سيتي أوف هوب يوقّع اتفاقية مع مستشفى ألبرت أينشتاين في البرازيل...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دوارتي، كاليفورنيا -السبت 3 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلن اليوم مركز "سيتي أوف هوب"، مركز أبحاث وعلاج السكري والسرطان المستقلّ والشهير عالميّاً، أنّه سيقوم بتوسيع نطاق خبرته الرائدة في مجال السرطان إلى أمريكا الجنوبيّة، وذلك من خلال اتّفاقيّة تعليم مع "مستشفى ألبرت أينشتاين" الاسرائيلي، وهو مركز مرموق للسرطان في أمريكا اللاتينيّة.

بموجب الاتفاقيّة التي تمتد على ثلاثة أعوامن سيقوم مركز "سيتي أوف هوب" بمشاركة خبرته المتخصّصة في مجال السرطان مع أطباء الأورام المقيمين والموظفين الطبّيين في "مستشفىألبرت أينشتاين" الاسرائيلي. وسيقدّم مركز "سيتي أوف هوب" خبرات تعليميّة ويستضيف مجالس متعددة التخصصات في علم الأورام. وستبحث الشركتان إمكانية إبرام اتفاقيات تعاون مبتكرة ومحتملة على صعيد طب الأورام الدقيق والأبحاث.

وقال هارلان ليفين، طبيب معالج ورئيس الاستراتيجيّة ومشاريع الأعمال في مركز "سيتي أوف هوب" الذي يتّخذ مقرّاً له بالقرب من لوس أنجلوس، في هذا السياق: "تشكّل هذه الاتفاقيّة لحظة مهمّة أخرى، وهي تسمح إلى مركز ’سيتي أوف هوب‘ بتوسيع نطاق رسالته المتمثّلة في القضاء على السرطان إلى قارّة جديدة."

وأضاف ليفين: "يضمّ ’مستشفى ألبرت أينشتاين‘ فريقاً طبياً استثنائياً. وسيقدّم مركز ’سيتي أوف هوب‘ خبرتنا التي تعدّ الأفضل ضمن فئتها لمركز متكامل في مجال رعاية السرطان إلى كلّ من الأطباء المقيمين المتدربين والموظفين الطبّيين. ونتمنى أن نتعاون مع زملائنا في أمريكا اللاتينيّة لتحسين نتائج رعاية السرطان ليس في ساو باولو فحسب، بل أيضاً في جميع أنحاء البرازيل وأمريكا اللاتينيّة."

وسيتولى مركز "سيتي أوف هوب" ضمن الخدمات المتعددة التي سيزودها، توفير مجلس افتراضي متعدد التخصّصات في مجال الأورام، سيركّز في البداية على سرطان الجهاز الهضمي، وسرطان الجهاز البولي التناسلي، وسرطان الرئة، وسرطان الدماغ. وسيطرح الأطباء من "مستشفى ألبرت أينشتاين" حالات محددة لبعض المرضى تتميّز بمشاكل عالية التعقيد على صعيد التشخيصات الجزيئيّة، والعلاج المناعي، والابتكارات في مجال تقديم رعاية السرطان، من أجل المراجعة والنقاش. وسيقدّم مركز "سيتي أوف هوب" أيضاً ندوات تعليميّة عبر الإنترنت، فضلاً عن تدريب مهني حول مواضيع مختلفة، مثل الفحوصات الجينيّة، وخدمات الرعاية الداعمة، والتمريض.

من جانبه، قال الدكتور سيدني كلاجنر، طبيب معالج ورئيس "مستشفى ألبرت أينشتاين" الاسرائيلي: "سنقوم بدمج النهج النهج متعددة التخصّصات المُستخدم في مركز ’سيتي أوف هوب‘ في مجال طب الأورام الدقيق لمعالجة عبء السرطان في البرازيل. ونأمل أن نتعاون مع مركز ’سيتي أوف هوب‘ على تطوير التشخيصات الجزيئيّة والتقدم المبتكر في مجال الرعاية لمصلحة المرضى في أمريكا اللاتينيّة وخارجها."

وقد تمّ تصنيف "مستشفى ألبرت أينشتاين" كأفضل مستشفى في أمريكا اللاتينيّة من قبل وحدة استخبارات الأعمال التابعة لمجلة "أميريكا إيكونوميكا" لمدة 12 عاماً على التوالي. كما يحتلّ المستشفى المركز 36 على مستوى العالم والمركز 21 في مجال علم الأورام المتخصّص ضمن تصنيف "نيوزويك" لأفضل المستشفيات في العالم للعام 2021.

وتحقّقت هذه الاتفاقيّة التعاونيّة من خلال جهود مركز الطب الدولي ("سي آي إم") في مركز "سيتي أوف هوب"، الذي يسعى إلى التعاون مع المنظمات الدوليّة من أجل تحسين رعاية السرطان والسكري لعدد أكبر من الناس حول العالم. ويعمل مركز "سي آي إم" مع الحكومات، والمستشفيات، والشركات الخاصة، والمستثمرين، ويقدّم مجموعة من الخدمات في مجالات الأبحاث السريريّة والابتكار، والتعليم، والتطوير المهني.

لمحة عن "سيتي أوف هوب"

يعدّ مركز "سيتي أوف هوب" مركزاً مستقلّاً للبحوث الطبية الحيوية والعلاجية في مجال السرطان والسكري وأمراض أخرى تهدّد حياة الناس. تأسّس مركز "سيتي أوف هوب" في عام 1913، وهو رائد في مجال زراعة نخاع العظام والعلاج المناعي مثل العلاج بالمستقبلات الخيمرية للخلايا التائية (كار تي). وتؤدي بروتوكولات "سيتي أوف هوب" للأبحاث السريرية الانتقالية والعلاجات المتخصّصة إلى تطوير الرعاية في جميع أنحاء العالم. ويرتكز كلّ من الأنسولين الاصطناعي البشري، والأجسام المضادة وحيدة النسيلة، والكثير من الأدوية الثوريّة لمعالجة السرطان على التكنولوجيا المطوّرة في المؤسسة. وأصبح معهد الأبحاث الجينوميّة الانتقاليّة ("تي جين") جزءاً من مركز "سيتي أوف هوب" في العام 2016. وتمّ إطلاق "أكسيس هوب"، شركة تابعة يمتلكها المركز بالكامل، في العام 2019؛ وهي مكرّسة لخدمة أصحاب العمل وشركائهم في مجال الرعاية الصحية من خلال إتاحة الوصول إلى خبرة "سيتي أوف هوب" الاستثنائيّة في مجال السرطان. يعدّ  "سيتي أوف هوب" مركز سرطان وطني متكامل مصنّف كمؤسّسة لبحوث السرطان وعضو مؤسس للشبكة الوطنيّة الشاملة للسرطان، وهو مدرج في قائمة "يو إس نيوز أند وورلد ريبورت" كزاحد من ’أفضل المستشفيات‘ في البلاد في مجال السرطان. يقع الحرم الرئيسي للمركز بالقرب من لوس أنجلوس، وله مواقع إضافيّة في جنوب كاليفورنيا وفي أريزونا. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "سيتي أوف هوب" عبر متابعتنا على "فيس بوك"، أو "تويتر"، أو "يوتيوب"، أو "إنستجرام".

لمحة عن "مستشفى ألبرت أينشتاين"

يعدّ "مستشفى ألبرت أينشتاين" الاسرائيلي نظام رعاية صحية غير ربحي في ساو باولو في البرازيل. ويشمل المستشفى مجموعة واسعة من النشاطات في مجال تقديم الرعاية الصحية، والتعليم، والأبحاث، والابتكار، والاستشارات. وفي المجال الخاصّ، يدير النظام مستشفى عام يضمّ 600 سرير و10 وحدات لغسيل الكلى منتشرة حول المنطقة المتروبولية الكبرى في ساو باولو، وهو مخصّص للتشخيصات والطب الإسعافي. أمّا في المجال العامّ، فيدير النظام مستشفَيين اثنين، يضمّان 600 سرير بالإجمال و24 وحدة إسعافيّة. وفي العام 1999، أصبح المستشفى أوّل مستشفى خارج الولايات المتحدة الأمريكية يتمّ اعتماده من قبل اللجنة المشتركة الدولية. وأصبح حاليّاً الشريك الاستراتيجي لمعهد تحسين الرعاية الصحية في أمريكا اللاتينية.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210401005185/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق