باسيفيك برايم في دبي تحصل على جائزة أليانز لأفضل مبيعات فردية...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة -الاثنين 12 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تُعرب شركة الوساطة الرائدة إقليمياً في مجال التأمين "باسيفيك برايم" في دبي عن فخرها باستلام جائزة "أفضل مبيعات فردية" لعام 2020 من شركة "أليانز كير" التي تُعدّ شريكاً طويل الأمد للشركة في مجال التأمين.

وتُسخّر "باسيفيك برايم" في دبي جهودها لتزويد الأفراد بنصائح تأمينية حيادية ومقارنة مخصصة لخطط التأمين، ما يساعدهم على الحصول على أنسب حلول التأمين التي تلبي احتياجاتهم في مجال الرعاية الصحية وأسلوب الحياة، إضافةً إلى متطلبات وضع الميزانية الخاصة بهم. وقدّمت شركة الوساطة نحو 2 مليون دولار أمريكي من طلبات المبيعات الفردية لـ"أليانز كير" العام الماضي، وتمّ معظمها خلال فترة التجديد.

وقالت شيريل بيتي، رئيس المبيعات والتوزيع لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بشركة "أليانز كير": "نُعرب عن سعادتنا بمنح ’باسيفيك برايم‘ في دبي جائزة أفضل مُنتِجٍ لـ’أليانز كير‘ في قطاع المبيعات الفردية. ويُخصص فريقهم المحترف وواسع المعرفة الذي يتمتّع بخبرة كبيرة الوقت الكافي لفهم منتجات وعروض ’أليانز كير‘ بشكل كامل، ويقومون بمطابقاتها تماماً مع احتياجات العملاء المحتملين؛ وهم أشخاص يسعدنا التعامل معهم".

ومن جانبه، قال ديفيد هايز، الرئيس التنفيذي لشركة "باسيفيك برايم" في دبي: "أتوجّه بالشركة باسم فريقي بالكامل لشركة ’أليانز كير‘ على تكريمها لشركة ’باسيفيك برايم‘ في دبي بلقب أفضل مُنتِجٍ لها في قطاع المبيعات الفردية. ونطمح إلى بناء علاقة قوية قائمة على الثقة المتبادلة مع ’أليانز كير‘ - كما نفعل مع جميع شركاء التأمين لدينا - لمساعدتنا على أن نكون حلقه وصل بين شركة التأمين وعملائنا، واقتراح الحل التأميني المناسب، والارتقاء بتجربة العملاء عبر نموذج خدماتنا المتميّز".

لمحة عن "باسيفيك برايم"

تُعدّ "باسيفيك برايم" شركة وساطة متخصصة في مجال التأمين حائزة على جوائز تركّز على "تبسيط التأمين" وتقدّم أفضل حلول التأمين من حيث القيمة للأفراد والعائلات والشركات حلول العالم. وتأسست "باسيفيك برايم" عام 1999، ومنذ انطلاقها، نمت "باسيفيك برايم" لتترك أثراً عالمياً راسخاً بفضل حضورها في مختلف أنحاء آسيا وأوروبا والأمريكيتين.

للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول "باسيفيك برايم" في دبي، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.pacificprime.ae/

لمحة عن "ألاينز كير"

تُعدّ "ألاينز كير" علامة تجارية صحية دولية تابعة لشركة "أليانز بارتنرز". وتوفر الشركة تغطية دولية للصحة والحياة والإعاقة والخدمات لمجموعة واسعة من العملاء، بما في ذلك الأفراد والعائلات، بالإضافة إلى الشركات متعددة الجنسيات والمنظمات الحكومية الدولية. فهي شريك عالمي في مجال الصحة يضمن الوصول السريع والبسيط إلى أفضل النصائح والعلاجات والقيمة.

للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول "ألاينز كير"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.allianzcare.com

يُمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي والوسائط المتعددة على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210323005553/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق