سايبل تعلن عن تمويل أولي بقيمة 4 ملايين دولار أمريكي

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أتلانتا وملبورن، أستراليا -الثلاثاء 6 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت "سايبل"، وهي شركة عالميّة للمعلومات الإلكترونيّة متخصّصة في توفير معلومات تتيح الإنذار المبكر بالتهديدات الإلكترونيّة، اليوم عن جمعها أربعة ملايين دولار أمريكي من خلال جولة تمويل أوليّة بقيادة "بلاك بيرد فنتشورز" و"سبايدر كابيتال"، بمشاركة "كزوغلر فنتشورز" و "بيكوس كابيتال" و "كاثكزيس فنتشورز".

ويأتي التمويل مع تخرّج "سايبل" من "واي كومبينايتور"، التي قبلت "سايبل" في دفعتها لشتاء 2021 وقدّمت تمويلاً أولياً مبدئياً في يناير من هذا العام. وتدلّ هذه الاستثمارات على الثقة المستمرة التي يوليها المستثمرون والعملاء لـ"سايبل".

وقد أحرزت "سايبل" تقدّماً هائلاً خلال العام الماضي. وفي هذا السياق، صرّح مانيش تشاتشادا، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليّات والمشارك في تأسيس "سايبل": "لقد أسّسنا هذه الشركة يحدونا هدفٌ طموح، ألا وهو تزويد المؤسّسات بالرؤية في الوقت الفعلي لمكامن الضعف في المشهد السيبراني والمساعدة في حماية أعمالها. ومع استمرارنا في تقديم ما تحتاجه المؤسّسات الحديثة، يعيد التمويل الأولي التأكيد على استراتيجيتنا ورؤيتنا، إذ سيتيح لـ ’سايبل‘ ضم الموارد وتوسيع نطاق منصتنا ’سايبل فيجن‘ للبرمجيّات كخدمة بما يتماشى بشكل وثيق مع قاعدة عملائنا المتنامية بسرعة".

من جهته أشار مايكل نيريل من "سبايدر كابيتال": "نحن متحمّسون للشراكة مع ’سايبل‘ إذ تعمل على توسيع نطاق منصّتها الثوريّة للبرمجيّات كخدمة التي تركز على مراقبة شبكة الويب المظلمة. يتمتّع الفريق المؤسّس بخبرة عميقة في المجال في هذا الفضاء، ونتطلع إلى رؤية منتجاتهم تكتسب المزيد من الزخم في هذا السوق".

أما توم همفري من "بلاك بيرد فنتشورز" فعلّق قائلاً: "إن فريق ’سايبل‘ هم بنظري قلوب جامحة انطلقت في مهمة واضحة. لقد أذهلنا التقدم الذي أحرزوه حتى الآن، ونعتقد أنها البداية فحسب. تأتي إمكانيّات مراقبة شبكة الويب المظلمة والتخفيف من آثارها في صدارة اهتمام المؤسّسات الحديثة، والسوق ينمو بسرعة".

وقد وقعت "سايبل" أيضاً شراكة مع صندوق الابتكار في مجموعة "أديتيا بيرلا"، وسيقومان معاً من خلاله بتحديد المشروع التجريبي لتطبيق واستخدام عروض "سايبل" في مجموعة "أديتيا بيرلا" ("إيه بي جي") التي تتّخذ من الهند مقراً لها. وتعدّ "إيه بي دي" تكتلاً متعدّد الأعمال والجنسيّات تأسّس منذ 150 عاماً. ومع 45 مليار دولار أمريكي من الإيرادات العالميّة، تعدّ شركات "إيه بي جي" رائدةً، كلٌّ في قطاعها. وقال شرينيك إم خاسجيوالا بهذا الصدد: "يعد تطوير نظام إشارات تتيح الإنذار المبكر بالتهديدات التي تتعرض لها أصول الشركات والناشئة عن شبكة الويب المظلمة جبهة جديدة لأمننا الإلكتروني وهو مجال ذو أولويّة عالية بالنسبة إلى تكتل ’إيه بيه جي‘. ونحن فخورون بشراكتنا مع  فريق ’سايبل‘ الرامية لأخذ زمام المبادرة في اختبار تقنيّات الأمن السيبراني الحديثة وتحسينها واعتمادها والمشاركة في ابتكارها معهم".

وقال بينو أرورا، الرئيس التنفيذي والمشارك في تأسيس "سايبل" في معرض تعليقه: "نحن متحمّسون حقاً لما ستحمله  الـ18 إلى الـ24 شهراً القادمة لـ ’سايبل‘". وأضاف: "تتمثّل مهمتنا في تمكين المؤسسات من التحصّن ضد التهديدات الإلكترونيّة المتطوّرة بشكل متزايد. ونحن متحمّسون للغاية للترحيب بشركائنا الجدد، ولدينا الموارد الإضافيّة لتسريع تنفيذ خارطة طريق منتجاتنا وتسليح عملائنا بشكل أفضل بالأدوات التي يحتاجونها لمكافحة الجريمة الإلكترونيّة".

لمحة عن "سايبل"

سايبل هي مزود للبرمجيّات كخدمة في مجال معلومات التهديدات العالميّة، وتساعد المؤسسات على حماية نفسها من الجرائم الإلكترونيّة والانكشاف في شبكة الويب المظلمة. وينصب تركيز "سايبل" الأساسي على تزويد المؤسّسات برؤية في الوقت الفعلي لبصمة المخاطر الرقميّة الخاصة بها. وبدعم من "واي كومبينايتور" حيث كانت "سايبل" جزءاً من دفعة الشتاء 2021، تم الاعتراف بـ "سايبل" أيضاً من قبل "فوربس" كواحدة من أفضل 20 شركة ناشئة في مجال الأمن السيبراني ستلفت الانتباه في عام 2020. وتتمتّع "سايبل"، التي تتّخذ من ألفاريتا بجورجيا مقراً لها، بحضور عالمي من خلال مكاتبها في أستراليا وسنغافورة والهند. للمزيد من المعلومات حول "سايبل"، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: www.cyble.io.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210405005474/en/

إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق