يوكوجاوا تختار سي 3 إيه آي سويت لتحسين تطبيقات الذكاء الاصطناعي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ريدوود سيتي، كاليفورنيا وطوكيو -الاثنين 12 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "سي 3 إيه آي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AI) وشركة "يوكوجاوا إلكتريك" (المشار إليها في ما يلي بـ"يوكوجاوا") (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO: 6841) أنّ "يوكوجاوا" اختارت "سي 3 إيه آي سويت" كمنصّةٍ لتحسين تطبيقات الذكاء الاصطناعي المؤسسيّة ولاستكمال حلول وخدمات التحويل الرقميّ خاصّتها للعملاء الصناعيّين.

ووقّعت "يوكوجاوا" اتّفاقيّة لعدة أعوامٍ تسمح للشركة ولشركتها التابعة "كي بي سي" التي تمتلكها بشكلٍ كاملٍ باستخدام منصّة "سي 3 إيه آي سويت" وقدراتها المتقدّمة في مجال الذكاء الاصطناعي ضمن حافظة برمجيّاتهما. وتطبّق "يوكوجاوا" و"كي بي سي" تكنولوجيا رائدة مقرونة بأفضل الممارسات، ما يساهم في تحويل الاستراتيجيّة إلى نتائج عن طريق التفوّق التقنيّ والتجاريّ، بدعمٍ من المحاكاة الهندسيّة والتحليلات، وبتنظيمٍ من التكنولوجيا التشغيليّة والخدمات الرقميّة.

وتتوقّع "يوكوجاوا" أن تلعب "سي 3 إيه آي" دوراً أساسيّاً في عروضها المُمكَّنة بالذكاء الاصطناعي التي تتيح إنتاجيّةً معززةً للعملاء، ومستوياتٍ أعلى من الاستقلاليّة الصناعيّة، واستحداث فرص أعمالٍ جديدةٍ عبر القطاعات الصناعيّة العموديّة التي تشمل توليد الطاقة، ومصادر الطاقة المتجددة، والتعدين والمعادن، والمواد الكيميائيّة، والنفط والغاز.

وقال يو داي، مديرٌ في شركة "يوكوجاوا" ونائب الرئيس الأوّل لمقرّات الحلول الرقميّة في الشركة، في هذا السياق: "تتيح منصّة ’سي 3 إيه آي سويت‘ فرصاً جديدةً لإدخال الذكاء الاصطناعيّ المتطوّر بسلاسةٍ إلى حافظة برمجيّاتنا على صعيد المؤسّسة بأكملها. وسيؤدي عملنا الأوّلي مع ’سي 3 إيه آي‘ إلى تحفيز التحول الرقميّ من خلال محاكاةٍ أكثر دقّةٍ لعملائنا، وصولاً إلى تحسينات من شأنها تعزز فعاليّتهم وهوامشهم التشغيليّة".

من جهته، صرّح توم سيبل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "سي 3 إيه آي"، قائلاً: "من خلال استخدام منصّة ’سي 3 إيه آي سويت‘ التي تدعم عروض ’يوكوجاوا‘ الرائدة في السوق في جميع القطاعات يستطيع العملاء أن يتطلّعوا للحصول على أدواتٍ أكثر سرعةً وأعلى دقّةً وقابلةٍ للتطوير من أجل تبسيط العمليّات وتعزيز النتائج النهائيّة. وسيؤدي دمج قدرات ’يوكوجاوا‘ الفريدة على صعيد القياس، والتحكّم، والمحاكاة، مع برمجيّة ’سي 3 إيه آي‘ الرائدة للذكاء الاصطناعي للمؤسّسات إلى تحسين العمليّات في جميع القطاعات الصناعية العموديّة".

وتسمح الاتفاقيّة أيضاً لشركة "سي 3 إيه آي" بالاستفادة من حضورٍ مباشرٍ في اليابان من خلال عملها مع شركة "يوكوجاوا".

لمحة عن شركة "سي 3. إيه آي"

تُعدّ شركة "سي 3. إيه آي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:AI) مزوداً رائداً لبرمجيات الذكاء الاصطناعي المؤسسيّة الهادفة إلى تسريع عمليّة التحول الرقميّ. وتقدّم "سي 3 إيه آي" مجموعةً من المنتجات المتكاملة تماماً: منصة "سي 3 إيه آي سويت" المتكاملة لتطوير ونشر وتشغيل تطبيقات الذكاء الاصطناعيّ واسعة النطاق، وتطبيقات "سي 3 إيه آي"، وهي حافظةٌ من تطبيقات الذكاء الاصطناعيّ المخصّصة للقطاع بصيغة ’البرمجيات كخدمة‘، و"سي 3 إيه آي سي آر إم"، وهي مجموعة من تطبيقات إدارة علاقات العملاء المخصّصة للقطاع مصمّمةٌ للذكاء الاصطناعيّ والتعلّم الآلي، و"سي 3 إيه آي إكس ماشينا"، وهو حلّ ذكاءٍ اصطناعيّ من دون برمجيات لاستخدام علوم البيانات في التعامل مع مشاكل الأعمال اليوميّة. وتشكّل هندسة الذكاء الاصطناعي المفتوحة الموجَّهة حسب النموذج محور ما تقدمه "سي 3. إيه آي"، وهي تبسّط بشكل هائل علم البيانات وتطوير التطبيقات. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني https://c3.ai/.

لمحة عن "يوكوجاوا"

تشارك شركة "يوكوجاوا"، التي تأسست عام 1915، في الكثير من الأنشطة واسعة النطاق في مجال القياس، والتحكم، والمعلومات. وتعمل الشركة المختصّة في الأتمتة الصناعية على تقديم منتجاتٍ، وخدماتٍ، وحلولٍ هامة لمجموعةٍ متنوعةٍ من قطاعات الصناعات التحويلية بما فيها النفط، والمواد الكيماوية، والغاز الطبيعي، والطاقة، والحديد والفولاذ، ولب الخشب والورق. وتهدف الشركة من خلال قسم أعمالها في مجال الابتكارات الحياتيّة إلى تحسين الإنتاجية بشكل جذريّ عبر سلاسل القيمة في قطاعات الصناعات الدوائية وصناعة الأغذية. وتواصل شركات الاختبار والقياس والطيران وغيرها تقديم أدواتٍ ومعداتٍ أساسية بدقة وموثوقية رائدة في القطاع. وتحرص "يوكوجاوا" على الابتكار بشكل مشتركٍ مع عملائها من خلال شبكتها العالمية المكوّنة من 114 شركة في 62 دولة، حيث حقّقت مبيعات بقيمة 3.7 مليار دولار أمريكي في السنة المالية 2019. يمكنكم الاطلاع على المزيد من  المعلومات حول "يوكوجاوا" عبر زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.yokogawa.com/.

إنّ جميع أسماء الشركات، والمؤسسات، والمنتجات، والخدمات، والشعارات الواردة في هذا البيان الصحفي هي إمّا علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية تابعة لشركة "سي 3 إيه آي"، أو شركة "يوكوجاوا إلكتريك"، أو لأصحابها المعنيين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210412005346/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق