ماكسون تعلن عن طرح الإصدار 24 (إس 24) من برنامج الرسوميّات من الجيل...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فريدريشزدورف، ألمانيا -الخميس 15 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "ماكسون"، وهي المطوّر الرائد لحلول البرمجيّات المتخصّصة لمصمّمي الرسوم المتحرّكة وفناني التأثيرات البصريّة، عن طرح الإصدار 24 القائم على الاشتراك من "سينما 4 دي" ("إس 24"). ويتيح أحدث إصدار قائم حصريّاً على الاشتراك من تطبيقات "ماكسون" ثلاثية الأبعاد للعملاء إمكانية تصفح الموارد المتاحة والحصول بسهولة على النماذج، والمواد، وغيرها من الموارد، ووضعها بشكلٍ بالغ السهولة ضمن المشهد الذي يصمّمونه. ويشمل الإصدار أيضاً تحسينات أساسية على سير العمل، فضلاً عن ميزة الاطلاع على لمحة سريعة عن التقدّم المستمرّ عبر واجهة نمذجة المشاهد "سين نودز" (Scene Nodes) وواجهة إدارة المشاهد "سين ماناجر" (Scene Manager). ويتوفر الإصدار 24 من "سينما 4 دي" على الفور للعملاء الذين يشتركون في الإصدار. أما بالنسبة إلى حاملي الترخيص الدائم من إصدار "سينما 4 دي"، من المقرر أن يتمّ طرح الإصدار المخصّص لهم في أواخر هذا العام، وسيشتمل على ميزات "إس 24"، فضلاً عن تحسينات إضافية.

يمكنكم الاطلاع على كيفية عمل الإصدار 24 من "سينما 4 دي" خلال فعالية تصميم التأثيرات البصرية والرسوم المتحركة ثلاثيّة الأبعاد (The 3D and Motion Design Show)

ستكشف "ماكسون" النقاب عن خصائص الإصدار 24 من "سينما 4 دي" خلال فعاليّتها الافتراضية التي تمتدّ على ثلاثة أيام. يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: 3DMotionShow.com من 13 إلى 15 أبريل لمشاهدة عروض حصريّة لفنانين رائدين في القطاع.

وقال دايفيد ماك جريفن، الرئيس التنفيذي لشركة "ماكسون"، في هذا السياق: "يُسلّط الإصدار ’إس 24‘ الجديد الضوء على التقنيات التي تسعى ’ماكسون‘ دائماً إلى تقديمها إلى المشتركين لدينا – وهي سير العمل الاستثنائي والمبتكر المتوافق مع التكنولوجيا الأساسيّة المتطوّرة." وأضاف: "يقدّم ’متصفّح الموارد‘ الجديد، إلى جانب ’أدوات تنسيب الموارد والصور‘، سير عمل ممتع  يساهم بتمكين الإبداع. كما تسمح التطوّرات التي أُدخلت على النظام القائم على نمذجة العقد بتوفير لمحة سريعة عن المستقبل القويّ والواعد لإصدار ’سينما 4 دي‘".

لمحة عن الإصدار 24 من "سينما 4 دي"

متطلبات النظام المقترحة

يحتاج الإصدار 24 من "سينما 4 دي" إلى نظام تشغيل "ويندوز 10" أو "ماك أو إس 10.13.6" على أقدم تقدير، وعلى الإصدار الحديث الرئيسي الخامس عشر من نظام "ماك أو إس" (10.15) للحصول على تجربة أفضل.

المتطلبات الكاملة للنظام

الأسعار والتوفر لإصدار 24 من "سينما 4 دي"

يُمكن تنزيل الإصدار 24 من "سينما 4 دي" بشكلٍ فوريّ، وهو متوافر لكلّ من أنظمة تشغيل "ماك أو إس" و"ويندوز".

معلومات التسعير

صور عن الإصدار 24 من "سي 4 دي"

لمحة عن "ماكسون"

تقوم "ماكسون" بتطوير حلول برمجيّة قويّة لكن سهلة المنال لصانعي المحتوى الذين يعملون في مجال تصميم الرسوميات ثنائية وثلاثية الأبعاد، والرسوم المتحركة، والتأثيرات البصريّة، والتصوّر. وتساهم حافظة المنتجات المبتكرة من "ماكسون" بمساعدة الفنانين على تعزيز سير أعمالهم الإبداعي. وتشمل منتجاتها مجموعة "سينما 4 دي" الحائزة على جوائز من تكنولوجيا النمذجة ثلاثية الأبعاد، والمحاكاة، والرسوم المتحركة، وتشكيلة "ريد جاينت" المتنوعة من الأدوات الثورية المتطورة في مجال التصحيح، وتصميم الرسوم المتحركة، وصناعة الأفلام، فضلاً عن حلول الإنتاج رفيع المستوى، وتوليد الرسوميات الحاسوبية عالية السرعة من "ريد شيفت".

ويتألف فريق عمل "ماكسون" من أشخاص شغوفين ومرحين يؤمنون ببناء وتمكين مجتمع ناجح من الفنانين. وتعترف "ماكسون" بأنّ تطوير روابط قويّة مع المبدعين وتعزيز نموّهم المهني هو عامل أساسيّ للسماح لـ"ماكسون" بالحفاظ على مكانتها في طليعة صيحات القطاع وخدمة العملاء بشكلٍ أفضل، بدءاً من فعاليّاتها الشعبيّة الشاملة، وصولاً إلى مواردها التعليميّة المجانيّة عبر منصة التدريب والتعليم "سينيفرسيتي".

وتشكّل "ماكسون" جزءاً من مجموعة "نيميتشيك".

مصادر "ماكسون" عبر الإنترنت

يمكنكم الاطلاع على معلومات إضافيّة عن "ماكسون" من خلال الروابط التالية:

الموقع الإلكتروني

"فيس بوك"

"تويتر"

"يوتيوب"

"إنستجرام"

"لينكدإن"

"ماكسون شوريل"

إنّ كافة العلامات التجاريّة المذكورة في هذا البيان ملك لأصحابها المعنيّين.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210413005918/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق