إينوف كلاستر تنظم معرض ديجيتال أغري إكسبورت 4.0 تحت شعار ’اصطحب...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة -الأحد 18 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – في إطار الحفاظ على استمرارية الأعمال خلال جائحة كورونا، يقام حدث افتراضي دولي للتعارف والتواصل التجاري تحت شعار "اصطحب البرتغال معك!": "ديجيتال أغري إكسبورت 4.0". تهدف الفعالية، التي تُقام ما بين 12 و23 أبريل 2021 لتسليط الضوء على العروض التي تقدمها البلاد في مجال تصدير المواد الغذائية وتوفر للمشترين الدوليين فرصة التسجيل والمشاركة مجاناً للتعرّف إلى الشركات العاملة في قطاع انتاج الأغذية الزراعية في البرتغال. 

يهدف هذا الحدث إلى تعزيز صادرات الأغذية الزراعية البرتغالية، وهي واحدة من أقوى القطاعات وأكثرها تقليدية في البرتغال. وقد أشرفت على تنظيم الحدث "إينوف كلاستر"، من خلال مشروع "أغري إكسبورت 4.0" (Agriexport 4.0).

وقد حظي هذا الحدث الرقمي بقبول وشعبية كبيرين لدى السوق الدولية، حيث قام أكثر من 70 مشترياً دولياً من 20 سوقاً مختلفاً بالتسجيل للمشاركة.

تمثل المنتجات المعروضة على المنصة كامل المناطق الجغرافية وقطاعات الأغذية الزراعية في البرتغال، وتسمح  الطريقة التي تمّ من خلالها تنظيم الحدث لجميع المشترين من إيجاد الشركاء المثاليين لأعمالهم من دون أدنى شك. إذ يمكن من خلال المنصة الوصول إلى منتجي زيوت الزيتون والنقانق والنبيذ والفواكه والخضروات والقهوة والوجبات الخفيفة والشوكولاته والملح الحرفي والمعلّبات والأجبان والمربيات والشاي وشاي الأعشاب العطرية.

تتميّز المنصة بكونها بسيطة جداً وتفاعلية. يمكن للمشاركين الاستفادة من جلسات الدردشة العملية عبر الإنترنت وجدولة الاجتماعات ضمن المنصة طوال فترة الحملة التي تمتد على أسبوعين. كما يمكن للراغبين أيضاً تصفح عروض المنتجات المتاحة بكاملها، مع إمكانية اختيار فئات المنتجات التي تهكّ كل شخص لضمان عدم إضاعة أي وقت.

تسجّل الآن عبر الرابط الالكتروني التالي: https://agriexport.inovcluster.pt/login ؛ لا يزال لديك الوقت لإيجاد أفضل الشركاء لعملك والتعرف على العروض المميزة والواسعة للأغذية الزراعية في البرتغال.

لا تفوت هذه الفرصة. "اصطحب البرتغال معك!"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق