دنيس فيراند-أجشنبوم ينضمّ إلى إكسكلوسيف نتوركس لقيادة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باريس -الخميس 4 مارس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكسكلوسيف نتوركس" العالمية المتخصّصة والموثوقة في مجال البنية التحتية الرقمية عن تعيينها للخبير العالمي في مجال قنوات التوزيع دنيس فيراند-أجشنبوم لقيادة استراتيجيّتها العالميّة للمورّدين. ويمتلك دنيس رائد معرفة واسعة في مجال قنوات التوزيع، ويحمل في جعبته سجلاً حافلاً مثبتاً على صعيد نجاح الموردين، حيث سيكون مسؤولاً عن زيادة القيمة والانتشار العالمي للعلاقات الحالية مع الموردين، بالتزامن مع الاستكشاف والاستحواذ على الجيل الجديد من حافظة البنية التحتية الرقميّة لـ"إكسكلوسيف نتوركس". ويتمتّع المسؤول التنفيذي رفيع المستوى السابق في "آرو" و"آي بي إم" بخبرة قياديّة وعلاقات موسّعة مرموقة تفوق 30 عاماً حصل عليها من خلفية عمله في وادي السيليكون وحضوره للمنتديات التكنولوجية.

وقال جيسبر ترول، الرئيس التنفيذي لشركة "إكسكلوسيف نتوركس"، في هذا السياق: "يشكّل اختيارنا للموردين، بالإضافة إلى العلاقات التي نعقدها معهم، حجر أساس في اقتراح ’إكسكلوسيف نتوركس‘. ونؤمن بتوافر قيمة إضافيّة كبيرة نتيجة اعتماد استراتيجية تتوافق مع مهمتنا الموثوقة للبنية التحتية الرقمية. ويمتلك دنيس المهارات والخبرات المناسبة تماماً لتعزيز وتنسيق مزيج تحالفات الموردين في الشركة، ما يتيح فرص نموّ ضخمة لكافة شركائنا حول العالم. وإنّني واثق، انطلاقاً من عملي إلى جانب دنيس لأعوام كثيرة، بأنّه سوف ينطلق بقوّة ويؤدي دوراً محوريّاً في نجاحنا المستقبلي".

وعمل دنيس فيراند-أجشنبوم على امتداد مسيرته المهنية في مجال تكنولوجيا المعلومات المؤسسية، وأمضى أكثر من 20 عاماً منها في العمل مع موزعين للقيمة المضافة على نطاق محلي وإقليمي وعالمي. وينضمّ إلى "إكسكلوسيف نتوركس" من "آرو" حيث شملت أعماله إدارة مورّدين عالميّين رائدين، وتطوير استراتيجية المنتجات في منطقة أوروبا الشرق الأوسط وأفريقيا، وتشكيل وحدة أعمال لاحتضان الموردين ضمن ’مجموعة التكنولوجيا المتقدمة‘، وشغل حديثاً منصب نائب رئيس المبيعات لمنصّتها "آروسفير" للتنفيذ السحابي. وتشمل خبراته الأخرى – في مجموعة متنوعة من مناصب تطوير الأعمال والمبيعات – مهمات في "آي بي إم" و"أفنيت" و"كليربوينت".

وصرّح دنيس فيراند-أجشنبوم قائلاً: "أُعرب عن سعادتي بالانضمام إلى ’إكسكلوسيف نتوركس‘ للانطلاق في مهمة جديدة للوصول إلى عالم موثوق بالكامل للناس والمؤسّسات. وشكّل نجاحنا لليوم قصّة التميّز الدائم للحفاظ على الزخم وضمان سلامة نموذج قيمنا. ونحتاج الآن إلى تعزيز وتوسيع نطاق اختصاصنا العالمي في البنية التحتية الرقميّة الموثوقة عبر تلبية احتياجات كافة قطاعات الأسواق المرتبطة بذلك، ومواصلة تحفيز الابتكار، والاستثمار في تحالفاتنا مع شركاء التوريد الحاليّين والجُدد. وتتميّز بيئة الموردين بتعدد المستويات والتحرّك فائق السرعة، وأتطلّع إلى العمل عن كثب مع مجموعة موردينا وتقريبهم بعضهم مع بعض؛ ما يتيح فرصاً جديدة عبر البيع العابر والبيع والارتقاء بالصفقات، والنماذج الاستهلاكية الجديدة، والخدمات العالية القيمة، والتنسيق العالمي الأكبر".

لمحة عن "إكسكلوسيف نتوركس"

تُعدّ "إكسكلوسيف نتوركس" شركة متخصّصة عالميّة موثوقة في مجال البنية التحتية الرقمية. وتعمل الشركة على دفع عجلة التحوّل إلى ستقبل رقمي موثوق بالكامل لكافة الناس والمؤسّسات. وتساهم مقاربتنا المميّزة للتوزيع بمنح شركائنا فرصاً أكبر وعملاء مناسبين أكثر. ويشكّل اختصاصنا نقطة قوّتهم – من خلال تجهيزهم للاستفادة من التقنيّات سريعة النمو ومن نماذج الأعمال التحويلية.

وإنّ قصة "إكسكلوسيف نتوركس" هي قصّة عالميّة تتميّز يكمن مبدأ الخدمة أولاً في جوهرها، مع الاستفادة من الابتكار والانفتاح للتميّز في ظلّ نموّ السوق. وبفضل أكثر من 50 مكتباً في خمس قارات وحضور في أكثر من 100 دولة، تتمتّع "إكسكلوسيف نتوركس" بنموذج فريد لـ"البيع المحلي على نطاق عالمي"، ما يجمع بين التركيز الفائق وقيمة المستقلين المحليّين وبين الامتداد وتقديم الخدمات الخاصّ بقوّة توزيع عالميّة واحدة. ويمكنكم الاطلاع على المزيد عبر الرابط الإلكتروني: www.exclusive-networks.com .

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210303005073/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق