سايبر أرك تفوز بلقب الشركة الرائدة في تقرير ماجيك كوادرانت لعام...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيوتن، ماساشوستس وبتاح تكفا، اسرائيل-السبت 24 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سايبر أرك"، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: CYBR) عن نيلها لقب الشركة الرائدة في تقرير "ماجيك كوادرانت" لعام 2021 من "جارتنر" للتحكم بالوصول المتميز1، مما يضعها في مركز الصدارة بفضل قدرتها على التنفيذ وبعد الرؤية للمرة الثالثة على التوالي.

خلال العام الماضي، قادت "سايبر أرك" ابتكارات هائلة للمنتجات، وسهلت على المؤسسات العالمية من جميع الأحجام اتباع نهج يرتكز على الأمن أولاً لحماية أعداد وأنواع الهويات المتزايدة - حيثما وجدت - سواء في السحابة، عبر عمليات سير الأعمال لتطوير البرمجيات وعمليات تكنولوجيا المعلومات "ديف أوبس"، وعبر سلاسل التوريد الهشة بشكل متزايد. من عروضها المحلية المتقدمة داخل الشركة إلى حافظة البرمجيات كخدمة المتنامية، تقدم "سايبر أرك" منصة أمن الهويات الوحيدة، التي تركّز على التحكّم بالوصول المتميز، لتوفير رضا منقطع النظير للعملاء مع تعزيز الكفاءات التشغيلية وتقليل المخاطر التي تهدد الأمن الإلكتروني على نطاق واسع.

وقال مايك أومالي، نائب الرئيس الأول لشؤون التسويق العالمي، في "سايبر أرك" في هذا السياق: "استثمرت ’سايبر أرك‘ بشكل كبير في ابتكار المنتجات وأعادت تصور كيفية تعاملنا مع عملائنا ودعمهم بينما يستمرون في مواجهة تحديات الأعمال المتزايدة في عالم يزداد تعقيداً". وأضاف: "من انتقالها إلى نموذج أعمال الاشتراك وعروضها الجديدة القائمة على السحابة، وصولاً إلى العدد المتزايد لحالات الاستخدام ذات الصلة بالوصول والتميز والأسرار التي تعالجها، تواصل ’سايبر أرك‘ تقديم رؤيتها الخاصة بأمن الهويات وتحقيق النتائج لعملائها".

هذا وتتولى تحليلات ورؤى الأقران من "جارتنر" توثيق تجربة العملاء من خلال تصنيفات مثبتة وردود فعل شركات تكنولوجيا المعلومات. تتضمن التحليلات المتعلقة بـ "سايبر أرك" ما يلي:

"تعتبر ’سايبر أرك‘ حلاً خاصاً بالتحكم بالوصول المتميز مصمم بشكل مثالي لتلبية جميع حالات الاستخدام الخاصة بالتحكم بالوصول المتميز، حيث يغطي مخزن كلمة المرور الأساسي وتغيير كلمة المرور وصولاً لتأمين الوصول إلى تسجيل الدخول الفردي من خلال التحكم المتميز بالجلسة مع تسجيل شامل للجلسة قابل لإعادة التشغيل، وبالتالي إنشاء خوادم انتقال آمنة / مضيفي معقل". - مدير برنامج إدارة وحوكمة الهويات ("آي جي إيه")، قطاع الرعاية الصحية (لقراءة التصريح الكامل، يرجى الضغط هنا)

"يعمل لدى ’سايبر أرك‘ فريق ممتاز في إدارة علاقات العملاء. استمتعنا بالعمل طوال فترة تعاملنا معه. باستخدام [هذا] الحل الخاص بالتحكم بالوصول المتميز، استطعنا تجنب وإلغاء الحاجة إلى تخزين البيانات ذات الصلة بالوصول في نظامنا المحلي والانتقال إلى مكان مركزي يعتني بالتشفير ويزيل أي مشكلات متعلقة بالأمن". - كبير مساعدي البرمجيات، قطاع البناء (لقراءة التصريح الكامل، يرجى الضغط هنا)

"ساهمت هذه الأداة بشكل كبير بخفض الوقت الذي نمضيه في إدارة الوثائق وتتبعها داخلياً. لطالما كانت إدارة الحسابات مهمة سهلة للغاية وساعدت في الحفاظ على امتثالنا لعمليات تدقيق معيار أمن البيانات لصناعة بطاقات الدفع ’بيه سي آي دي إس إس‘". - مدير العمليات، قطاع الاتصالات (لقراءة التصريح، يرجى الضغط هنا)

حازت ’سايبر أرك‘ مؤخراً على العديد من الجوائز وحصلت على تكريم في القطاع، بما في ذلك جوائز ’إس سي‘ أوروبا لأفضل حل خاص بالتحكّم بالوصول المتميز وأفضل حل خاص بأمن الحوسبة السحابية، وأفضل شركة خاصة بالتحكّم بالوصول المتميز وأفضل شركة للأمن الإلكتروني، من بين أوسمة أخرى، وذلك خلال حفل توزيع جوائز التميز في الأمن الإلكتروني.

لتحميل نسخة مجانية من تقرير "ماجيك كوادرانت" من "جارتنر" للتحكم بالوصول المتميز لعام 2021، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://www.cyberark.com/gartner-mq-pam/

1 تقرير "ماجيك كوادرانت" من "جارتنر" للتحكم بالوصول المتميز، فيليكس غايتغنز، أبيوداي داتا، مايكل كيلي، سواتي راخيجا، 19 يوليو 2021.

بيان إخلاء مسؤولية من "جارتنر"

لا تدعم "جارتنر" أيّ بائع أو منتج أو خدمة مذكورة في إصدارات أبحاثها، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين الحاصلين على أعلى التقييمات أو أيّة صفة أخرى. وتتكون إصدارات أبحاث "جارتنر" من آراء منظمة أبحاث "جارتنر" ولا يجب اعتبارها تصريحات عن وقائع. وتنفي "جارتنر" كافة الضمانات، المعلنة أو الضمنيّة، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أيّة ضمانات بقابلية التسويق أو ملاءمة هدف محدّد.

تشكل تحليلات ورؤى الأقران من "جارتنر" الآراء الشخصية والخاصة لعدد من المستخدمين الفرديين والتي تعتمد على تجربتهم الخاصة، وهي لا تكشل وجهات نظر شركة "جارتنر" أو الشركات التابعة لها.

لمحة عن شركة "سايبر أرك"

تعد "سايبر أرك" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: CYBR) شركة رائدة عالمياً في مجال أمن الهويات. وتوفر "سايبر أرك"، التي تركّز على التحكم بالوصول المتميز، أكثر عروض الأمن شمولاً لجميع الهويات - سواء البشرية أو الآلية - عبر تطبيقات الأعمال، والقوى العاملة الموزعة، وأعباء الأعمال عبر البيئات السحابية الهجينة وطوال دورة حياة البرمجيات وعمليات تكنولوجيا المعلومات "ديف أوبس". وتحظى الشركة بثقة الشركات الرائدة في العالم للمساعدة في حماية أصولها الأكثر أهمية. لمعرفة المزيد عن شركة "سايبر أرك"، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: https://www.cyberark.com، وقراءة مدونات "سايبر أرك"، أو متابعة صفحة الشركة على "تويتر" CyberArk@، "لينكد إن" أو "فيس بوك".

حقوق الطبع والنشر © 2021، "سايبر أرك سوفتوير". جميع الحقوق محفوظة. إن جميع الأسماء التجارية والمنتجات أو العلامات التجارية هي ملك لأصحابها المعنيين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210721005702/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق