بريدج تاور كابيتال تطلق العرض الأولي للرمز الآمن وتعلن عن التوسع...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زيورخ وبويسي، أيداهو-الأحد 18 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أطلقت "بريدج تاور كابيتال"، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الأسهم المرمّزة الخاصة، عرضًا مسبقاً خاصّاً للرمز الآمن، والذي يعدّ تتويجاً لـ12 شهرًا من العمل، بهدف جمع فريق من الشركاء من الطراز العالمي للمشاركة في سوق الخدمات والبنية التحتية للتعاملات الرقمية "بلوك تشاين" في عالم الخدمات المالية اللامركزية أو ما يُعرف بـ"التمويل اللامركزي" سريع النمو.

أعلنت "بريدج تاور" أيضًا أنها قامت بإنشاء مؤسسة تتخذ من زيورخ مقراً لها للاستمرار في توسيع نطاق عروضها منتجات وخدمات البنية التحتية للتعاملات الرقمية. الحالية

أطلقت "بريدج تاور" العرض المسبق للرمز الآمن في مطلع هذا الأسبوع، وهي حملة توفر فرصة للمستثمرين المعتمدين لشراء أسهم في الشركة على شكل أمن رقمي. وقد حصلت "بريدج تاور" على مشاركة نشطة بالفعل وتسعى إلى جمع 200 مليون دولار في هذه الزيادة الأولية.

وفي هذا السياق، "قال كوري بوغ، الرئيس التنفيذي لشركة "بريدج تاور": "إننا نشهد على الالتقاء العالمي لأسواق التمويل الرقمي العامة والخاصة، بدعم من قبل تقنيات التعاملات الرقمية ’بلوك تشاين‘ المعتمدة. ويساهم ذلك في خلق فرص فريدة لأولئك الذين يمكنهم جمع الفريق المناسب وعرض المنتجات الملائمة لخوض المنظومة التنظيمية الدولية المعقدة".

تجلب "بريدج تاور" مقاربة تشغيلية تقليدية إلى أعمالها ا في مجال الخدمات المالية اللامركزية أو ما يُعرف بـ"التمويل اللامركزي" من "العالم الجديد" من خلال تحقيق الإيرادات المتكررة ونمو الأرباح قبل اقتطاع الفوائد والضرائب والاستهلاك والاهتلاك بالإضافة إلى توفير التمويل لشركات النمو بهدف خلق تقييمات متنامية. وشهد المنتج الحالي في مجال المكافآت ومراهنات المرتبطة بالتعاملات الرقمية المقدم من "بريدج تاور" نمواً هائلاً إلى أكثر من 60 مليون دولار من الأصول تحت التفويض في غضون شهرين من إطلاقه. وستقوم "بريدج تاور" بإضافة عقد ذاتيّة الاستضافة بشكل مكثّف خلال الأشهر المقبلة.

وتزوّد "بريدج تاور" أيضاً شركات النمو في المرحلة المبكرة إلى المتوسطة الدعم المالي والتشغيلي والتسويقي والدعم لكسب المواهب. كما استثمرت في مؤسسات متعددة في المجال الرقمي وستستمر في إضافة استثمارات إلى حافظتها.

هذا وأمضت "بريدج تاور" الأشهر الـ12 الماضية في حشد شراكات عالمية من خلال برنامج الدعم  الاستثماري الخاص بها ومن الشركات التي قامت باستثمارات هائلة فيها. وتشمل عينة من هؤلاء الشركاء ما يلي:

ألجوراند

تقوم "ألجوراند" ببناء تكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" التي من شأنها تسريع التقارب بين الخدمات المالية اللامركزية والتقليدية من خلال السماح بإنشاء منتجات الخدمات المالية من الجيل التالي والبروتوكولات وتبادل القيمة ببساطة فائقة. تعد التكنولوجيا المقدمة من "ألجوراند" مناسبة تمامًا لتطوير المنظومة البيئية الواسعة والشاملة للأمن الرقمي لجهات الإصدار التي تركز عليها "بريدج تاور".

وقال ديفيد ماركلي، من قسم حلول الأعمال في "ألجوراند": "نتشارك رؤية متوافقة مع ’بريدج تاور‘ حيث تعمل البنية التحتية الحديثة واللامركزية على توسيع الفرص للمشاركين في مستقبل الخدمات المالية. نحن متحمسون لدعم ’بريدج تاور‘ لأنها تسمح للمستثمرين بأن يصبحوا مساهمين فعليين في شركتهم الرائدة في الأسهم المرمّزة الخاصة". وأضاف: "لقد قاموا بجمع فريق تشغيلي عالمي المستوى يضعّ عدداً من مديري الأصول الذين يركزون على تحقيق التقارب بين كلّ من الخدمات المالية اللامركزية والخدمات المالية التقليدية".

" سيكوريتايز"

تعمل " سيكوريتايز" على إعادة ابتكار أسواق رأس المال الخاص من خلال تقديم حلول موثوقة ومتكاملة للرمز الآمن تستفيد من تكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" الرائدة، مما يعزز إمكانية وصول المستثمرين المؤهلين إلى الأسواق الخاصة، فضلاً عن جعلها أكثر فعالية وتوافقاً وأكثر سيولة في الوقت نفسه.

من جانبه، قال جايمي فين، الرئيس والشريك المؤسس لـ"سيكوريتايز": "لقد عملنا إلى جانب ’بريدج تاور‘ بصفة وكيل نقل الأسهم والشريك التكنولوجي منذ البداية. ونحن متحمسون لكيفية دخولهم قطاع الخدمات المالية اللامركزية من خلال منتج منظم". وأضاف: "نحن متحمسون أيضاً للاضطلاع بدور هادف يتمثل في طرح الرمز الخاص بـ’بريدج تاور كابيتال‘ في السوق".

"أرشاكس"

تعد "أرشاكس"، التي تتخذ من لندن مقراً لها، البورصة الرقمية الأولى للأوراق المالية التي تخضع لأنظمة هيئة السلوك المالي في لندن. ولدى "أرشاكس"، التي تستهدف المؤسسات، أيضًا منصة وساطة خاضعة لسلطة هيئة السلوك المالي وتصاريح الوصاية. قامت "بريدج تاور" باستثمار سابق في "أرشاكس" بسبب الريادة التي تتمتع بها الشركة في السوق في رسم  معالم منظومة البورصات المنظّمة.

وقال سايمون بارنبي، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في "أرشاكس": "يسعدنا العمل مع ’بريدج تاور كابيتال" لإعدادها لإصدار هذه الرموز الآمنة ونتطلع إلى الترحيب بها في بورصة ’أرشاكس‘". وأضاف: "أنشئت ’أرشاكس‘ لتقديم إصدارات رقمية موثوقة لمجتمع المستثمرين العالمي من المؤسسات. فضلاً عن ذلك، تساهم استثمارات ’بريدج تاور‘ في الشركات المتنامية والتعاملات الرقمية والخدمات المالية اللامركزية، فضلاً عن الديون وحصص الأسهم، بجعلها مناسبة تمامًا للتداول في سوق ’أرشاكس‘ المتنامي العالمي".

"بلاك مانتا"

تجمع المنصة المقدمة من "بلاك مانتا" والمتوافقة مع التوجيهات بشأن الأسواق في الأدوات المالية الجهات المصدرة والمستثمرين معًا من خلال ترخيصها من قبل "بايفان" (هيئة الرقابة المالية الفيدرالية). وقامت "بريدج تاور" مؤخرًا باستثمار ثانٍ في "بلاك مانتا".

ومن جهته، قال كريستيان بلايزر، الشريك المؤسس والشريك الإداري في "بي إم سي بيه": "نحن ننظر إلى الشركات من قبيل ’بريدج تاور‘ باعتبارها أدوات استثمارية للمستقبل". وأضاف: "لقد دأبت ’بريدج تاور‘ على العمل لتطوير مجموعة من الشركات والشراكات التي نفخر بالانضمام إليها".

لمحة عن "بريدج تاور كابيتال" - تعد "بريدج تاور كابيتال" شركة عالمية رائدة في الأسهم الرمزية الخاصة، وتتبع نهجاً تقليدياً للأعمال التشغيلية يهدف إلى تحقيق النمو. يتمتع المساهمون في "بريدج تاور" بإمكانية الوصول إلى فرص الاستثمار في الخدمات المالية اللامركزية القائمة على تكنولوجيا التعاملات الرقمية. بالإضافة إلى ذلك، تزوّد "بريدج تاور" أيضاً، من خلال استثماراتها في الأسهم الخاصة، شركات النمو في المرحلة المبكرة إلى المتوسطة الدعم المالي والتشغيلي والتسويقي والدعم لكسب المواهب.

www.bridgetowercapital.com

بيان إخلاء مسؤوليّة

لا يشكّل هذا البيان عرضًا لبيع أو شراء الأوراق المالية في "بريدج تاور". تُقدم أي من الأوراق المالية التي توفرها "بريدج تاور" بموجب نشرة الاكتتاب الخاصّة السرية للمستثمرين المعتمدين فقط بما يتوافق مع الإعفاء من التسجيل المنصوص عليه في القانون 506 (سي) من اللائحة د من قانون الأوراق المالية. لا تلتزم "بريدج تاور" بتقديم أي عرض. لا تنطوي أي مؤشرات على الاهتمام على أي واجب أو التزام من أي نوع. إنّ الأداء السابق ليس مؤشراً على النجاح في المستقبل. تشكل بيانات تطلعية البيانات حول التوقيت المتوقع، وجميع البيانات الأخرى في هذا البيان الصحفي، بخلاف الوقائع التاريخية. ويُحذر القراء من مغبة الاعتماد بشكل غير مبرر على هذه البيانات التطلعية، والتي تعتبر صالحة في تاريخ صدور هذا البيان الصحفي فحسب، وتستند إلى التوقعات الحالية وتتضمن عددًا من الافتراضات والمخاطر والشكوك التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية جوهرياً عن تلك المتوقعة. تتعامل مسائل عديدة نوقشت هنا لا تعكس وقائع تاريخية أو حالية مع الظروف والتطورات المستقبلية المحتملة التي قد تتحقق أو لا. يُعتبر هذا البيان الصحفي صالحاً اعتبارًا في تاريخ صدوره فقط، وباستثناء ما يقتضيه القانون، فإننا نخلي مسؤوليتنا عن أي واجب لأي تحديث.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210415005356/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق