تليفونيكا جيرماني/ أو 2 تُعلن عن اختيار ماتريكس سوفتوير لحلول...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فوستر سيتي، كاليفورنيا -الأربعاء 3 مارس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "ماتريكس سوفتوير" الرائدة عالميّاً في مجال حلول تحقيق الدخل لشبكات الجيل الخامس "5 جي" عن اختيارها من قِبل "تليفونيكا جيرماني/ أو 2" كشريك لتحقيق الدخل عبر إعداد هيكلية تكنولوجيا المعلومات الجديدة. وستنشر "تليفونيكا جيرماني/ أو 2" منصة "ماتريكس" للتجارة الرقمية، بما في ذلك نظام الفوترة المتقاربة القائم على السحابة، وذلك لتحقيق الدخل من شبكات الجيل الرابع والخامس الثابتة لخدمات المستهلكين والخدمات المؤسسية.

وقال ماليك راو، الرئيس التنفيذي لشؤون الابتكار التكنولوجي بشركة "تليفونيكا جيرماني/ أو 2": "يوفر حل ’ماتريكس‘ لشركة ’تليفونيكا جيرماني/ أو 2‘ منصة شحن أصلية حديثة وقابلة للإعداد ومنصة فوترة قائمة على السحابة مصممة خصيصاً لشبكات "5 جي" المستقلة في المستقبل، ومن شأن ذلك أن يدعمنا لتحسين تجربة العملاء والدخول إلى السوق بشكل أسرع والحدّ من تكاليف تشغيل تكنولوجيا المعلومات".

وبعد إجراء تقييم دقيق للعديد من البائعين، تم اختيار "ماتريكس" بالنطر إلى مقاربتها الفريدة القائمة على المنتجات والتي تُوفر مجموعة واسعة من الميزات المرنة التي يمكن لشركة "تليفونيكا جيرماني/ أو 2" تخصيصها لتتمكن من تصور عروض خدمات جديدة وإطلاقها بسرعة. وعرضت "ماتريكس" أيضاً أحدث التقنيات المتقدمة المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس التي تضمن حلاً مناسباً للمستقبل، في ظلّ زيادة معدلات اعتماد شبكات الجيل الخامس على مدى الأعوام القادمة.

وتمضي "تليفونيكا جيرماني/ أو 2" بخطىً متسارعة لتأسيس هيكلية جديدة لتكنولوجيا المعلومات تستفيد من تقنيات وحلول الويب المتقدمة. وتمّ تصميم "ماتريكس" منذ نشأتها باستخدام واجهات برمجة تطبيقات مفتوحة، ما يُسهّل دمجها في عناصر شبكات الجيل الرابع والخامس وعناصر الشبكة الثابتة ودعم تطبيقات تكنولوجيا المعلومات. وفور نشرها، ستعمل حزمة تكنولوجيا المعلومات الجديد بصفتها هيكلية حديثة تحل محل أنظمة الفوترة وتحقيق الدخل القديمة.

ومن جانبه، قال جلو جوردون، الرئيس التنفيذي لشركة "ماتريكس": "تقود ’تليفونيكا جيرماني/ أو 2‘مسيرة هذا القطاع مع هيكلية الجيل التالي لتحويل مرونة الأعمال وإحداث تغيير جذري في التجربة الرقمية فيما تستعد في الوقت ذاته لتطور شبكات الجيل الخامس. ونُعرب عن سعادتنا بأن نكون جزءاً من هذه الجهود".

لمحة عن "ماتريكس سوفتوير"

تعدّ "ماتريكس سوفتوير" الشركة الرائدة عالمياً في مجال تحقيق الدخل لشبكات الجيل الخامس لقطاع الاتصالات. ومن خلال خدمة العديد من أكبر مجموعات التشغيل والناقلين الإقليميين والمزودين الناشئين للخدمات الرقميّة في العالم، تقدّم "ماتريكس" حلّاً للتجارة الرقميّة ناشئاً في السحابة يتيح رشاقة تجارية وتشغيليّة ليس لها مثيل. وتقدّم "ماتريكس"، من خلال توحيد تكنولوجيا المعلومات والشبكات، نظاماً للفوترة المتقاربة على مستوى الشبكة يسمح بتوسيع كبير وفعال للبنية التحتية من أجل دعم خدمات المستهلكين ومبيعات الجملة والأسواق المؤسسية. ومن خلال التزام "ماتريكس" الدؤوب بامتياز المنتجات ونجاح العملاء، تقوم الشركة بتمكين الأعمال للاستفادة من أصول الشبكات ورشاقة الأعمال لتحقيق النجاح على نطاق الشبكة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: 

https://www.businesswire.com/news/home/20210303005343/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق