البيرو تقيم مراسم الافتتاح الرسمي لجناحها في إكسبو دبي وتفوز...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة -الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): شهد معرض إكسبو دبي العالمي، أجواءً موسيقية مُحفِّزة استقطبت آلاف الحاضرين وخطفت ألبابهم بباقة متنوعة من التعابير الفنية والموسيقية والثقافية التي تميز مختلف مناطق البيرو، وذلك خلال افتتاح جناح البيرو في أهم حدث ثقافي في العالم.

 

وافتتح الجناح السيد أمورا كارباخال، المفوض العام للبيرو في المعرض؛ ونجيب محمد العلي، المدير التنفيذي لمكتب إكسبو 2020 دبي، بحضور ممثلين رسميين عن مختلف أجنحة الدول المشاركة.

 

وأوضح وزير التجارة الخارجية والسياحة، روبرتو سانشيز قائلاً: "يهدف جناحنا إلى تقديم تجربة كاملة للزوار لتعلم الحكمة البيروفية القديمة خلال جولتهم في الجناح، ونشر الوعي حول أهميّة التراث والتنوع البيولوجي وفن الطهي والإبداع في بلدنا".

 

ونُظِّمت دروس رئيسية طال انتظارها حول المطبخ البيروفي مع تطبيق جميع البروتوكولات الصحية اللازمة. وسيُقدم جناح البيرو دروس الطهي الرئيسية هذه على يد طهاة من مختلف مناطق البلاد على امتداد الأشهر الستة لمعرض إكسبو 2020 دبي.

 

الجناح الأبدي، البيرو الخالدة

تبلغ مساحة جناح البيرو نحو 27 ألف قدم مربع ويعرض أفضل ما في السياحة وفن الطهي والمنتجات الثقافية من مختلف مناطق البلاد. واستقطب المعرض في أول أسبوعين من افتتاحه أكثر من 60 ألف زائر.

 

البيرو تحصد أربع جوائز من جوائز الأوسكار السياحية

حصدت البيرو أربع جوائز من جوائز السفر العالمية في منطقة أمريكا الجنوبية لعام 2021 شملت: وجهة الطهي الرائدة في أمريكا الجنوبية لعام 2021 (البيرو)، والوجهة الثقافية الرائدة في أمريكا الجنوبية لعام 2021 (البيرو)، ومنطقة الجذب السياحي الرائدة في أمريكا الجنوبية لعام 2021 (ماتشو بيتشو، البيرو) ومكتب السياحة الرائد في أمريكا الجنوبية لعام 2021 (لجنة بيرو للصادرات والسياحة "برومبيرو").

 

وسلّم السيد غراهام كوك، مؤسس جوائز السفر العالمية، جوائز هذا الفعالية البارزة إلى السيد أمورا كارباخال، المفوض العام للبيرو في المعرض، في مراسم مؤثرة ورمزية أُقيمت في جناح البيرو بمعرض إكسبو 2020 دبي. وتُعدّ جوائز أمريكا الجنوبية مجرّد البداية، إذ ترشحت البيرو أيضاً لعدة فئات مهمة في حفل توزيع جوائز السفر العالمية الذي سيُقام في 26 نوفمبر في موسكو.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20211022005454/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق