راسل إنفستمنتس تدخل في شراكة استراتيجية مع هاملتون لاين لتسريع...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سياتل وبالا سينويد، بنسلفانيا -الخميس 1 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

ستقدم الشراكة حلولًا استثمارية مبتكرة عبر طيف من فئات الأصول لعملاء "راسل إنفستمنتس"

تستحوذ شركة "هاملتون لاين" على حصة تقدّر بـ90 مليون دولار أمريكي في شركة "راسل إنفستمنتس"

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "راسل إنفستمنتس"، المزود الرائد لمديري الاستثمار الخارجيين وشركة حلول الاستثمار العالمية، وشركة "هاملتون لاين" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: HLNE)، الرائدة في إدارة الاستثمارات في الأسواق الخاصة، عن إبرام شراكة استراتيجية ستسمح بتزويد عملاء "راسل إنفستمنتس" حول العالم بإمكانية الحصول على حلول "هاملتون لاين" الاستثمارية الرائدة في الأسواق الخاصة، والأبحاث القائمة على البيانات، وأدوات التكنولوجيا المبتكرة.

ستعمل قدرات الأسواق الخاصة الشاملة في "هاملتون لاين" على تعزيز عروض القيمة المقدّمة للعملاء الخاصة بشركة "راسل إنفستمنتس" من خلال توفير حلول استثمارية استثنائية ذات بنية مفتوحة تغطي جميع فئات الأصول. ويؤكد استثمار "هاملتون لاين" الذي يبلغ 90 مليون دولار أمريكي في شركة "راسل إنفستمنتس" على التزامها بهذه الشراكة الاستراتيجية.

وقالت ميشيل سايتز، رئيسة مجلس الإدارة والرئيسة التنفيذية لشركة "راسل إنفستمنتس": "نظرًا لتعقيدات السوق المتزايدة والاحتياجات المتنامية المحيطة بالأمن المالي، يبحث وكلاء أو عملاء الاستثمار عن شركاء يمكنهم تقديم الحلول الاستثمارية المتميزة والمخصصة بسلاسة ". وأضافت: "تؤكد هذه الشراكة التزامنا بالواجب الائتماني الذي يمتد على مدى 85 عامًا بتقديم حلول استثمارية شاملة ورائدة وإدارة المخاطر لعملائنا. وأعتقد أن ما تقدمه هذه الشراكة من إمكانية الوصول الشامل إلى قدرات الأسواق الخاصة والعامة تعدّ إنجازاً غير مسبوق في قطاعنا اليوم".

وبحسب ـسايتز، يركّز المستثمرون من المؤسسات بشكل متزايد على كفاءاتهم الأساسية في الأعمال، ويرغبون بإقامة علاقات أكثر شمولية مع شركاء الاستثمار الاستراتيجيين. تتمتع السوق بإمكانات كبيرة وواعدة. وتشير الأبحاث التي نفّذتها شركة "ماكنزي آند كومباني" إلى أن 76 في المائة من مالكي الأصول الذين لديهم أصول تصل إلى 10 مليارات دولار أمريكي لم يقوموا بالاستعانة بمصادر خارجية لتنفيذ أنشطتهم الاستثماريةi. وتتوقع مجموعة "بوسطن" الإستشارية أيضًا أن تصبح الحلول الاستثمارية واحدة من أسرع القطاعات نموًا في قطاع إدارة الأصول على مدى الأعوام الخمسة المقبلةii.

تعد الأسواق الخاصة مكونًا هاماً من مكونات حافظة المستثمرين، وتأتي هذه الشراكة في وقت تستمر فيه فرص الأسواق الخاصة والمخصصات لفئة الأصول في تحقيق النمو المرجو. منذ عام 2008، تضاعف رأس المال المخصص للأسواق الخاصة ثلاث مرات من 2.5 تريليون دولار أمريكي إلى 7.7 تريليون دولار أمريكيiii. استمرت فئة أصول الأسواق الخاصة في إثبات قدرتها على تحقيق عوائد مجدية للمستثمرين. توضح البيانات التي نشرتها شركة "هاملتون لاين" أن أداء استثمار الأسهم الخاصة والائتمان الخاص تفوق على مؤشري "إم إس سي آي وورلد" و"كريديت سويس ليفيريدج لون"، على التوالي، المحسوبة بحسب مقياس أسعار السوق العامة على مدار الأعوام ال19 إلى 20 الماضيةiiii.

ومن جانبه، قال ماريو جيانيني، الرئيس التنفيذي لشركة "هاملتون لاين": "نلتزم في ’هاميلتون لاين‘ بتوفير الوصول إلى الأسواق الخاصة إلى مجموعة أوسع من المستثمرين حول العالم، وتشكّل هذه الشراكة تطوراً مثيراً آخراً لدعم هذا الهدف". وأضاف: "نعتقد أن قدراتنا وخبراتنا الاستثمارية، إلى جانب حلول الاستثمار الخارجية القوية الخاصة بشركة ’راسل إنفستمنتس‘، ستزود عملاء ’راسل إنفستمنتس‘ في جميع أنحاء العالم بإمكانية الوصول المعزز والمتكامل إلى الأسواق الخاصة العالمية".

سيستفيد عملاء "راسل إنفستمنتس" من الوصول إلى منصة الاستثمار العالمية ومن الخبرة العميقة التي تتمتع بها "هاملتون لاين" عبر جميع استراتيجيات وقطاعات الأسواق الخاصة، فضلاً عن الوصول إلى أدوات إنشاء الحافظة الخاصة وأدوات تقييم مخاطر الأسواق الخاصة في "هاملتون لاين". وسيسمح نظام إدارة مخاطر المؤسسات التابع لشركة "راسل إنفستمنتس"، والمعزز من خلال قدرات التكنولوجيا المملوكة من شركة "هاملتون لاين"، للعملاء بالاستفادة من قوة المنصة الاستثمارية واسعة النطاق ذات البنية المفتوحة في الأسواق العامة والخاصة لتلبية أهدافهم المحددة.

ركزت شركة "راسل إنفستمنتس" على مدى 85 عاماً على تحسين الأمن المالي للأفراد. ويتماشى هذا التركيز مع الهدف المعلن من قبل "هاملتون لاين" المتمثل في توفير رفاهية مالية معززة لمن يعتمدون عليها. وتشترك الشركتان أيضًا في الالتزام بتقديم خدمة عملاء استثنائية وتوفير حلول مخصصة لعملاء كل منها حول العالم.

وتابعت سايتز حديثها قائلة: "تولي كل من ’راسل إنفستمنتس‘ و’هاملتون لاين‘ أهمية قصوى لاحتياجات عملائها. نحن ملتزمون باتاحة إمكانية الوصول الشامل والمطلق إلى قدرات وأدوات الاستثمار الأكثر تطورًا في القطاع. وهذا الأمر منوط بتوسيع نطاق قوة حلولنا المستخدمة في المؤسسات، التي تم صقلها على مدى عقود من العمل مع أكبر مالكي الأصول في العالم، لتشمل المزيد من مؤسسات السوق المتوسطة وشركاء إدارة الثروات وعملائهم".

لمحة عن "راسل إنفستمنتس"

تعد "راسل إنفستمنتس" الشريك الرائد لمديري الاستثمار الخارجيين وشركة حلول الاستثمار العالمية. وتوفر الشركة مجموعة واسعة من القدرات الاستثمارية للمستثمرين من المؤسسات والوسطاء الماليين والمستثمرين الأفراد حول العالم. استناداً إلى تاريخ يمتد على مدى 85 عامًا من الابتكار المستمر لتقديم قيمة استثنائية للعملاء، تعمل "راسل إنفستمنتس" يومياً بهدف تحسين الأمن المالي لعملائها. تعتبر الشركة خامس أكبر مستشار استثماري للعملاء في 32 دولة حول العالم، وهي تملك أصولاً خاضعة للمشورة تبلغ 2.5 تريليون دولار أمريكي (اعتبارًا من 30/6/2020) و323.7 مليار دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة (اعتبارًا من 31/12/2020). وتملك "راسل إنفستمنتس"، التي تتخذ من سياتل بواشنطن مقراً رئيسياً لها، مكاتب في 19 مدينة حول العالم، بما فيها نيويورك ولندن وطوكيو وشنغهاي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.russellinvestments.com .

لمحة عن "هاملتون لاين"

تعدّ "هاملتون لاين" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: HLNE) شركة رائدة في إدارة الاستثمارات في الأسواق الخاصة. وتقدم الشركة حلولاً مبتكرة للمستثمرين الأكثر تطوراً حول العالم. يعمل لدى الشركة، المخصصة حصريًا للاستثمار في الأسواق الخاصة على مدى 29 عامًا، أكثر من 440 أخصائي يعملون حالياً في مكاتب في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط. تمتلك "هاملتون لاين" حوالى 657 مليار دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة والاشراف التي تضم نحو 76 مليار دولار أمريكي من الأصول التقديرية و581 مليار دولار أمريكي من الأصول الاستشارية، اعتبارًا من 31 ديسمبر 2020. وتعدّ "هاملتون لاين" متخصصة في إنشاء برامج استثمارية مرنة توفر للعملاء إمكانية الوصول إلى طيف كامل من استراتيجيات الأسواق الخاصة والقطاعات والمناطق الجغرافية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hamiltonlane.com أو متابعة شركة "هاملتون لاين" على تويتر على: @hamilton_lane.

ملاحظة تحذيرية خاصة بالبيانات التطلعية

قد تشكل بعض البيانات الواردة في هذا البيان "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في القسم 27 إيه من قانون تبادل الأوراق المالية لعام 1933، والمادة 21 إي من قانون الأوراق المالية لعام 1934 وقانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. يتم استخدام كلمات مثل "سوف" و"نتوقع" و"نعتقد" وتعبيرات مماثلة لتحديد هذه البيانات التطلعية. وتناقش البيانات التطلعية هذه التوقعات والتنبؤات الحالية. وتخضع جميع البيانات التطلعية لمخاطر معروفة وغير معروفة وشكوك وغيرها من العوامل الهامة التي قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية جوهرياً. ينبغي عليكم تقييم هذه البيانات التطلعية في سياق المخاطر والشكوك التي تمّ الإفصاح عنها في الجزء الأول، البند 1 إيه، تحت عنوان "عوامل الخطر"، في التقرير السنوي المقدم من "هاملتون لاين" وفقاً للنموذج 10-كي للسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2020 وفي تقاريرها اللاحقة المودعة من وقت لآخر لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. وتعتبر هذه البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي صالحة فقط في تاريخ صدورها. ولا نتحمل موجب تحديث أو مراجعة أيّ بيانات تطلعيّة سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية، استثناء ما قد يكون مطلوباً بموجب القوانين المعمول بها.

ولا يشكّل الأداء السابق ضماناً للنتائج المستقبلية.

  المصدر: "ماكنزي" و"سيرولي" (2020)

ii المصدر: مجموعة "بوسطن" الاستشارية (التقرير العالمي لإدارة الأصول لعام 2020)

iii المصدر: Preqin.com (يونيو 2020)

iiii المصدر: بيانات "هاملتون لاين"، "بلومبيرج" (يناير 2021)

يتضمّن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20210330005696/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق