مجموعة ناجا تحقّق إيرادات قياسيّة تقارب الـ 14 مليون دولار أمريكي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هامبورغ، ألمانيا -الاثنين 5 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

  • مستوى قياسي من التعاملات يبلغ 2.9 مليون تعامل، وحجم تداول تصل قيمته إلى 70 مليار دولار أمريكي- مع ارتفاع عمليات التداول المستنسَخة بنسبة 475 في المائة
  • مستوى قياسي من الحسابات بلغ 93 ألف حساب أضيفت في الربع الأول
  • قدمت مجموعة "ناجا" طلباً لتمكين التداول المتقاطع في سوق الولايات المتحدة
  • سندات قابلة للتحويل بقيمة اسمية تبلغ 8 مليون يورو تم طرحها بشكل كامل

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة "ناجا" (المدرجة في بورصة تداول الأوراق الماليّة الألمانيّة تحت الرمز: XETRA: N4G؛ رقم التعريف الدولي للأوراق الماليّة: DE000A161NR7)، وهي مزوّد خدمة شبكة التواصل الاجتماعي للتداول في السوق الماليّة NAGA.com، عن نتائجها الأولية غير المدقَّقة للربع الأول من عام 2021.

وقد سجلت المبيعات غير المدقّقة للمجموعة ارتفاعاً كبيراً بلغت نسبته 69 في المائة لتصل إلى 13.7 مليون دولار أمريكي (المبيعات خلال الربع الأول من عام 2020: 8.1 مليون دولار أمريكي)، في حين ارتفع عدد التعاملات بالعملة الفعلية بنسبة 141 في المائة ليبلغ 2.9 مليون (عدد التعاملات خلال الربع الأول من عام 2020: 1.2 مليون). وتجاوز حجم التداول 70 مليار دولار أمريكي، أي بزيادة قدرها 155 في المائة (حجم التداول خلال الربع الأول من عام 2020: 27 مليار دولار أمريكي). كما ارتفع عدد العقود بنسبة 480 في المائة ليصل إلى 93 ألفاً خلال الربع الأول من عام 2021 مقارنةً بـ 16 ألف عقد خلال الربع الأول من عام 2020، ما أدى إلى تحقيق إنجاز هام آخر لمجموعة "ناجا" بحيث تجاوزت المليون حساب مسجل لغاية الآن. ومن النقاط البارزة الأخرى النمو الذي سجلته تعاملات أداة النسخ التلقائي الفريدة الخاصة بمجموعة "ناجا". فقد تم استنساخ أكثر من 1.4 مليون عملية تداول عبر منصة "ناجا"، ما يمثل زيادة بنسبة تزيد عن 475 في المائة مقارنة بـ 0.27 مليون عملية تداول مستنسخة خلال الربع الأول من عام 2020.

وقال بنجامين بيلسكي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "ناجا" في معرض تعليقه على الأمر: "نحن مسرورون بنتائجنا للربع الأول وبخاصة مقاييس النمو التي سجلت نمواً ثلاثي الخانات عبر مقاييسنا الرئيسية. فمنذ إعادة الهيكلة في عام 2019، حققنا نمواً للربع التاسع على التوالي، حيث كان الربع الأول من عام 2021 الأقوى في تاريخ شركتنا كله. وهذا يؤكد أن عام 2020 كان مجرد البداية لقصة نمونا". وأضاف: "تشهد أعمال التداول عبر الشبكة الاجتماعية لدينا نمواً قوياً للغاية، ونجحنا بشكل واضح في توسيع ميزتنا التنافسية، ما يؤكد على طابعنا المرتكز على التكنولوجيا المالية وتجربة المستخدم. ومقارنةً بمسارات الوساطة التقليدية، تؤدي أداة الاستنساخ "ناجا أوتو-كوبي" إلى زيادة بنسبة 150 في المائة في نشاط المستخدمين وتحسين معدلات التحويل إلى حد كبير، وخفض مقاييس تكلفة الاستحواذ وتحسين مقاييس وقف الاشتراكات".

وبحسب منصّات الأبحاث المختلفة، فإن عدد الأشخاص الذين ينضمون إلى أسواق الأسهم يكتسب زخماً وسيستمر في النمو بقوة. وبالنظر إلى أن متوسط ​​عمر عملاء مجموعة "ناجا" هو 34 عاماً وأن 80 في المائة من التعاملات تتم عبر جهاز جوّال، فمن الواضح أن المستخدمين يقدرون منصات الاستثمار المتنقلة سهلة الاستخدام والمستوحاة من المجتمع والتي تتيح لهم إدارة أموالهم بشكل مستقل والاستثمار في جميع فئات الأصول، بما في ذلك الأصول الرقمية مثل الـ"بيتكوين". وللمزيد من التنويع، تخطط الشركة لفتح مكتب محلي جديد في فيتنام وتستعد بنشاط لدخول السوق الأسترالية.

وأضاف السيد بيلسكي: "نسير في الطريق الصحيح لتحقيق أهدافنا السنوية. وسنواصل تطوير أنشطة التسويق وتحسين مسارات الاستحواذ لدينا. ومن خلال مقارنة نمونا وإمكاناته مع نمو منافسينا، وأيضاً مع نمو شركات التكنولوجيا المالية الخاصة، فإننا واثقون تماماً من مسارنا التصاعدي في المستقبل. وبالنظر للتغيّرات التي شهدتها طلبات المستخدمين وردود الفعل الإيجابية التي نتلقاها حول منصتنا الفريدة، فسنعلن عن تحديثات رئيسية ومثيرة للمنتجات خلال الأرباع القادمة لتعزيز مكانتنا كوسيط اجتماعي جديد ومنصة للاستثمار".  

كما يسر "ناجا" أن تعلن أنها قدمت طلباً إلى مجموعة الأسواق المالية خارج البورصة "أوتي سي ماركتس جروب" من أجل طرح أسهم الشركة للتداول العام في سوق رأس المال الاستثماري "أو تي سي كيو إكس"، ما سيجعل أسهم الشركة متاحة على نطاق أوسع لمستثمري أمريكا الشمالية. ولن يكون للتداول في سوق "أو تي سي كيو إكس" الأمريكية أي تأثير على الأسهم العادية الحالية لمجموعة "ناجا"، ولن يتم إصدار أي أسهم عادية جديدة كجزء من التداول المتقاطع. وستواصل "ناجا" الاعتماد على الإعلانات والبيانات التي تصدرها على سوق "سكايل" ولن تكون ملزمة برفع التقارير لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات. وفي حال نجح الطلب، فسيتم توفير تسهيلات للتداول المتقاطع من خلال شركة "أوتي سي ماركتس جروب" الواقعة في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية. وتجدر الإشارة إلى أن "أوتي سي ماركتس" تدير أكبر نظام تسعير إلكتروني بين المتداولين في العالم للوسطاء الأمريكيين، وتوفر قنوات متعددة الوسائط لزيادة ظهور الشركات المتداولة في الأسواق المالية خارج البورصة.

وختم السيد بيلسكي قائلاً: "نود أن نجعل مجموعة ’ناحا‘ متاحة في الأسواق الأمريكية حتى نتمكن من الوصول إلى قاعدة أكبر من المستثمرين وتحسين ظهورنا في أمريكا الشمالية. ويمثل التداول المتقاطع في أسواق ’أو تي سي‘ تطوراً هاماً بالنسبة للشركة".

بالإضافة إلى ذلك ، تعلن مجموعة "ناجا" أن السندات القابلة للتحويل التي تبلغ قيمتها الاسمية 8 ملايين يورو، والتي تم الإعلان عنها في البيان الصحفي المخصص بتاريخ 8 مارس 2021، قد تم طرحها بالكامل.

لمحة عن مجموعة "ناجا"

تعدّ مجموعة "ناجا" شركة مبتكرة تعمل في مجال التكنولوجيا الماليّة وتربط بسلاسة معاملات التمويل الشخصي والاستثمارات من خلال منصة التداول الاجتماعي الخاصة بها. تقدم المنصة المملوكة للشركة مجموعة من المنتجات، من تداول الأسهم والاستثمارات والعملات المشفرة إلى بطاقات "ماستركارد" الماديّة. وبالإضافة إلى ذلك ، تتيح المنصة التبادل مع المتداولين الآخرين، وتوفّر المعلومات ذات الصلة في الشريط، وخصائص النسخ التلقائي لتداولات الأعضاء الناجحة. وتشكل "ناجا" حلّاً متكاملاً وتآزريّاً شموليّاً يسهل الوصول إليه. وهي توفر ركيزة محسنة للتجارة والاستثمار والشبكات والكسب والدفع. وهذا ينطبق على كل من منتجات العملات النقديّة الإلزاميّة (فيات) والعملات المشفًرة.

اللغة: الإنكليزيّة

الشركة: مجموعة "ناجا"، هوهي بلايشن 12،

 20354 هامبورغ

 ألمانيا

البريد الإلكتروني: [email protected]

الموقع الإلكتروني: www.naga.com

رقم التعريف الدولي للأوراق الماليّة:  DE000A161NR7

الرمز الألماني لتعريف الأوراق الماليّة: A161NR

المؤشرات: Scale 30

مُدرجة على: السوق المنظّمة غير الرسميّة في برلين، ودوسلدورف، وفرانكفورت (سوق سكايل للمؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم)، وهامبورغ، وميونخ، وشتوتغارت، وبورصة ترايد غيت

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210401005406/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق