إيه جي إم تٌعلن عن اختيار مستشعر ألفا برايم من فيلودين ليدار لنظام...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان خوسيه، كاليفورنيا -الاثنين 20 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزَين: Nasdaq: VLDR, VLDRW) عن نشر شركة "إيه جي إم سيستمز" لمستشعر الليدار "ألفا برايم" ضمن نظام "إيه جي إم-إم إس 5. برايم"، وهو أحدث حلول نظام المسح الجوّال الجديد عالي الأداء من "إيه جي إم". وتُمكّن قدرات التقاط البيانات المتقدّمة ثلاثية الأبعاد نظام "إيه جي إم" من إجراء عمليات المسح الجوّال لمجموعة واسعة من التطبيقات مثل رسم خرائط للأجسام الخطية الممتدة وجرد مرافق البنية التحتية للطرق ووضع نماذج ثلاثية الأبعاد للبيئات الحضرية والبنية التحتية للمدن الذكية وغيرها المزيد.

 

وتدعم "إيه جي إم" الشركات الرائدة عالمياً في قطاع أنظمة مساعدة السائق المتقدمة والطاقة وزراعة الغابات والأتمتة الصناعية والبنية التحتية والتعدين والمدن الذكية، بتقنياتها متعددة الوظائف وعالية الأداء المستندة إلى مستشعرات "فيلودين ليدار".

 

وستعرض شركة "فيلودين" (القاعة رقم 20، الجناح رقم 20 إف.29) وشركة "إيه جي إم" (القاعة رقم 20، الجناح رقم 20 بي.30) حلولهما القائمة على تقنيّة ليدار أمام مجتمع الصناعات الجغرافية المكانية في "إنترجيو 2021"، وهو منصة معارض ومؤتمرات رائدة عالمياً في الحلول الجغرافية المكانية والمستقبلية. وسينعقد هذا الحدث في هانوفر بألمانيا في الفترة ما بين 21-23 سبتمبر.

 

وفي هذا السياق، قال سيرجي ميشينكو، المدير العام لشركة "إيه جي إم سيستمز": "يُمكننا بفضل تزويد ماسح الجوّال ’إيه جي إم-إم إس 5. برايم‘ بمستشعر ’ألفا برايم‘ الأكثر فاعلية من ’فيلودين ليدار‘ أن نقدّم خرائط ذات تفاصيل غير مسبوقة وسحابة كثيفة النقاط".

 

ويمتاز نظام "إيه جي إم-إم إس 5.برايم" بأنّه حلّ صغير الحجم خفيف الوزن ومجدٍ من حيث التكلفة مخصص لماسحات الجوّال عالية الدقّة. ويُزوّد مستشعر "ألفا برايم" من "فيلودين ليدار" النظام بـ128 قناة ليدار، ورؤية محيطية لـ360 درجة، ومدى كشف للأهداف يبلغ 300 متر بنسبة انعكاس 10 في المائة و180 متراً بنسبة انعكاس 5 في المائة. ويُوفّر هذا الحلّ كثافة عالية للصور وتفاصيل فائقة، ما يُتيح للمستخدمين الحصول على النقاط حتّى عند انعكاسها من أجسام أصغر. وتبرز أهمية هذه القدرات على وجه التحديد عند وضع نماذج للبيئات الحضرية حيث يكون من الضروري التفريق بين أجسام مختلفة مثل الإشارات الطرقية وحوافّ الأرصفة وأعمدة الإشارات. ويلتقط نظام "إيه جي إم-إم إس 5".برايم" البيانات المطلوبة لبناء وتحديث أنظمة المعلومات المكانية المعقدّة ثلاثية الأبعاد.

 

وزُوِّد حلّ "إيه جي إم-إم إس 5" بنظام ملاحة بالقصور الذاتي عالي الدقة "إيه جي إم-بيه إس" يستند إلى جيروسكوبات من الألياف الضوئية. ويُتيح نظام "إيه جي إم-بيه إس" للمستخدمين الحصول على مسار دقيق لحركة الماسح حتّى في الظروف التي يصعب فيها استقبال إشارة النظام العالمي للملاحة بالأقمار الاصطناعية "جي إن إس إس". ويُوفّر نظام "إيه جي إم-إم إس 5.برايم" سحابة كثيفة النقاط وبيانات دقيقة ضمن ثلاثة سنتيمترات. ويُمكنه التكامل مع الكاميرات البانورامية وغيرها من معدات الطرف الثالث، ما يُوسعّ نطاق تطبيقاتها المحتملة.

 

وقال إيريك شميت، نائب رئيس "فيلودين ليدار" في أوروبا: "بفضل نظام ’إيه جي إم-إم إس 5.برايم‘، تطرح ’إيه جي إم‘ مجدداً ابتكارات خلاّقة تُسهم في تطوير أنظمة المسح بالليزر للتطبيقات الجوّالة والجوّية. وتُعدّ مستشعرات ’ألفا برايم‘ مناسبةً تماماً لتطبيقات رسم الخرائط الجوّالة التي تتطلّب بيانات متكاملة ودقّة عالية وسرعة في المسح، نظراً لمداها البعيد وأدائها العالي".

 

وتُوفّر مستشعرات "فيلودين ألفا برايم" مدى بعيداً وصوراً واضحة ورؤية محيطية لـ360 درجة لبناء نماذج ثلاثية الأبعاد عالية الدقة لأيّ بيئة كانت لتطبيقات رسم الخرائط الجوّالة. وتُلبي مستشعرات "فيلودين ألفا برايم" متطلبات المطوّرين في رسم الخرائط والمسح عبر مستشعر خفيف الوزن ومنخفض استهلاك الطاقة يسهل دمجه. وتُسخِّر "فيلودين" تقنيات أتمتة التصنيع المتقدمة وسلسلة التوريد العالمية الفعّالة وشراكات الإنتاج الضخم لخفض تكاليف أجهزة الاستشعار، ما يُوفّر مواد عالية الجودة وابتكارات تصنيعية. لشراء مستشعر "ألفا برايم"، يُرجى التواصل مع قسم المبيعات بشركة "فيلودين ليدار" عبر الهاتف: 6692752526 أو البريد الإلكتروني: [email protected].

 

لمحة عن "فيلودين ليدار"

شرعت "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: VLDR) الأبواب أمام حقبة جديدة من تكنولوجيا القيادة الذاتية مع اختراع مستشعرات ليدار للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي. وتعد "فيلودين" أول شركة متخصصة في حلول "ليدار" متداولة في البورصة وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بحافظتها الواسعة من تقنيات "ليدار" المتطورة. وتوفر حلول البرامج والمستشعرات الثورية من "فيلودين" المرونة والجودة والأداء لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك المركبات ذاتيّة القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتقدّمة والروبوتات والمركبات الجوية بدون طيار والمدن الذكية والأمن. ومن خلال الابتكار المتواصل، تسعى "فيلودين" جاهدةً لتغيير الحياة والمجتمعات من خلال تعزيز التنقل الآمن للجميع. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.velodynelidar.com.

 

بيانات تطلّعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعيّة" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع البيانات بخلاف الحقائق التاريخية وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بـالأسواق المستهدفة من "فيلودين" والمنتجات الجديدة وجهود التنمية والمنافسة. وعند استخدامها في هذا البيان الصحفي، تتوخى الكلمات "نقدّر" و"المتوقع" و"نتوقع" و"نستبق" و"نتنبأ" و"نخطط" و"نعتزم" و"نعتقد" و"نسعى" و"قد" و"سوف" و"يجب" و"مستقبل" و"تقترح" والأشكال المختلفة لهذه الكلمات أو أية تعابير مماثلة أخرى (أو صيغ النفي من هذه الكلمات أو العبارات) الإشارة إلى بيانات تطلعية. ولا تعد هذه البيانات التطلعية ضمانات للأداء أو الظروف أو النتائج المستقبلية وتتضمن عدداً من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات وعوامل هامة أخرى، الكثير منها خارج عن سيطرة "فيلودين"، والتي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج أو النواتج الفعلية مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. وتشمل العوامل الهامة، من بين أمور أخرى، التي قد تؤثر على النواتج أو النتائج الفعلية، الشكوك المتعلقة بالأنظمة الحكوميّة وتبني تقنيّة "ليدار"؛ والتأثير غير المؤكد لجائحة كورونا المستجد "كوفيد-19" على أعمال "فيلودين" وأعمال عملائها؛ وقدرة "فيلودين" على إدارة النمو، وقدرة "فيلودين" على تنفيذ خطة أعمالها، والشكوك المتعلقة بقدرة عملاء "فيلودين" على تسويق منتجاتهم، وقبول السوق النهائي لهذه المنتجات، ومعدل ودرجة قبول السوق لمنتجات "فيلودين"، ونجاح منتجات وخدمات "ليدار" الأخرى المتعلقة بأجهزة الاستشعار المنافسة المتوفرة حالياً أو التي قد تصبح متاحة؛ والشكوك المتعلقة بأي تقاضٍ حالي أو محتمل يشمل "فيلودين" أو صحة أو قابلية إنفاذ الملكية الفكرية العائدة لـ"فيلودين"؛ والظروف الاقتصادية وظروف السوق العامة التي تؤثر على الطلب على منتجات "فيلودين" وخدماتها. للاطلاع على معلومات إضافية حول المخاطر والشكوك المرتبطة بأعمال "فيلودين"، يرجى الرجوع إلى قسم "مناقشة الإدارة وتحليل الحالة المالية ونتائج العمليات" و"عوامل الخطر" في الملفات التي أودعتها "فيلودين" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك، وعلى سبيل المثال لا الحصر، التقرير السنوي وفق النموذج "10-كي" والتقارير الفصلية وفق النموذج "10-كيو". وتستند جميع البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي إلى المعلومات المتاحة لشركة "فيلودين" بتاريخ إعداد هذا البيان الصحفي، ولا تتحمل "فيلودين" أيّة مسؤوليّة لتحديث أو مراجعة أيّة بيانات تطلعيّة، سواء نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.

 

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يُمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210920005214/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق