آيسر وإيه إم دي وإيه آر إم وإنتل ومايكرون وإن إكس بيه وكوالكوم...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تايبيه، تايوان -الخميس 15 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلن مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا") عن مشاركة مجموعة من أكبر شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمية، بما في ذلك "آيسر" و"إيه إم دي" و"إيه آر إم" و"إنتل" و"مايكرون" و"إن إكس بيه" و"كوالكوم" و"سوبر مايكرو"، في معرض "كومبيوتكس 2021 هايبريد" الذي يقام بنمط "أونلاين-ميرج-أولاين" (أي متصل وغير متصل والاثنين معاً، أو ما يعرف اختصاراً بـ"أو-إم-أو") في الفترة ما بين 31 مايو و30 يونيو.  

وفي نسخته هذا العام، سيجمع معرض "أو-إم-أو" الهجين الأحداث في الموقع مع المعرض الافتراضي #COMPUTEXVirtual لإتاحة تجربة تكسر قيود التوقيت والقيود الجغرافية من خلال ربط منظومات تكنولوجيا المعلومات في جميع أنحاء العالم. وسيتمكن المشاركون من الاطلاع على أحدث التوجهات في القطاع من خلال المنصة، بغض النظر عن مكان وجودهم.

التزمت مجموعة من شركات التكنولوجيا الكبرى بالانضمام إلى معرض "كومبيوتكس 2021 هايبريد"، لدفع عجلة الابتكارات المستقبلية

أعربت مجموعة من الشركات العملاقة في مجال التكنولوجيا عن دعمهم للمشاركة في معرض "كومبيوتكس 2021 هايبريد"، ما يدل على أن تايوان تمثّل جهة فاعلة رائدة في إعادة هيكلة سلسلة التوريد التكنولوجية الدولية المتطورة. طور رواد التكنولوجيا العالميين ثقة عميقة في المنظومة التي أرسى أُسسها معرض "كومبيوتكس"، وهم على استعداد لاغتنام الفرص لإبراز الأفكار والمنتجات الرائدة من خلال هذه المنصة.

وأكّدت "آيسر" و"إيه إم دي" و"إيه آر إم" و"إنتل" و"مايكرون" و"إن إكس بيه" و"كوالكوم" و"سوبر مايكرو"، وغيرها من شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مشاركتها في معرض "كومبيوتكس 2021 هايبريد". وبالتعاون مع "كومبيوتكس"، يأمل قادة القطاع هؤلاء في كشف النقاب عن مستقبل أفضل من خلال نموذج "أو إم أو". وستضفي الشركات الناشئة المشاركة من جناح "تايوان إكسيليريتر بلاس" ونذرلاندز وغيرها من الأجنحة الدولية زخماً ابتكارياً على القطاع من خلال معرض "إينوفيكس" الافتراضي #InnoVEXVirtual.

بالاقتران مع الذكاء الاصطناعي، يقدم معرض "إينوفيكس" الافتراضي #InnoVEXVirtual تجربة حيوية غير مسبوقة

يتعاون المعرض الافتراضي #COMPUTEXVirtual مع شركة "آبير" التايوانية الناشئة أحادية القرن، لتقديم أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة للمعرض لتوفير تجربة عملاء فائقة الدقة. وسيتم تطبيق حل الذكاء الاصطناعي من "آبير" ضمن #InnoVEXVirtual (الابتكارات والشركات الناشئة) لتعزيز معدل نجاح الجمع بين الشركات ومساعدة مجتمع الشركات الناشئة على تحسين فعاليته التسويقية.

ويسلط المعرض الافتراضي، #COMPUTEXVirtual، الضوء على أربع ميزات: "رؤى تقنية ثاقبة" و "شاشة افتراضية" و"الجمع والتواصل" و" توصيات مخصصة للغاية". ويهدف المعرض الإلكتروني إلى خلق تجربة عرض غير مسبوقة من خلال التوصية بأكشاك افتراضية للزوار عبر تقنية الذكاء الاصطناعي. كما ستساعد مؤتمرات الفيديو وطلبات الاجتماعات والمراسلة الفورية العارضين والمشترين على إنشاء قناة الاتصال الأكثر فاعلية وفي التوقيت المناسب.

ستقام الفعاليات في الموقع في تايبيه في الأسبوع الأول من شهر يونيو

بالإضافة إلى ذلك، منتدى "كومبيوتكس" المرتقب، ومنتدى "إينوفيكس"، بالإضافة إلى كلمات رئيسية للرؤساء التنفيذيين وغيرها من المنتديات التي يتم تنظيمها بالتعاون مع عمالقة التكنولوجيا في الأسبوع الأول في شهر يونيو في مركز نانجانج للمعارض في تايبيه، القاعة 2 (تاي نيكس 2). سيتم عقد المعرض الافتراضي، #COMPUTEXVirtual على مسار موازٍ للحدث في الموقع، ما يُتيح للجمهور في جميع أنحاء العالم الفرصة للانضمام عن بُعد واكتساب رؤى معمّقة في هذا القطاع.

وتم فتح باب التشجيل أمام العارضين والزائرين للمشاركة في المعرض الافتراضي #COMPUTEXVirtual و#InnoVEXVirtual. ترقبوا المزيد من التحديثات من مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا")، الجهة المنظم لمعرض "كومبيوتكس 2021 هايبريد".

            /https://virtual.computextaipei.com.tw

للمزيد من المعلومات المحدثّة، يرجى زيارة:

الموقع الإلكتروني لـ"كمبيوتكس": /https://www.computextaipei.com.tw

الموقع الإلكتروني لـ"إينوفيكس": /https://www.innovex.com.tw

لمحة عن "كمبيوتكس تايبيه" (المعروف أيضاً بـ"كمبيوتكس"):

تأسس "كمبيوتكس" في عام 1981، وهو المعرض العالمي الرائد في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وإنترنت الأشياء والعروض التجارية للشركات الناشئة، والذي يملك سلسلة توريدٍ كاملة ومنظومات إنترنت الأشياء. ويستفيد "كمبيوتكس"، الذي ينظمه مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا") بالتعاون مع جمعية "تايبيه للكمبيوتر" ("تي سي إيه")، من قربه من قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تايوان لتغطية كامل طيف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بدءاً من العلامات التجارية الراسخة وصولاً إلى الشركات الناشئة، ومن سلسلة توريد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وصولاً إلى منظومات إنترنت الأشياء. وبفضل قدراتها القوية في مجال البحث والتطوير وقدراتها التصنيعية وحماية حقوق الملكية الفكرية، أصبحت تايوان وجهة إستراتيجية للشركات الأجنبية والمستثمرين الباحثين عن شركاء في منظومات التكنولوجيا العالمية. يمكنكم متابعة "كمبيوتكس" على الإنترنت عبر الموقع الالكتروني التالي: www.computextaipei.com.tw وعبر "تويتر" على @computex_taipei باستخدام الوسم #COMPUTEX.

لمحة عن "كومبيوتكس 2021 هايبريد"

باعتباره جهة رائدة في مجال التكنولوجيا، لطالما كان "كومبيوتكس" في طليعة اعتماد التحول الرقمي. وسيطلق "كومبيوتكس" معرض "كومبيوتكس 2021 هايبريد" الذي يقام بنمط "أونلاين-ميرج-أولاين" (أي متصل وغير متصل والاثنين معاً، أو ما يعرف اختصاراً بـ"أو-إم-أو") في عام 2021. وبصفته الجهة المنظمة للحدث، يهدف مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا") إلى تقديم تجربة عرض استثنائية من خلال الجمع بين #COMPUTEXVirtual مع المعرض في الموقع. بالتعاون مع شركة "آبير" التايوانية الناشئة أحادية القرن، تقدم "تايترا" قدرات حوسبة الذكاء الاصطناعي إلى المعرض لتشكيل معالم "كومبيوتكس" ليشكّل نموذجاً عالمياً.

لمحة عن مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا"):

تأسس مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا") عام 1970، وهو أهم منظمة غير ربحية تسعى إلى الترويج للتجارة في تايوان. وبفضل الرعاية المشتركة من قبل الحكومة والمؤسسات في القطاع، يساعد "تايترا" الشركات على توسيع انتشارها العالمي. يتخذ المجلس من تايبيه مقرّاً رئيسيّاً له، ويتميز بفريق يضم 1300 متخصصاً، إضافة إلى خمسة مكاتب فرعية محلية في تاويون، وهسينشو، وتايشونج، وتاينان، وكاوشيونغ، و63 مكتاً فرعياً في جميع أنحاء العالم. وبالتعاون مع مركز التجارة العالمي في تايبيه ("تي دبليو تي سي") ومركز تايوان التجاري ("تي تي سي")، أنشأ "تايترا" شبكةً عالميةً مكرسة لترويج التجارة العالمية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210412006086/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق