة إلى التعامل مع نقص التمثيل العرقي في قطاع الأعمال باتت ملحّة وواضحة. ولتصميم أماكن عمل عادلة من الناحية العرقية والإثنية، ينبغي على الشركات مواجهة العنصرية على مستوى نظامي، والتعامل ليس فقط مع الآليات الهيكلية والاجتماعية لأنظمتها، ولكن أيضاً الدور الذي تلعبه هذه الشركات في مجتمعاتها والاقتصاد بشكل عام". وختمت قائلةً: "توفر مبادرة الشراكة من أجل العدالة العرقية في قطاع الأعمال منصّة فعالة للشركات لاتخاذ إجراءات فردية وجماعية سعياً لإيجاد أماكن العمل العادلة عرقيّاً وإثنيّاً".

لمحة عن "ويبرو" المحدودة

 تعد "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، شركة رائدةً عالمياً في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال. وتسخّر الشركة قوة الحوسبة المعرفية، وفرط الأتمتة، وعلم الروبوتات، والسحابة، والتحليلات والتقنيات الناشئة لمساعدة عملائها على التكيف مع العالم الرقمي وتحقيق النجاح. وتعد "ويبرو" شركة مشهورة على الصعيد العالمي لحافظة خدماتها الشاملة، والتزامها القوي بالاستدامة والمواطنة الصالحة للشركات. ويعمل لدى الشركة أكثر من 180 ألف موظف متفان يقومون بخدمة العملاء في ست قارات. ونقوم سوياً باستكشاف الأفكار والربط بين النقاط من أجل بناء مستقبل جديد أفضل وأكثر جرأة.

بيانات تطلعية

 تمثل البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي معتقدات "ويبرو" فيما يتعلق بالأحداث المستقبلية التي يُعدّ الكثير منها بطبيعته غير مؤكد وخارج سيطرة "ويبرو". وتتضمن هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بآفاق نمو "ويبرو" ونتائجها التشغيلية المالية المستقبلية وخططها وتوقعاتها ونواياها. وتحذر "ويبرو" القراء من أن البيانات التطلعية الواردة هي عرضة للمخاطر وعدم اليقين ما قد يؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية بشكل ملموس عن تلك المتوقّعة في مثل هذه البيانات. وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر وشكوكاً متعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وأرباح الشركة، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، وإتمام الإجراءات المؤسسية المقترحة، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسية من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين ذوي المهارات العالية والحفاظ عليهم، والتغيرات في الوقت والتكلفة في الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الأساسية، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجياً، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونية المتعلقة بارتفاع رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكرية، والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا. ويُمكن أن تقلل الظروف التي تُسببها جائحة "كوفيد-19" من الإنفاق على التكنولوجيا، وأن تؤثر سلباً على الطلب على منتجاتنا، وأن تؤثر على معدل إنفاق العملاء ويمكن أن تؤثر سلباً على قدرة عملائنا أو رغبتهم في شراء عروضنا، وتأخير قرارات الشراء للعملاء المحتملين، بشكل سلبي يؤثر على قدرتنا على تقديم خدمات استشارية في الموقع وعدم قدرتنا على توصيل عملائنا أو تأخير تقديم عروضنا، وكل ذلك يمكن أن يؤثر سلباً على مبيعاتنا المستقبلية ونتائجنا التشغيلية وأدائنا المالي العام. ويُمكن أن تتأثر عملياتنا أيضا بشكل سلبي بمجموعة من العوامل الخارجية الخارجة عن سيطرتنا والمتعلقة بجائحة "كوفيد-19".

هذا وتم تفصيل مخاطر إضافية يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبلية في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التقارير السنوية وفق النموذج "20-إف". ويمكنكم الاطلاع على هذه الملفات على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov. ويمكن أن نقوم من حين لآخر بإصدار بيانات تطلعية شفوية أو كتابية أخرى ومن ضمنها البيانات التطلعية المذكورة في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، وفي تقاريرنا التي نوجهها إلى مساهمينا كذلك. ولا نتعهد بتحديث أي بيانات تطلعية صادرة من حين لآخر سواء من قبلنا أو بالنيابة عنا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210302006233/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق