أجكو تُعلن عن استراتيجية المزارعين أولاً

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دولوث، جورجيا -الخميس 4 مارس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أجكو"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AGCO)، وهي شركة رائدة عالميّاً في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع المعدات والتقنيات الزراعيّة الدقيقة، عن استراتيجية المزارعين أولاً التي تحقيق أكبر قدرٍ من القيمة لأصحاب المصلحة الرئيسيين.

وخلال موجز المحلل الافتراضي لعام 2021، قدم إريك هانسوشا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أجكو"، بيانات الغاية والرؤية الجديدة لشركة "أجكو" والتي يُمكن أن تقدّم، عند الجمع بينها، معلومات مُعمّقة فعّالة حول الدور الذي تعتزم "أجكو" الاضطلاع به لصالح المزارعين والقطاع الزراعي ككل. وتتمثل غاية "أجكو" في تقديم "حلول تركز على المزارعين لتوفير الغذاء لعالمنا بشكل مستدام"، فيما تتمثل رؤيتها في أن تكون "الشريك الموثوق لحلول الزراعة الذكية الرائدة في القطاع".

ستحقق شركة "أجكو" غايتها ورؤيتها من خلال مواصلة الاستفادة من حافظة علاماتها التجارية المتميزة الحائزة على جوائز لتقديم تجارب عملاء استثنائية للمزارعين تعزز وعود العلامة التجارية وتوفر حلولاً زراعية ذكية عالية الجودة تخلق القيمة للعملاء. وسنعقد شراكات مع التجار لإشراك المزارعين ودعمهم على امتداد دورة الحياة من الشراء إلى الاستبدال. وتنطوي الأعمال على أربع ركائز بيئية واجتماعية تخلق قيمة لأصحاب المصلحة وتعزز سمعة القطاع الزراعي، وهي: النهوض بصحة التربة وعزل كربون التربة، وإزالة الكربون من عملياتنا ومنتجاتنا، والارتقاء بصحة الموظفين وسلامتهم وجودة حياتهم، ومنح الأولوية لصحة الحيوانات في إنتاج الغذاء.

وفي إطار السعي لتعزيز هدف "أجكو" في مساعدة المزارعين على زيادة صافي دخل المزارع عبر تحسين العائد أو الحدّ من الهدر، استعرض سيث كراوفورد، نائب الرئيس الأول لقسم أعمال الزراعة الدقيقة والحلول الرقمية، مقاربة "أجكو" لإطلاق هذه القيمة الكبيرة للعملاء. وتُعدّ الاستفادة من تقنية "فيوز" للزراعة الدقيقة عبر حافظة العلامة التجارية الأساسية، وتنمية أعمالها العالمية، وتحديث أعمال الزراعة الدقيقة، وتحسين تعاونها مع شركاء المبيعات من خلال تجربة العملاء الرقمية لخدمة المزارعين بشكل أفضل، عناصر أساسية للتركيز الاستراتيجي لشركة "أجكو" في هذا المجال الديناميكي.

ولخّص السيد هانسوشا استراتيجية عن استراتيجية المزارعين أولاً التي تعتمدها "أجكو" قائلاً: "بُنيت استراتيجيتنا خصيصاً بحيث يكون المزارعون محور كل ما نقوم به. ومن شأن الفهم العميق لاحتياجات عملائنا ومواءمة أعمالنا لتلبية أو تخطّي توقعاتهم، أن يُوفر قيمة مستدامة لأصحاب المصلحة وأن يساعد في توفير الإمدادات الغذائية العالمية للأجيال المقبلة".

لمحة عن "أجكو"

تُعتبر "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO) شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع المعدات والتقنيات الزراعيّة الدقيقة. وتحقق "أجكو" القيمة للعملاء من خلال حافظة علامتها التجارية الرئيسية المتميّزة التي تتضمن كلاً من "تشالنجر" و"فيندت" و"جي إس آي" و"ماسي فيرجوسون" و"فالترا". وبدعم من حلول "فيوز" للزراعة الذكيّة، تساعد مجموعة المعدات والخدمات المتكاملة لشركة "أجكو" المزارعين على توفير الغذاء لعالمنا بشكل مستدام. وتأسّست "أجكو" عام 1990 وهي تتخذ من دولوث بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها. وفي عام 2020، بلغ صافي مبيعات الشركة 9.1 مليار دولار أمريكي. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.AGCOcorp.com. وللاطلاع على أخبار ومعلومات عن الشركة وفعالياتها، يرجى متابعتنا عبر "تويتر" على: @AGCOCorp. للحصول على أخبار ماليّة عبر "تويتر"، يرجى متابعة الوسم AGCOIR#.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210303005773/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق