كوليسيتي تعلن عن تداول أسهمها العادية من الفئة أ والضمانات بشكل...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك-السبت 17 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

-(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوليسيتي" (المُشار إليها بـ"الشركة") أن حملة الوحدات المباعة في العرض العامّ الأوّلي لـ 34,500,000 وحدة، بما في ذلك ممارسة المكتتبين لخيار تجاوز التخصيصات الكامل الخاص بهم في ما يتعلّق بـ4,500,000 وحدة، الذي تم إتمامه في 26 فبراير 2021 (المُشار إليه بـ "العرض")، يمكنهم أن يختاروا تداول الأسهم العادية من الفئة "أ" والضمانات المدرجة في الوحدات بشكل منفصل ابتداءً من 16 أبريل 2021 أو نحو ذلك التاريخ. في حين سيستمر تداول أي وحدات غير منفصلة في سوق ناسداك المالي تحت الرمز COLIU""، وسيتم تداول الأسهم العادية من الفئة "أ" والضمانات بصورة منفصلة في سوق ناسداك المالي تحت الرمزينCOLI" " وCOLIW" " على التوالي.  لن يتم إصدار أي ضمانات عند فصل الوحدات وسيتم تداول الضمانات الكاملة فقط. سيتعيّن على حملة الوحدات الطلب من وسطائهم التواصل مع شركة "كونتيننتال ستوك ترانسفر آند تراست كومباني"، وكيل النقل الخاص بالشركة من أجل فصل الوحدات إلى أسهم عادية من الفئة "أ" وضمانات.

 

لا يشكل هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو التماس عرض لشراء هذه الأوراق المالية، ولن يكون هناك أي بيع لهذه الأوراق المالية في أي دولة أو ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهّل بموجب قوانين الأوراق المالية للدولة أو الولاية القضائية.

 

وتجدر الإشارة إلى أن العرض لا يتم إلا من خلال نشرة اكتتاب عام، والتي يمكن الحصول على نسخ منها من خلال: "جولدمان ساكس آند كو"، لعناية: دائرة نشرات الاكتتاب العام، 200 ويست ستريت، نيويورك، إن واي 10282، عبر البريد الإلكتروني:  [email protected]، أو الهاتف: 18664712526

 

لمحة عن "كوليسيتي"

 

تُعدّ "كوليسيتي" شركة قيد التطوير تمّ تأسيسها بهدف إتمام عمليّات دمج، أو تبادل الأسهم، أو الاستحواذ على الأصول، أو شراء الأسهم، أو إعادة التنظيم، أو توافقات أعمال مشابهة أخرى مع واحدة أو أكثر من الشركات. تعتزم الشركة التركيز على الشركات التي تعمل في قطاعات التكنولوجيا والإعلام والاتصالات. وتعمل الشركة بقيادة رائد الأعمال المتمرّس في مجال الاتصالات والتكنولوجيا، كريج أو ماك كاو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "كوليسيتي"؛ وراندي راسل، الرئيس التنفيذي لشؤون الاستثمار في "كوليسيتي".

 

ملاحظة تحذيرية خاصة بالبيانات التطلعية

 

يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تشكل "بيانات تطلعية"، بما في ذلك ما يتعلق بالعرض العامّ الأوّلي والبحث عن مجموعة أعمال أولية. لا يمكن تقديم أي ضمان بأنه سيتم استخدام عائدات العرض كما هو موضح. وتخضع البيانات التطلعية لشروط عديدة، كثير منها خارج عن سيطرة الشركة، بما في ذلك تلك المنصوص عليها في قسم "عوامل الخطر" في بيان تسجيل الشركة ونشرة الاكتتاب العام للعرض العام الأولي المقدم إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات. وتتوفّر النسخ على موقع هيئة الأوراق المالية والبورصات، www.sec.gov. ولا تتعهد الشركة بأي التزام بتحديث هذه البيانات من أجل التنقيحات أو التغييرات بعد تاريخ هذا البيان، باستثناء ما يقتضيه القانون.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210416005078/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق