بيكر هيوز وسي 3 إيه آي تطلقان تطبيق بي إتش سي 3 لتحسين جداول عمليات...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ريدوود سيتي، كاليفورنيا -الخميس 4 مارس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم كلّ من شركة "بيكر هيوز" المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: BKR) وشركة "سي 3 إيه آي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:AI)، عن إطلاق حلّ "بي إتش سي 3" لتحسين جداول عمليات الإنتاج، وهو تطبيق قائم على الذكاء الاصطناعي خاص بالمؤسسات لتخطيط الطلب الصناعي وجدولة عمليات الإنتاج التصنيعي. يساهم التطبيق بتحسين أداء سلسلة التوريد وعمليات تسليم المنتجات ذات المكوّنات الحيوية والمعقّدة، إلى جانب خفض تكاليف التصنيع من خلال التنبؤ مسبقاً بطلبات العملاء الصناعيين وجداول الإنتاج الأمثل باستخدام رؤى شاملة عن نشاط العميل، ومواد سلسلة التوريد، وعمليات التصنيع والتوزيع.

يوفر حلّ تحسين جداول عمليات الانتاج "بي إتش سي 3" تنبؤات دقيقة للطلبات المرتبطة بالعمليات الصناعية وعمليات انتاج النفط والغاز، فضلاً عن جداول التصنيع والتوزيع المحددة، تراعي ظروف السوق الديناميكية، والقيود التشغيلية، والشكوك الكامنة المرتبطة بهذه العمليات. كما يسمح حلّ تحسين جداول عمليات الانتاج "بي إتش سي 3" بتوليد رؤى قابلة للتنفيذ لصالح المشترين والبائعين ومحللي المخزون ومعدّي جداول الإنتاج لإجراء تعديلات بالوقت الفعلي على جداول الإنتاج ذات الصلة بالعمليات الصناعية وعمليات انتاج النفط والغاز. وقد أصبح التطبيق متاحاً الآن بشكل عام لشركات النفط والغاز وشركات التصنيع على مستوى العالم، ويشكّل أحدث إضافة إلى الحافظة المتنامية من تطبيقات "بي إتش سي 3" القائمة على الذكاء الاصطناعي التي يوفرها تحالف "بيكر هيوز" و"سي 3 إيه آي".

يشمل حلّ تحسين جداول عمليات الانتاج  "بي إتش سي 3" مجموعة واسعة من المدخلات، بما في ذلك توافر المواد الوسيطة، والتغيير في أسعار السوق، وطلبات العملاء من ذوي الأولوية، وزيادة عمليات إعادة التصنيع، وظروف التعطل غير المخطط لها. بالتالي، يسمح التطبيق للمستخدمين بتحسين الأهداف عبر مختلف أنشطة التصنيع والتوزيع، بما في ذلك تقليل المخزون وزيادة الإنتاجية، مع مراعاة القيود التشغيلية، أسوة بسياسات التخزين وأداء الأصول وتوافر الموارد.

وقد أثبت حلّ تحسين جداول عمليات الانتاج "بي إتش سي 3"  نجاحه بالفعل لدى العملاء في المرحلة التجريبية.  ومن الأمثلة على ذلك، تمكنت إحدى الشركات الكبرى المتخصّصة في مجال معالجة المركّبات الهيدروكربونية والتي دمجت تطبيق حلّ تحسين جداول عمليات الانتاج "بي إتش سي 3" في مصنعها لانتاج لدائن البولي بروبيلين من تحسين جداول الإنتاج وخفض تكاليف التصنيع. بعد فترة تجريبية استغرقت 16 أسبوعاً ، سجّلت الشركة تحسناً بنسبة 20 في المائة في دقة التنبؤ بالطلبات التي سمحت بإنشاء جداول أفضل لعمليات الإنتاج من دون الحاجة إلى التعديل اليدوي واعتماد نماذج التعلّم الآلي.

وقال إيد إيبو، رئيس "سي 3 إيه آي" والرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في معرض تعليقه  "نحن ملتزمون بقيادة وتحفيز التحول الرقمي في مجال عمليات انتاج الطاقة على مستوى العالم. ويعدّ هذا التطبيق الأحدث في سلسلة من الحلول الجديدة القائمة على الذكاء الاصطناعي التي أطلقناها في الأشهر الأخيرة، والتي تسمح للعملاء بخفض التكاليف وتعزيز الإنتاجية، فضلاً عن تحقيق المواءمة التنظيمية في مجال المنتجات ذات المكوّنات الحيوية والمعقّدة والمنشآت الصناعية." وأضاف: "يسمج حلّ تحسين جداول عمليات الانتاج ’بي إتش سي 3‘ بدعم عمليات التصنيع المنفصلة والمستمرة، على دفعات، أو على نصف دفعة، في بيئات شبكات التصنيع متعددة المراحل، فضلاً عن تقديم فوائد متنوعة في مجال التكلفة والإنتاجية عبر مختلف عمليات النقل والتخزين والتسويق لمنتجات النفط والغاز والكيماويات."

من جانبه، قال يوويم يوكبونج، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المناطق والتحالفات والمبيعات المؤسسية في شركة "بيكر هيوز": "تسمح تقنيات الذكاء الاصطناعي المؤسسية بخلق القيمة وتحقيق النتائج في مجال التصنيع ضمن سلسلة قيمة الطاقة." وأضاف: "يعدّ تحسين سلسلة التوريد وخفض تكاليف الإنتاج من العوامل بالغة الأهمية اليوم بالنسبة إلى شركات انتاج الطاقة والشركات الصناعية. يجمع حل تحسين جداول عمليات الانتاج ’بي إتش سي 3‘ بين الخبرة التصنيعية والتكنولوجية التي تتمتع بها ’بيكر هيوز‘ مع التكنولوجيا الرائدة لشركة ’سي 3 إيه آي‘ لمساعدة المشغلين على التنبؤ بشكل أفضل بعملية إنتاج المواد لخدمة عملائهم."

للمزيد من المعلومات عن العروض الخاصة بمنتج "بي إتش سي 3"، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: BakerHughesC3.ai

لمحة عن شركة "سي 3. إيه آي"

تعد شركة "سي 3. إيه آي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:AI) مزوداً رائداً لبرمجيات الذكاء الاصطناعي المؤسسيّة الهادفة إلى حث عمليّة التحول الرقمي. وتقدّم "سي 3 إيه آي" مجموعة من المنتجات المتكاملة تماماً: منصة "سي 3 إيه آي سويت" المتكاملة لتطوير ونشر وتشغيل تطبيقات الذكاء الاصطناعي واسعة النطاق، وتطبيقات "سي 3 إيه آي"، وهي حافظة من تطبيقات الذكاء الاصطناعي المخصصة للقطاع بصيغة ’البرمجيات كخدمة‘، و"سي 3 إيه آي سي آر إم"، وهي مجموعة من تطبيقات إدارة علاقات العملاء المخصصة للقطاع مصمّمة للذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي، و"سي 3 إيه آي إكس ماشينا"، وهو حل ذكاء اصطناعي من دون برمجيات تعليميّة للتعامل مع مشاكل الأعمال اليوميّة. وتشكل هندسة الذكاء الاصطناعي المفتوحة الموجَّهة حسب النموذج محور ما تقدمه "سي 3. إيه آي"، وهي تبسط بشكل هائل علم البيانات وتطوير التطبيقات. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني التالي: www.c3.ai .

لمحة عن "بيكر هيوز"

تعد "بيكر هيوز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: BKR) شركة متخصصة في تقنيات الطاقة تقدم حلولاً للعملاء في قطاعي الطاقة والصناعة في جميع أنحاء العالم. تساهم تقنياتنا وخدماتنا المبتكرة، التي أنشئت بفضل خبرة تمتد على أكثر من قرن من الزمن في تشغيل العمليات في أكثر من 120 دولة، في الدفع بقطاع الطاقة إلى الأمام - مما يجعلها أكثر أمانًا ونظافة وكفاءة للشعوب والكوكب برمّته. يرجى زيارتنا على الموقع الإلكتروني التالي: bakerhughes.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210303005570/en/

إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق