ماكسون تعلن عن توفر محرّك ريد شيفت لنظام التشغيل ماك أو إس مع دعم...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فريدريشسدورف، ألمانيا -الخميس 15 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "ماكسون" اليوم عن التوافر الفوري لمحرّك "ريد شيفت" لنظام التشغيل "ماك أو إس"، بما في ذلك دعم أجهزة "ماك" التي تعمل بنظام "إم 1" بالإضافة إلى واجهة برمجة تطبيقات "ميتال جرافيكس" من "آبل". ويوفر "ريد شيفت"، وهو محرّك توليد الرسومات الجاهز للإنتاج الحائز على جوائز، مجموعة غنية من الميزات بما في ذلك مفاتيح الأشعة، وشبكات التظليل المرنة، وضبابية الحركة، وزوايا الرؤية، والمخرجات العميقة، وملفات "إي إكس آر" المتعددة الطبقات، والكثير غيرها. وعلى عكس تقنيات توليد الرسومات "جي بيه يو" الأخرى، فإن "ريد شيفت" هو محرّك متحيز لتوليد الرسومات يمكّن الفنانين من ضبط جودة التقنيات المنفردة من أجل الحصول على أفضل توازن بين الأداء والجودة في الإنتاج. وباعتباره حلّاً عالميّاً، تمت أمثلة "ريد شيفت" للحصول على أداء متطور في أجهزة "ماك" العاملة بنظام "إم 1" و"إنتل" على حد سواء.

ويشكّل محرّك "ريد شيفت" المخصص لنظام التشغيل “ماك أو إس” محطةً بارزة، حيث يتيح للفنانين الذين يستخدمون أجهزة "ماك" توليداً سينمائياً متطوراً للرسومات. ويعني الدعم المحلي لأجهزة "ماك" العاملة بنظام "إم 1" تحسينات هائلة في كفاءة تدفقات العمل، نظراً لأن الرسومات المدمجة في نظام "إم 1" توفر زيادة هائلة في أداء الرسومات جنباً إلى جنب مع استهلاك منخفض الطاقة.

ويقول ديفيد ماك جافران، الرئيس التنفيذي لشركة "ماكسون": "عندما انضمت ’ريد شيفت‘ إلى عائلة ’ماكسون‘ في عام 2019، كان تقديم الدعم لمجتمع مستخدمينا على منصة ’ماك‘ يمثل أولويةً قصوى بالنسبة لنا. لهذا، نحن سعداء للغاية لأن المبدعين الذين يعملون في بيئات نظام التشغيل ’ماك أو إس‘ يمكنهم الآن الاستفادة من هذا المحرّك لتوليد الرسومات المسرّع بواسطة وحدة معالجة الرسومات، والذي يتميز بالقوة والمرونة، والمصمم لتلبية المتطلبات المحددة للإنتاج العصري المتطور".

وأشار مختبرو""ريد شيفت" الأوائل على نظام التشغيل "ماك أو إس" إلى بعض نتائج الأداء الهامة. فنُقل عن جيمس رودجرز، مدير شركة "لونار أنيميشن"، ومقرّها المملكة المتحدة، قوله، "إننا نشهد بعض النتائج المجنونة عند توليد الرسومات باستخدام ’ريد شيفت‘ على ’ماك برو‘. فقد استغرق في السابق توليد رسومات إطار نموذجي من التأثيرات السينمائية الثقيلة جداً التي ابتكرناها للعبة ’ميثيك لدجنز‘، وهي لعبة إستراتيجية مليئة بالإثارة على الأجهزة الجوالة من ’آوت فيت7‘، 26 دقيقة لكل إطار. أما الآن فيتم ذلك في 58 ثانية فقط!".

هذا وسيتوفر "ريد شيفت" لأجهزة "ماك" القائمة على "إنتل" هذا الأسبوع. وسيتم توفير الدعم لأجهزة "ماك" القائمة على "إم 1" مع إصدار "بيج سور ماك أو إس" (11.3). وكما جرت العادة مع "ريد شيفت"، ستكون التحديثات لتعزيز الثبات والتحسين دورية ومتواصلة.

التطبيقات المضيفة المدعومة ومتطلبات النظام

لمحة عن شركة "ماكسون"

تبتكر "ماكسون" حلولاً برمجية قوية وسهلة الاستخدام لمنشئي المحتوى الذين يعملون في التصميم ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد والرسومات المتحركة والمؤثرات المرئية والتصور. تساعد مجموعة منتجات "ماكسون" المبتكرة الفنانين على شحن تدفقاتهم الإبداعية. وتشمل خطوط إنتاجها المجموعة الحائزة على جوائز "سينما 4 دي" للنمذجة ثلاثية الأبعاد، والمحاكاة وتكنولوجيا الرسوم المتحركة، ومجموعة "ريد جاينت" المتنوعة لأدوات المونتاج الثوري وتصميم الحركة وصناعة الأفلام، وحلول "ريد شيفت" الفائقة السرعة والعالية الإنتاج لتوليد الرسومات.

يتكون فريق "ماكسون" من مجموعة من الأشخاص المرحين والشغوفين الذين يؤمنون ببناء وتمكين مجتمع فني ناجح. ومن فعالياتها الشهيرة والشاملة إلى مواردها التعليمية المجانية "سينيفرسيتي"، تدرك "ماكسون" أن تطوير روابط قوية مع المبدعين وتعزيز نموهم المهني هو جزء لا يتجزأ من قدرة "ماكسون" على مواكبة اتجاهات القطاع وخدمة العملاء بشكل أفضل.

هذا وتشكّل "ماكسون" جزءاً من مجموعة "نيميتشيك".

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210413005903/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق